منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حصان طروادة

اذهب الى الأسفل

حصان طروادة

مُساهمة من طرف الفارس في الخميس 25 سبتمبر - 17:09

لماذا في هذا الوقت يقتل الرهينة البريطاني في العراق من قبل ( داعش ) . والرهينة الفرنسي في الجزائر من قبل ( جند الخلافة ) . ؟
على إثرها ومباشرة
أرسل رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تغريدة قال فيها: "إن قتل ديفيد هينز عمل إجرامي صريح، وإن بريطانيا ستبذل كل ما بوسعها لملاحقة القتلة، واصطيادهم، وتقديمهم للعدالة، مهما طال الزمن."
وقال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أن “فرنسا لن تستسلم للإرهاب لأنه واجبها وشرفها . وإن العمليات الجوية الفرنسية ستتواصل (ضد الدولة الاسلامية) في العراق”
...
طبعا كل وسائل الإعلام بما فيها العربية ( الساذجة والمأجورة والجبانة ) . تسارعت لنقل الحدث . ونقل ردود الفعل . وببث مباشر . وغمل برامج لساعات طويلة على الحادثة . وكأنها الحدث الإسثتناء . والأكثر رعبا . والأكثر بشاعة ووحشية . والمنافي للأخلاق والأديان وحتى الأعراف .
بينما لم يهتم أحد بعشرات وأحيانا مئات القتلى يوميا في ليبيا وسوريا ومصر واليمن والعراق وأفغانستان . سوى بخبر عابر في شريط إخباري . وأحيانا لايكون حتى عاجل . وكأن الذي مات من فرنسا وبريطانيا ملاكا . ومئات العرب والمسلمين خرافا .
هكذا نجح في أن يكون الظالم مظلوما . ونجح في إيجاد الذريعة . ونجح في أن يكسب تعاطفنا معه . ونفتح له حدودنا ليستبيحنا ويستبيح بلادنا . بل ونصفق له ونساعده ونشكره وندعمه بأموالنا وسواعدنا وفتاوينا .
دون أن نسأل أنفسنا . من صنع القاعدة في أفغانستان لمقاتلة الإتحاد السوفييتي . ليتخذها ذريعة بعد إنتهاء مهمتها لإعلان الحرب عليها وبأموالنا . ومن صنع داعش وفكك سوريا والعراق ليخلق لها الأرضية . ويدعمها بالسلاح الليبي . والأموال القطرية . والمقاتلين السعوديين والجزائريين واليمنيين . ثم أتخذها ذريعة لضرب بلادنا بأموالنا . ومن صنع أنصار الشريعة في ليبيا . وأدخلها إلى ليبيا من كل بقاع الأرض . ودعمها بحلف الناتو لكي تتغول في المدن الليبية . لكي يتخذها فيما بعد ذريعة لإستباحة أرضنا بأموالنا .
نحن ضد كل أنواع القتل . ومن كل الجهات . سواء من القاعدة . أو من الناتو .
القاعدة قتلت مئات وربما ألاف . لكن الناتو قتل عشرات الألاف في العراق وأفغانستان وليبيا . وكل بقاع الأرض . فمن هو الأكثر إجراما . ودموية . ووحشية . وإنحطاط . ومن الأحق بأن يتم مقاتلته . وتصنيفه إرهابيا ؟
لن تؤثر فينا دموعكم . فهي بالنسبة لنا دموع حرام . تماما كدموع شلقم التي تباكى فيها على عشرين قتيل تمردوا وهاجموا مواقع الدولة . ليقتل بدموعه 50 ألف مواطن ليبي بصواريخ الناتو وأتباعه ... الفـــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6592
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى