منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الحمروش تطالب الغنوشي بالكف عن التدخل «السافر» في ليبيا

اذهب الى الأسفل

الحمروش تطالب الغنوشي بالكف عن التدخل «السافر» في ليبيا

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 25 أكتوبر - 14:19


اتهمت وزيرة الصحة السابقة الدكتورة فاطمة الحمروش، رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي بالتدخل في الشأن الليبي، واصفة ذلك التدخل بـ «السافر».
جاء ذلك ردًا على ما أصدرته حركة النهضة في بيانها، الذي دانت فيه «استعمال السلاح للتعبير عن الرأي أو الموقف السياسي واصفة الوضع الحالي في البلاد بالمحاولة الانقلابية على الشرعية»، مطالبة بـ«ضرورة حقن الدماء الليبية وتوفير شروط الهدوء والاستقرار والشروع فورًا في حوار وطني يجمع الفرقاء دون إقصاء ويفضي إلى مصالحة وطنية شاملة».
وقالت الحمروش، على صفحتها بـ «فيسبوك» اليوم السبت: «بمناسبة التدخل المستمر للغنوشي في شؤون ليبيا دون دعوة أو استئذان الحكومة الليبية أو مجلس النواب الليبي، أطلب من الحكومة التونسية والمؤسسات الدولة التونسية بوجه عام؛ الحكومية وغير الحكومية منها، أنْ تسأل نفسها: ماذا سيكون ردكم في حال ما قام علي الصلابي أو الكبتي أو صوان، بالتدخل بهذا الشكل السافر في الشؤون التونسية؟».
وأضافت الحمروش: «نحن نحترم علاقات الجوار ونحترم الشعب التونسي وإرادته، ونرفض أنْ يستغل أي طرف هذه العلاقات الطيبة لترويج دعايات تخدم حزبًا أو مصلحة خاصة على حساب الشعبين»
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30291
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى