منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فبراير وقادتها ومنهجها وأهدافها .

اذهب الى الأسفل

فبراير وقادتها ومنهجها وأهدافها .

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 26 أكتوبر - 19:40

( مصطفى عبدالجليل في مؤتمره الصحفي مع وزيري الدفاع البريطاني و الايطالي قال إن الاستعمار الايطالي لليبيا كان موازيا لتنمية اقتصادية و زراعية و كل البنايات في طرابلس و درنة من العهد الايطالي وقال ان في ذلك العهد كانت محاكمات عادلة و يقول انه على العموم فترة الاستعمار الايطالي احسن لليبيا من فترة القذافي . )
...
هنا لانحتاج لكثير من التحليل لمعرفة فبراير وقادتها ومنهجها وأهدافها .
هنا يتضح لنا جليا أن فبراير هي إستمرار لحقبة الملكية السنوسية .
هنا يتضح لنا الإرتماء في حضن الغرب الإستعماري . ومدح حقبة الإستعمار . والتبعية الكاملة له . والتنكر لكل تضحيات الليبيين فترة الإستعمار الإيطالي .
هل محاكمة عمر المختار كانت عادلة ياعبدالجليل ؟
هل نفي 5000 ليبي للجزر الإيطالية الموبؤة وهم مقيدين بالسلاسل كانت عادلة ياعبدالجليل ؟
هل قتل مليون إلا ربع من الليبيين حقبة الإستعمار الإيطالي كانت عادلة ؟
هل نصب المشانق لليبيين والمعتقلات الجماعية داخل الأسلاك الشائكة حتى الموت جوعا ومرضا ومنها معتقل العقيلة كانت عادلة ياعبدالجليل ؟
هل إغتصاب الأراضي الزراعية والمحال التجارية وكل مفاصل الدولة من قيل المواطنين الإيطاليين وإستخدام الليبيين فيها عمالا بل عبيدا فيها كان عدالة ياعبدالجليل ؟
هل إستعمار إيطاليا لليبيا بأساطيلها وبوارجها وجنودها كان عدالة ياعبدالجليل ؟
...
أين أنتم من الإجلاء والتعويض والتركيع والإعتذار أيها المتلبسين برداء التحرر والحرية والإستقلال . ؟
مالفرق بين من يتلبس برداء الدين لتشويه الدين بالقتل والفساد والرذيلة والإقصاء والتهجير والإرهاب . وبين من يتلبس برداء الحرية والإستقلال لإرجاع الإستعمار والتبعية له والخضوع له وتسليم البلاد أرضا وشعبا وسيادة دون قيد أو شرط ؟
...
( حقبة الاستعمار الايطالي أفضل من مرحلة القذافي ) . لأن القذافي طرد الإيطاليين وأجبرهم على التعويض والإعتذار وتقبيل أيادي أبناء المجاهدين الذين أعدمتهم إيطاليا
لأن القذافي جلب المياه العذبة لليبيين في أفضل مشروع شهده العصر الحديث وهو النهر الصناعي العظيم
لأن القذافي عمل كل محاولات الوحدة العربية وأستطاع توحيد القارة الإفريقية في إتحاد عظيم
لأن القذافي شارك في حرب 1973 بمصر وسمى القاعدة التي أنطلقت منها الطائرات الإمريكية والبريطانية عام 1967 لضرب مصر العروبة بإسم جمال عبدالناصر نكاية في الغرب
لأن القذافي عمل شريط سينمائي عالمي أحيا به الجهاد الليبي وأظهره للعالم كله بإسم شيخ الشهداء عمر المختار
لأن القذافي أمم النفط والمصارف التي كانت تحت سيطرة الشركات الإيطالية والبريطانية والأمريكية
لأن القذافي غير كل أسماء كل المناطق والشوارع التي كانت بالأسماء الإيطالية والإنجليزية والفرنسية بأسماء عربية
لأن القذافي أحيا معارك الجهاد الليبي بوضع نصب تذكارية لكل المعارك وأنشاء مركز دراسات الجهاد الليبي وتسمية بعض الشوارع والأحياء بأسماء المجاهدين ووضع صورة عمر المختار على العملة الليبية .
صدقت إن فترة الإستعمار كانت أفضل لكم . لأنكم ببساطة لديكم عقدة الشعور بالنقص أمامه كونكم عملاء وخونة ومأجورين ولايستهويكم إلا هذا الغرب الحاقد والتبعية له . ولهذا لم نجد فبرايري واحد تجرأ على الإحتفال بالإجلاء وطرد أخر إيطالي عن أرض ليبيا . وإرجاع المزارع المغتصبة للمواطنيين الليبيين . وذكر مجازر ومعتقلات إيطاليا . وإحياء ذكرى المنفيين الليبيين للجزر الإيطالية . وأحياء معارك الجهاد الليبي . والإحتفال بذكرى الإعتذار والتعويض عن الإسعمار الإيطالي للشعب الليبي . بينما تحيون ذكريات مخزية بتدمير طرابلس وإقتحام بني وليد وتهجير تاورغاء وإعدام شباب سرت وقصف الناتو لرتل المجاهدين والأبطال الليبيين في 20 . 10 .
...
هل فهمتم الأن مامعني . ( من أنتم .. . معسكر « المستشفى» في بنغازي ، هذا كان معسكر ( ويفل ) ؛ مكتوب عليه إسم « ويفل» ، ولم يتجرأ أحد على أن يشطب على كلمة (ويفل) . أين كنتم ؟! أين كان أباؤكم وأجدادكم أنتم يامرتزقة عندما كانت « 5» قواعد أمريكية فوق الأرض الليبية ؟، من منكم فقص وجه بارود ؛ فجّر قنبلة واحدة ؟!.

نحن ضحينا بأنفسنا ؛ كنا نعد العدة للدخول في معركة ؛ مع أمريكا ومع بريطانيا فوق الأرض الليبية ،وأعلنت من ميدان الجلاء في طرابلس ؛ بأن ما لم يتحقق الجلاء ، فإن القتال سيكون من شارع إلى شارع؛ ومن بيت إلى بيت ، ضد القوات الأمريكية ، ولم تقولوها أنتم أبدا ؛ ولا أباؤكــــــم يا شذاد الآفاق ، أين كنتم أنتم ؟!. تفتكرون أن ليبيا سهلة ؟!. ) .. قائد الثورة
... الفــــــــــارس










منقول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46685
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى