منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

من البيان المشترك لحكومات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا -

اذهب الى الأسفل

من البيان المشترك لحكومات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا -

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 20 أكتوبر - 7:32

----------
* ندين إدانة شديدة العنف المستمر في ليبيا وندعو لوقف فوري للقتال.

* ندين الجرائم التي ترتكبها جماعات من "أنصار الشريعة"، وندين العنف الدائر في أنحاء ليبيا بما في ذلك في طرابلس والمناطق المحيطة بها.

* كما تقلقنا الاعتداءات التي ينفذها (خليفة حفتر) في بنغازي.
* نرى بأن المعالجة المستديمة للتحديات الأمنية ومكافحة المنظمات الإرهابية في ليبيا يمكن أن تتحقق فقط بأيدي القوات المسلحة النظامية التي هي تحت سيطرة السلطة المركزية المساءلة أمام برلمان ديموقراطي ممثل للجميع.
* إننا على استعداد لتنفيذ عقوبات فردية وفق ما نص عليه قرار مجلس الأمن 2174 ضد من يهددون سلام أو استقرار أو أمن ليبيا أو يعمدون لعرقلة أو تقويض العملية السياسية.
* نتفق جميعنا على عدم وجود حل عسكري للأزمة الليبية. ونحث بشدة كافة الشركاء على الامتناع عن اتخاذ إجراءات قد تؤدي لتفاقم الانقسامات الحالية،
....
( التعليق ) ..
1_ إدانة لمليشيات أنصار الشريعة . وإدانة للدروع الإخوانية التي تقوم بعملية مايسمى فجر ليبيا . وإدانة أيضا لقوات حفتر الذي يقوم بمايسمى عملية الكرامة . حيث تم وصف أعمالها بالإعتداءات . أي أنها غير مبررة وغير شرعية وتصنف جرائم يعاقب عليها القانون .
2_ كل الأطراف المتصارعة اليوم من أنصار الشريعة والدروع وقوات حفتر . هي غير شرعية ولاتتبع الدولة . من خلال تأكيد البيان بأن المعالجة لاتتم الا عن طريق القوات المسلحة التابعة لبرلمان ديمقراطي ممثل للجميع .
3_ كل من يحمل السلاح اليوم من كل الأطراف مهدد بالعقوبات الدولية . بإعتبار كل الأطراف في نفس الخانة سواء الذين يتخذون الإرهاب والإغتيال منهج لهم أو الذين يحاولون مكافحة التطرف والإرهاب وإرجاع الأمن المفقود للمدن .
4_ أعتبار الجميع أطراف . ودعوتهم فورا لوقف القتال . والجلوس على طاولة الحوار بأعتبارهم شركاء . أي أن على الثني وعقيلة الجلوس مع حفتر وبادي والزهاوي وبوكا والسويحلي وبن حميد وباشاغا للحوار بإعتبارهم شركاء في السلطة .
...
( الخلاصة ) ..
هذا هو المجتمع الدولي الذي صدقتم دعمه للحرية والديمقراطية . وهذه نسخة من بياناته وقراراته وتصريحاته التي رقصتم لها في 2011 . وهذه عدالته وشعاراته .
في 2011 جاء بكل أساطيله لضرب ليبيا قيادة وشعبا وجيشا . بحجة حماية المدنيين ونشر الحرية والديمقراطية . وفي 2014 يدعو للحوار مع الإرهابيين والقتلة والمجرمين الذين دمروا المدن والمؤسسات والمطارات وأغتالوا الألاف ودمروا وأحرقوا مئات المنازل وهجروا عشرات الألاف من العائلات وسيطروا بقوة السلاح على المدن الرئيسية وشكلوا حكومة بديلة وبالقوة أمام كل العالم .
من صدق قرارات المجتمع الدولي في 2011 . عليه أن لايعترض اليوم . ويأتي صاغرا لحوار الإرهابيين . ويعتبرهم شركاء في السلطة . وعليه أن يعتبر قوات حفتر وعملية الكرامة غير شرعية وغير قانونية . وضرورة توقفها فورا . بل وتقديم من شارك فيها للمحاكمة والعقوبات المحلية والدولية .
من غنى لولا فزعة ساركوزي . عليه اليوم أن يرضخ لفزعة المجتمع الدولي لدعم الإرهاب والإرهابيين .
من أعطى الإحداثيات بالأمس على مواقع كوادر الشعب المسلح . عليه اليوم أن يستعد لإعطاء معلومات على كل من يحمل السلاح من كل الأطراف بمافيهم قوات حفتر . لأنهم جميعا لم ينصاعوا لدعوة المجتمع الدولي بوقف القتال الفوري والحوار .
على من فرح بإصدار بطاقات حمراء في الإنتربول لقيادات النظام الجماهيري . عليه أن لايعترض على نفس العقوبات التي ستصدر على كل المشاركين اليوم في القتال بمافيهم أفراد الجيش والشرطة المنظمين للكرامة وعلى رأسهم حفتر والحجازي .
...
هل آن الآوان للصحوة والإستفاقة . ومعرفة الحقيقة . والعودة للعقل وجادة الصواب . بعد إنكشاف حقيقة جميع صانعي ومؤيدي وداعمي فبراير من قطر والجزيرة والقرضاوي وتركيا ونهاية بمايسمى المجتمع الدولي ودول حلف الناتو ... الفـــــــــــارس



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46851
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من البيان المشترك لحكومات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا -

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الإثنين 20 أكتوبر - 14:13

ومزال  هناك يا اختي الفاضلة  جراح وطنية  من هم مزال متمسكين بمسرحية الناتو وماهو ابعد انهم يؤمنون بحرية الغرب التى وعدوهم بها في الامس القريب كان الناتو يدمر ليبيا من اجل تحرير شعبها من القائد الطاغية كما وصفوه الخونة  نعم هو طاغية على الكلاب الضالة والعملاء العرب هو طاغية على قوانين وجبروت امريكا نعم نعم الطاغية في وجه المستدمر النجس  واليوم هم يريدون اصلاح وتعمير باسم الامم المتشتتة عفوا الامم المتحدة وحلف الشيطان وجامعة القردة والخنازير عملاء العرب وعبيد ليفي  عجبا في حال العرب اذا اصبحنوا مصدقين للمسرحية الحرية العمياء ..


[rtl]-مع الشعب-
قف حيث شعبك مهما كان موقفه
أَوْلاَ فانك عضو منه منحسمُ
تقول أضحى شتيت الرّأي منقسما
وأنت عنه شتيت الرأي منقسم
فكن مع الشعب في قول وعمل
ان كنت بالرّجل الشّعبي تتّسم
ولا يَرُقك شفيف الذات مائعها
كالماء في وجوه الناس ترتسم
أعدى عدى القوم من يُعزى لهم نسبا
ويسمع القدح فيهم وهو يبتسم.
[/rtl]
[rtl]  فالى احرار ليبيا الشرفاء لا تصدقوا ترهات امريكا وعملائها  فمن وراء تنديدها واستنكارها  شيء اخر انتم تعرفونه .اتريدون تصديقهم وتنفون صدق الله تعالى في القرأن العظيم حيث قال الله تعالى :
( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير ( 120 ) الذين آتيناهم الكتاب يتلونه حق تلاوته أولئك يؤمنون به ومن يكفر به فأولئك هم الخاسرون ( 121 ) )صدق الله العظيم .
[/rtl]
[rtl]اليكم الحكم .
[/rtl]
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4127
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى