منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عاجل الزاوية: آخر الأخبار

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours عاجل الزاوية: آخر الأخبار

مُساهمة من طرف بنت المختار في الإثنين 15 سبتمبر - 1:58

وفق ما أوردنا في خبر سابق فإن عددا من الصواريخ بلغ عددها 3 في بادئ الأمر سقط على مصفاة الزاوية والمنطقة القريبة منها أدت لاندلاع حريق بأحد خزانات الزيوت بمقر المصفاة، وتعالت عقب ذلك صفارات الانذار وتم استدعاء فريق الدفاع المدني لإخماد الحريق. 
وقد نسب القصف للواء ورشفانة مع أن شاهد عيان أكد أن الصاروخ الأول كان قادما من جهة الغرب مما يؤكد أن لا علاقة لورشفانة بهذا القصف أو على الأقل ببعض الصواريخ التي تم توجيهها للمدينة. 
وكتأكيد على أن هناك نوعاً من الدراما في الوضع القائم بالمدينة فقد تجدد القصف عقب آذان العشاء مباشرة بسقوط صاروخ واحد فقط على المصفاة مرة أخرى ، لتعلو أصوات التكبير بكافة المساجد المحيطة بالمصفاة والتي تقع على مقربة منها مع الدعاء ليستمر حتى منتصف الليل. 
وقد أفادت مصادرنا أن عددا من الصواريخ قيل أنها من نوع غراد سقطت على مستشفى الزاوية التعليمي وبالتحديد بقسم الإسعاف والطوارئ مما أدى لإصابة عدد من الطاقم الطبي والمرضى بجروح طفيفة ووفاة فتاة تبلغ من العمر 17 سنة لم نتحصل على معلومات دقيقة حولها. 
وعلى نفس السياق فقد أكد مصدر آخر أن عددا من الآليات التابعة لعصابات أبو عبيدة تتخذ من مركز البحوث الطبية مقرا لها تقوم بقصف بعض مناطق الزاوية مما يؤكد أن الأمر سيناريو معد مسبقاً لتشويه صورة ورشفانة التي صمدت في وجه عصابات الإجرام التي تكالبت عليها من كل حدب وصوب ما يقارب الشهرين دون أن ترد وهي قادرة على ذلك لا لشيء إلا حفاظاً على الأرواح وحماية لها. 
لنجد أن صفحات بني فبراير تفيد بأن عددا من الصواريخ سقط على أنحاء متفرقة من المدينة كانت أغلبها بمناطق خالية تقريباً من مظاهر الحياة، وبعد تمكن عدد من الأحرار من معاينة مواقع بعض الصواريخ وجدوا أن بعضها قواذف لمدافع هاون وليس صواريخ جراد، مما يؤكد أن المصدر كان أقرب من ورشفانة بكثير. 
وقبل ما يقارب 15 دقيقة من كتابة الخبر اهتزت أركان غرب الزاوية على وقع دوي انفجار عنيف كاد يسقط زجاج النوافذ بالمنطقة القريبة من المصفاة مرة أخرى دون أن يتمكن المصدر من تحديد مكان سقوطه بالضبط. 


المصدر: اتصالات بأحرار الزاوية
avatar
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2218
نقاط : 9121
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل الزاوية: آخر الأخبار

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 15 سبتمبر - 7:28

اللهم قنا شر هذه الفتن واحفظ شرفاء الزاوية منها يارب
مشكورة اختنا بنت المختار على هذه التغطية جزاك الله خيرا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46987
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل الزاوية: آخر الأخبار

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الإثنين 15 سبتمبر - 14:09

جراح وطنية كتب:اللهم قنا شر هذه الفتن واحفظ شرفاء الزاوية منها يارب
مشكورة اختنا بنت المختار على هذه التغطية جزاك الله خيرا
علي اهلنا في الزاوية الحذر من الخوارج المجرمين لانهم اصحاب مكر وخديعة ومن المتوقع ان يقوموا بقصف المدينة وخاصة اذا لم يشارك شباب الزاوية معهم في الحرب او لم يكونوا راضين عن جحم المشاركة وبمعني ان لم تكن معي فانت عدوي وضدي ونسئل الله الكريم ان يطهر بلادنا من الخوارج والمرتزقة والمجرمين 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
avatar
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10302
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى