منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مقتل 15 مواطناً في اشتباكات قبلية جنوبي ليبيا

اذهب الى الأسفل

مقتل 15 مواطناً في اشتباكات قبلية جنوبي ليبيا

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 21 سبتمبر - 13:17

أوباري (ليبيا) -بوابة افريقيا الاخبارية
قالت مصادر طبية ليبية إن مستشفى أوباري، جنوبي البلاد، استقبل 15 قتيلا و30 مصابا منذ منذ اندلاع الاشتباكات القبلية بالمنطقة ،مشيرا أنه بسبب “تعرض المستشفى للقصف العشوائي تم تحويل المستشفى إلى مقر بأحد المناطق المجاورة”، مشيرة إلى النقص الحاد في العناصر والإمداد الطبي.
وتجددت الخميس الماضي اشتباكات قبلية، جنوبي ليبيا، بين مسلحين ينتمون لقبيلة التبو وآخرين من الطوارق في بلدة أوباري ،وبحسب شهود عيان فقد توقفت الاشتباكات، الأحد، بناء استجابة لهدنة بين الطرفين بعد توسط مجلس حكماء منطقة الزنتان (غرب).
بينما غادرت عشرات الأسر منازلها استمرارا لمسلسل النزوح الذي تعاني منه المدينة منذ أيام بسبب تضرر منازلها جراء القصف العشوائي عليها.
و دعا مجلس النواب الليبي إلى الوقف الفوري لإطلاق النار بين الأطراف المتنازعة بمنطقة أوباري، وإتاحة الفرصة للجنة التي شكّلها البرلمان من نواب المنطقة الجنوبية للتواصل مع الحكماء، والمساهمة في حل الإشكال القائم بكل سرعة.
كما دعا المجلس في بيان له الليلة الماضية وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والصدق في نقل الأخبار، وعدم تأجيج الموقف، مشيرا إلى أن المجلس يتابع الأحداث المؤسفة بمنطقة أوباري بين أبناء الوطن الواحد بكل قلق واهتمام.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 19000
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقتل 15 مواطناً في اشتباكات قبلية جنوبي ليبيا

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأحد 21 سبتمبر - 14:10

شوفتم عقوبة الخروج على الحاكم حتى ولو كان طاغية كما ادعيتم انتم وغيركم من الاغبياء من حكمة  الاسلام في شأن عدم جواز الخروج عن الحاكم هو الابتعاد عن الفتنة لان الفتنة اشد من القتل ولكن طفرت كما يقال عندنا في الجزائر اللي راح ما راح يرجع اليوم  بقات عندكم عند ضمائركم الميتة لان معمر مات واستشهد على شرف بلاده واهل الليبيين ولكن انتم بقيتم ولكن ليبيا مشات مع قائدها واهلها الاحرار الشرفاء اللي ماتوا ...اصحو يرحم والديكم البلاد راح ترجع خربة ومراح يبقى فيها اي شخص تباح اعراضكم واموالكم واهليكم فمتى يستفيق ضميركم الاعمى متى يا ترى  ارجوا انت تكون نصيحة مني الى اهلي في ليبيا وهذه النصيحة لا اريد بها التقرب الى ودكم ولكن اريد بها وجه الله تعالى فما يقع في ليبيا منكر اكبير فيقوا واصحوا من سباتكم العميق ...حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم .
https://www.youtube.com/watch?v=7GqyCRhSg7E

ا
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4133
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى