منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الإثنين 27 أكتوبر - 19:42

إلى اسد الاعلام يوم أن كانت طائرات الناتو تقصف من فوقه وهو يلقي بياناته لتوضيح حقيقة ما يجري في ليبيا المجاهد موسى ابراهيم, لقد تهادى إلى مسامعنا وقرئنا عنكم وعن كيانات تتكلم بإسم الاحرار انكم تتفاوضون مع بعض الفبراريين على أن ليبيا فوق الجميع ولاشك في ذلك فهذا ما قاتل القائد والاحرار لأجله. لكن أن ننزل لطاولة الحوار معهم وشرطهم أن ننسى ليبيا القذافي فهذا لن يكون ابدا.
لن أزايد عليكم إنكم خير مني فأنتم من جاهدتم وفقدتم أعزأء عليكم لكن لن أنسى ما فعلوه بأهلنا مهما طال الزمن وليطلق علينا من اليوم دواعش القذافي
لكم التقدير والحب والسلام
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 27 أكتوبر - 22:55

لانهاء الوضع الماساوي الحالي لابد من التفاوض مع بعض الفبراريين مكرها اخاك لابطل على قاعدة استباب الامن و لتكن الكلمة الفصل للشعب 
كفى دماء وتشريد وماسي...
لابد من التعالي على الاحقاد والجراح من اجل المستقبل ...
العدو الذي لايمكن التفاوض معه هم المقملين الذين يكفروننا...
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30048
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 27 أكتوبر - 23:05

الشابي كتب:لانهاء الوضع الماساوي الحالي لابد من التفاوض مع بعض الفبراريين مكرها اخاك لابطل على قاعدة استباب الامن و لتكن الكلمة الفصل للشعب 
كفى دماء وتشريد وماسي...
لابد من التعالي على الاحقاد والجراح من اجل المستقبل ...
العدو الذي لايمكن التفاوض معه هم المقملين الذين يكفروننا...
اجل لابد من طاولة الحوار والشعب هو الفاصل وكل مجرم لابد ان ياخد جزائه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32191
نقاط : 46569
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الإثنين 27 أكتوبر - 23:17

معاك اخي الشابي لكن هل سمعت ناكر ماذا يقول على اليوتيوب على عهد القائد. وانت تعلم اخي ان المفاوضات الان تجري مع الزنتان خاصة وبرلمان طبرق. الاخوة المفاوضين يجب ان يطلبوا من الزنتان واللي معاهم ان يقفوا عن سبهم للقائد. ومن الاخير ليعلم الاحرار وانقوله (بالفقاشي) حنتعاونوا معاهم بعدين حنقلبوا الطاسة عليهم هذه السياسة للاسف والراية الخضراء حترد. وعني شخصيا ومن هذا المنبر الصامد اقول انا لن اغفر لهم
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الإثنين 27 أكتوبر - 23:24

يا اختي جراح وطنية  ثلاث سنين من المعاناة وماتقدروش تصبروا اكثر, نسيتوا المعتصم والشهداء نسيتوا تعليق جنودنا البواسل في اعمدة الانارة, وين التحدي  وين الصبر
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 27 أكتوبر - 23:27

ابوالدحداح السرتاوي كتب:معاك اخي الشابي لكن هل سمعت ناكر ماذا يقول على اليوتيوب على عهد القائد. وانت تعلم اخي ان المفاوضات الان تجري مع الزنتان خاصة وبرلمان طبرق. الاخوة المفاوضين يجب ان يطلبوا من الزنتان واللي معاهم ان يقفوا عن سبهم للقائد. ومن الاخير ليعلم الاحرار وانقوله (بالفقاشي) حنتعاونوا معاهم بعدين حنقلبوا الطاسة عليهم هذه السياسة للاسف والراية الخضراء حترد. وعني شخصيا ومن هذا المنبر الصامد اقول انا لن اغفر لهم
ناكر حشاك كلب شوارع وكذاب ومختل عقليا والدليل تقليده للقائد وهو الان ينبح وسوف يتعب من النباح هو ومن معه من البرنمان
وكما قلت اخي الخضراء سوف تعود ولن نغفر وخاصة من تلطخت ايديهم بالدماء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32191
نقاط : 46569
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 27 أكتوبر - 23:30

ابوالدحداح السرتاوي كتب:يا اختي جراح وطنية  ثلاث سنين من المعاناة وماتقدروش تصبروا اكثر, نسيتوا المعتصم والشهداء نسيتوا تعليق جنودنا البواسل في اعمدة الانارة, وين التحدي  وين الصبر
اخي دماء شهدائنا هي سبب صمودنا وباذن الله عودة رايتنا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32191
نقاط : 46569
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 27 أكتوبر - 23:33

ليقل ما شاء المهم ان نتفق معه على ان القول الفصل هو للشعب  وليس للسلاح ويلتزم الجميع بما يقرره الشعب وانا متاكد من ولاء اغلب الشعب للقائد
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30048
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 27 أكتوبر - 23:38

لايجب الحديث عن الانتقام بل العدالة التي تعطي لكل ذي حق حقه لاعادة بناء ليبيا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30048
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الإثنين 27 أكتوبر - 23:44

ماعندي ما نقول الا خسارة يا جراح. والله حالي كيف حالكم معاناة وغربة لكن صابر وثابت وما توقعت للحظة او حتى في مخيلتي انا حنقدموا تنازلات. ثلاث سنين وماتحملتوش . يلا سلام وربي يثبتكم وطلب شخصي ارجوك ووالله مافيه اي نية انتقاص منكم لكن هل عندك موقع اخر للاحرار ثابتين على المبادئ
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الإثنين 27 أكتوبر - 23:54

مشكور خوي الشابي وانت حر ابن حرة بس نبي انقولك ثلالث حاجات لما تسلم عليهم وتحط يدك بيدهم تذكر:
1- مقولة مصراته من لم تربيه امه تربيه مصراته
2- تعليق شباب الجيش على الاعمدة
3- الشباب محاصرين والقصف عليهم بر وبحر وجو
وسلام ياخوي
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء 28 أكتوبر - 14:55

المفاوضات تحت الطاولة فوق الطاولة تحت الزيتونة عادي رادة لينا رادة لينا 
لانهم اثبتوا أنهم أغبياء والبلاد مش راح تقوم الا بيناا
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 12295
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الثلاثاء 28 أكتوبر - 15:08

خوي الشامخ ما فيش مفاوضات الامر وما فيه انهم ادركوا خطاهم وبدؤا يستجدوا فينا لكن عندهم مشكلة الغرور والكبرياء ومش قادرين يقولوها بالفقاشي. الله يرحم والديك فكنا من سيرة المفاوضات . ثبات وصمود يا ولد كحيلة
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 28 أكتوبر - 15:40

ومن قال اننا نريد التفاوض معهم؟؟؟؟ من يريد التفاوض معهم او مع الخائن حفتر فليذهب لوحده..... اما نحن فمازلنا صامدين هنا ..... ومن اراد التفاوض مع حفتر او مع بادي فليخرج من هذا المنتدئ.... انا شخصيا اتحفض كثيرا عن الحركة الوطنية وخصوصا بعد اضمامهم لكرامة حفتر..... هم فقدوا كرامتهم وذهبوا مع حفتر ليوفرها لهم ... اذا هم الان بلا كرامه ولايشرفني انا شخصيا ان اضع يدي معهم او اجلس معهم او اجلس حتئ مع من يجاس معهم.... اما الاخت جراح وطنيه لم ارتاح كثيرا لتعليقك اختي .... فلقد عرفناك حره لايمكن ان تنزلي لمستواهم ..... شكرا لاخي ابو الدحداح علئ روحك الوطنية...... وانا اقول من يريد الانضمام للحركه الوطنية وكرامة حفتر فليغادر هذا الصرح المقاوم......او  الغوا اشتراكي واعلنوا بشكل رسمي انضمامكم لحفتر.... شكرا انتهئ.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7294
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الثلاثاء 28 أكتوبر - 15:55

1libya ينصر دينك  حر ولد حرة ما جابت زيك جيابة. هذه المفاوضات ستؤدي الى انشقاق في صفوف الاحرار يجب تدارك هذا الموقف وانا اطالب موقع زنقتنا ببيان عاجل لتوضيح الموقف سريعا.
1libya شن رايك انديروا موقع اخر للثابتين على المبادئ
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 28 أكتوبر - 17:07

هههههه يعني انشقاق ..... لا لا ياخوي مانبوش نشقوا الصف . خلينا صاميند هنا في هالزنقة كيف ماقال القائد لاني نحس في روحي جزء منها...... وانا واثق من ان ادارة هذا الصرح معنا ولن يضعوا ايديهم في ايدين حفتر وجماعته.... لان شعارنا هنا وفي اي مكان اخر هو الله ثم معمر وليبيا وبس

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7294
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الثلاثاء 28 أكتوبر - 17:27

هههههه لما قريت كلامك اسخنت وخشيت في جو الانشقاق ههههه...هذا الموقع هو بيتنا لكن مشرفينا واحد يرقى بينا وواحد ينزل والغريب جراح وطنية المراقبة العامه موقفها صادم جدا
1libya خلي ايدك عالزناد لو الموقع صرح بقبول المفاوضات ننسحبوا ونديروا موقع جديد
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 28 أكتوبر - 17:33

ولايهمك يامناضل .... ركبة وذبانه واليد علئ الزناد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7294
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 28 أكتوبر - 18:47

هي تفضلوا بالله شوفوا المهزلة


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7294
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الثلاثاء 28 أكتوبر - 19:06

معليشي خوي خوتنا في الموقع شبحوا البيان هذا وانا متاكد انهم ارادوا الخير لليبيا بس الخطا يقع وسيتم تدارك الموقف بخصوص هذه المفاوضات ويبقوا خوتنا وخواتنا وسيبقى صمودنا ليوم التحرير
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3561
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 28 أكتوبر - 19:08

أبوالدحداح وأخي 1libya
 كلامي واضح ولاأعرف كيف قمتم بتفسيره
المهم أنا هنا عندما تكلمت تكلمت بالمنطق ولم أقل نتحاور معهم ونتصالح وننسى دماء شهدائنا وسنوات الجحيم التي عشنها
 وأخوتي كلنا أخوة حتى لو أختلفنا في الراي أما ان يتم تفسير كلامي بالعكس وانسابه للمنتدى فهذا غير وارد
   وتوضيح للجميع
 أسمي جراح وطنية ابنة شهيد
قاتل ابي هو المدعو خليفة حفتر ولن أغفر له 
أنا من قبيلة شريفة
 تفعل ولا تتحدث
 وأعتقد الى هنا يكفي
 اليوم انا متعبة لهذا لم أدخل منذ الصباح بس أنتظروني غدا بعون الله في الميدان صامدة الى ان تعود الخضراء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32191
نقاط : 46569
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء 28 أكتوبر - 19:20

ابوالدحداح السرتاوي كتب:خوي الشامخ ما فيش مفاوضات الامر وما فيه انهم ادركوا خطاهم وبدؤا يستجدوا فينا لكن عندهم مشكلة الغرور والكبرياء ومش قادرين يقولوها بالفقاشي. الله يرحم والديك فكنا من سيرة المفاوضات . ثبات وصمود يا ولد كحيلة

خوي أبوالدحداح رغم أني مش عارف معني الاسم .  نحن عايشين المؤامرة من سنوات عدة قبل وقوعها والقيادة التاريخية لديها علم بكل المخطط ولكن ما اود أن أقوله أن لكل شخص وجهة نظر يجب أن نحترمها وليس من الواجب علي أو على غيري أن يفصح بما يعرفه من تفاصيل على أرض الواقع .
كلنا نعرفوا أنهم ((  حاصلين حصلة الشبكة في السدرة  -  تستور ياسي عبدالسلام الأسمر )) ومش عارفين كيف يطلعوا منها والحل هو الأحرار لقيادة البلاد والخروج بها من المستنقع الذي وقعت فيه وحديثي عن الحوار لاأعني أننا حنتنازل بالعكس نحن الأقوى على الأرض ونحن من يملك زمام الأمور ونحن من يسير البلاد سواء بالداخل أو بالخارج فهم ثلة من الرعاع والجهلة لن يستفيقوا من الصدمة والكف القادم  والشرعية عائدة بقوة بعون الله تعالى مدام هناك رجال أحبوا الوطن وعاهدوا الله على أن يرجع كما كان وأفضل بفضل الثبات والصمود وفي ردي السابق كلمات بين السطور ولا يراها الا من يفكر بنفس تفكيري  ... وللحديث بقية
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 12295
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غدا

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 28 أكتوبر - 19:27

غدا ستنشر رؤية الحركة لحل المشكل الليبيي
ادرسوها بعمق 
اخوتي اطمئنوا  لا تنازل عن الثوابت ولا عن الحقوق 
الحركة مسكينه 
الكرامه تقول انها عميلة للاخوان وتوجد صفقه مع الاخوان 
الاخوان يقولون الكرانه ازلام وهذا الدليل هو تثمين الحركة للجيش 
بعض رفاقنا يعانون ازمة امية ثقافية وسياسية يخونون في الحركة
لكن الحركة ثابته وناضجه وملتزمه ،الاغلبية ستعود الى رؤيتها


عدل سابقا من قبل جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 28 أكتوبر - 19:28 عدل 1 مرات (السبب : حرف)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10817
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء 28 أكتوبر - 19:28

ابوالدحداح السرتاوي كتب:هههههه لما قريت كلامك اسخنت وخشيت في جو الانشقاق ههههه...هذا الموقع هو بيتنا لكن مشرفينا واحد يرقى بينا وواحد ينزل والغريب جراح وطنية المراقبة العامه موقفها صادم جدا
1libya خلي ايدك عالزناد لو الموقع صرح بقبول المفاوضات ننسحبوا ونديروا موقع جديد

ابوالدحداح .... انت متواجد بشكل دائم وتعلم مدى الجهد التي تقوم به جراح وطنية فهي في النهاية بنت ولها مثيل غيرها من الأناث تركيبة مهما كانت وقتها ستكون هناك لحظة ضعف ووهن ولكل ظروفه الإجتماعية والضغوطات الخارجية ولكن قسماً بالله الأخت جراح بألف راجل ويشرفني أنني تعرفت عليها شخصيا وعملنا بشكل جماعي مع بعض أعضاء المنتدى في بعض الاعمال التي لانتجمل عليها في خدمة الوطن ...اما فيما يخص موضوع قبول المفاوضات من عدمه فهذا أمر لايختلف عليه أثنان المفوضات ورد مجلس نواب 17 فب رد واضح على موسى ابراهيم وحتى أن أصدرت الادارة بيان فلن يزيد او ينقص نحن جبهة اعلامية وعملنا منفصل عن اي تجادب بين أي أطراف رسمية أو غيرها .
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 12295
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: داعش القذافي...رسالة إلى المناضل موسى إبراهيم

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 28 أكتوبر - 21:13

1libya كتب:هههههه يعني انشقاق ..... لا لا ياخوي مانبوش نشقوا الصف . خلينا صاميند هنا في هالزنقة كيف ماقال القائد لاني نحس في روحي جزء منها...... وانا واثق من ان ادارة هذا الصرح معنا ولن يضعوا ايديهم في ايدين حفتر وجماعته.... لان شعارنا هنا وفي اي مكان اخر هو الله ثم معمر وليبيا وبس
  مساء الصمود و النصر

ما شاء الله على صمودك أخي الكريم  1libya كما يقول المثل ( يا شجرة ما يهزك ريح ) هههه و طبعا اهل مكة ادرى بشعابها  و مواقفها ........ flag2 flag2




عدل سابقا من قبل fawzi zertit في الثلاثاء 28 أكتوبر - 22:07 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 15955
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى