منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حبل الكذب قصير

اذهب الى الأسفل

حبل الكذب قصير

مُساهمة من طرف الفارس في الخميس 25 سبتمبر - 17:07

وزارة الخارجية الأمريكية،تضع أسماء عشرة أشخاص إلى جانب مجموعتين مقاتلتين في سوريا إلى قائمة الإرهاب التي تحظر التعامل معهم وتفرض عليهم قيودا عديدة
...
الخبر هكذا . قد يكون عادي . كون أمريكا في هذا الوقت تدعي متابعتها وملاحقتها للأرهاب . وهذا موضوع تحدثنا على أسبابه ودوافعه .
لكن الملفت للأنتباه . هو الإشارة الى أن أحد الأشخاص وهو المدعو عبدالباسط عزوز، قد تم إرساله إلى ليبيا في العام 2011 من قبل زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، وهو متواجد في سوريا منذ 2013.
...
هنا نسأل . كم ياترى أرهابي أرسله زعيم تنظيم القاعدة الى ليبيا في فبراير 2011 . وكم أرهابي دخل من مختلف التنظيمات الإرهابي الأخرى في دول العالم . وماهي المهمة التي كلفوا بها . ومع من قاموا بالتنسيق في الدخول وتنفيذ مهامهم . وهل الغرب بكل أساطيله وجواسيسه ومخابراته تجهل تلك الأعداد التي دخلت من كل مكان . وتجهل مهمتها وإجتماعاتها وإتصالاتها . ولماذا عزوز فقط في القائمة . ولماذا لايوضع كل المتطرفين والإرهابيين الذين دخلوا مع عزوز ورافقوه إلى سوريا كالحاراثي وغيره . والذين فتحوا مكاتب لإرسال المقاتلين والسلاح ومجاهدات النكاح . والذين قدموا الدعم المادي بالملايين .؟
هنا تنكشف الحقائق تباعا . ويظهر كذب الغرب وخداعه . وأيضا كذب كل قيادات فبراير وأنصارها .
حيث إن القيادة الليبية أكدت في 2011 أنها تقاتل الإرهابيين والزنادقة الذين سببوا في الفتنة وهاجموا مواقع الجيش الليبي وأججوا الشارع . فأرسلت القيادة رتل الى بنغازي لتطهيرها من هذه الزمرة الفاسدة . بينما أكد كل الغرب بقياداته ومخابراته وغرف عملياته التي كانت على الأرض بأن الذين يقاتلون هم ثوار وطلاب حرية . ولاوجود لأي أرهابيين على الأرض . وتبعهم الفبرايريين أيضا من سياسيين وإعلاميين وعسكريين لنفي التهمة وتكذيبها . وقالوا بأن وجود القاعدة هو فزاعة يستخدمها النظام . وشوه الإعلام المأجور وبعض البيادق والعملاء مهم ذلك الرتل بكونه تقدم لقتل أهل بنغازي وتدمير المدينة . والتي صدقها بعض الأغبياء والسذج وراحوا يرددونها حتى وقتنا هذا . رغم تأكدهم بسيطرة القاعدة على معظم المدن الليبية .
...
كنا نعلم جيدا مانقول . وكنا أيضا ندرك أن الحقيقة حتما ستظهر ولو بعد حين . ( حبل الكذب قصير ) . وندرك أن الكثير قد قادهم الحقد الأعمى أو الغباء والسذاجة . لقتال النظام والجيش الليبي وكيل التهم كذبا وزورا . ونعلم أن الله لن يرضى بالظلم . وشديد العقاب . وسينتقم من الكاذبين والمنافقين والمخادعين والظالمين . والمشاهد لما يحدث اليوم على الأرض بتمعن . يرى إنتقام الله وعقابه من الجميع . مطاردة وخطفا وإغتيالا ..
فمتى يستفيق الجميع . ويرجعون لجادة الصواب . بتوبة نصوح قبل فوات الأوان . ؟
... الفـــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6644
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى