منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الشمام و 44 حرامي

اذهب الى الأسفل

الشمام و 44 حرامي

مُساهمة من طرف الفارس في الأربعاء 27 أغسطس - 17:36

شلقم . شمام . دوغة . القماطي . جبريل . الورفلي . الدباشي . غوقة . الصلابي . عبدالجليل .... وغيرهم
...
كانوا يتناوبون على أستوديوات القنوات الفضائية . وينتقلون من قناة لأخرى حتى أصبحوا أشهر من نجوم هوليود .
ليس هذا موضوعنا . ولكن جميعهم خرج ليمثل دور الضحية بالبكاء والدموع أحيانا . وبوصف مأساة لم يشهدها التاريخ من قبل ووصف تفاصيل . لم يراها أحد . ولم يعايشها أحد على الواقع . لكن كانت مؤثرة في ظل حملة شرسة قادتها كل قنوات العالم تقريبا . ودفعت كثير من الشباب اليافع والذي كان ينقصه الوعي والفهم لدخول أتون حرب قذرة فقد فيها حياته أو بترت أطرافه أو أنحرف وغسل عقله .
قالوا . بأن النظام يقتل شعبه بوحشية . والقتلى تجاوز 10000 عشرة ألاف قتيل خلال الأيام الأولى فقط . وقالوا وفق معلومات دقيقة بأتصالاتهم بالداخل بأن النظام جلب ألاف المرتزقة من الجزائر وتشاد والنيجر وحتى البوسنة . وشاهدوهم رأي العين وهم بقناصاتهم يقتلون دون تمييز في كل مكان . وقالوا بأن النظام أصدر تعليمات مؤكدة بدخول البيوت وخاصة الذين أنشقوا أو المعارضين أو المدن المتمردة . وأغتصاب بناتها ونسائها . وأرتفع العدد حتى أوصلته الأحصائية سرقيوة الى 8000 مغتصبة . وقالوا بأن النظام عقد صفقة عاجلة بجلب حبوب الفياجرا التي وزعها بشكل عاجل على الجيش لتنفيذ المهمة على وجه السرعة . وقالوا بأن معلوماتهم وشهود عيان يؤكدون بأعطاء النظام لأوامر بقصف جوي لمصراتة وبنغازي والزاوية . وتم قصف مبدئيا أحياء فشلوم وتاجوراء والقتلى الأن يملئون الشوارع . وقالوا بأن النظام قام بمحاصرة العاصمة بالدبابات والجراد والأسلحة الثقيلة . ووضعها في كل شارع وحي . ووصل الحد لقولهم بأن النظام قام بخطف أبناء وبنات العائلات لأرغامهم على الخروج في المسيرات المليونية . ناهيك عن كم الأخبار المتفرقة اليومية والتي تجاوزت كل الحدود . وأدهشت مخرجي افلام الخيال العلمي .
...
بعد 8 شهور من الصمود الأسطوري سقطت بفعل الناتو المدن الليبية بأكملها في أيدي من أسموهم الثوار الحقيقيين . وبعثوا بسفراء منهم لكل دول الجوار بما فيها المتهمة بتزويد النظام بالمرتزقة . وسجن معظم قيادات النظام المتهمين .
لكن تأتي الصدمات للمغرر بهم والمضحوك عليهم تباعا بداية من أعتراف مايسمى وزير الجرحى والمفقودين على قدور أمام العلن . بأن عدد القتلي في كل الأحداث 5200 فقط . ويتأكد طيلة ثلاث سنين من وجودهم في السلطة عدم وجود مغتصبة واحدة من 8000 مغتصبة . ولم يقدموا لنا أي دليل على وجود مرتزق واحد . ولم يجدوا أثار قذيفة واحدة أو قتيل واحد في منطقتي فشلوم وتاجوراء . وأتضح أن الحقيقة هي ليست 8000 مغتصبة . بل 8000 كذبة سربها الشمام ودوغة والأربعه وأربعين حرامي . وأن القصف الجوي ماكان ألا قصف للعقول لغسيلها وقيادتها كقطعان الغنم . وحبوب الفياقرا ماكانت الا حبوب هلوسة يتعاطاها من أسموهم الثوار الحقيقيين ويعطونها للشباب للدخول في الحرب دون وعي . والمرتزقة ماكانت الا ألاف الزنادقة والتكفيريين الذي أتوا بهم هم من كل كهوف العالم لمقاتلة الجيش الليبي البطل .
...
جميع الفبرايريين . أغلقوا ملف الأحداث منعا للأحراج . أو تناسيا وتجاهلا . لأن المهمة أنتهت . وكأن لسان حالهم يقول الغاية تبرر الوسيلة . بينما يتصيدون للنظام وقياداته أي هفوة أو سهوا . حصل منذ عقود .
...
هذا الملف الملئ بالكذب والتزوير والخداع والتشويه . والذى كان السبب الرئيسي في الدمار والخراب والدم الذي لحق بالوطن . لن ننساه . وسنعيد فتحه ونشر تفاصيله . ليس للأنتقام أبدا . فنحن نؤمن بأننا قمنا بالواجب . ونؤمن بوجود رب عادل منتقم . حتما سيظهر الحق وينتقم من كل الفجار والكاذبين والمنافقين في الدنيا والأخرة . لكن سننشر تفاصيله لنكتب تاريخ صحيح وصادق ونقي للأجيال القادمة . فهذه مسئولية في أعناقنا .
والشئ الأخر . أستغرب من الذين أنكشفت لهم كل الحقائق . أن يستمروا في السماع والتصديق والهتاف لزمرة فاسدة أدمنت الكذب والنفاق كالشمام وجعودة ودوغة والقماطي وجبريل وغوقة وعبدالجليل وشلقم والدباشي وغيرهم الكثير .
أستفيقوا فالذي كذب عليكم وخدعكم طيلة 8 شهور . لن يصدقكم طول الدهر . والله يمهل ولايهمل ... وللحديث بقية ... الفـــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6346
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشمام و 44 حرامي

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأربعاء 27 أغسطس - 18:21

يقول المثل لهؤولاء الخونة ان لم تستحي فافعل ما شئت ..فليبيا دمرت بسبب تهوركم يا اغبياء الناتو وفوار قهراير اللعينة هل كان حال ليبيا في ايام القذافي رحمه الله مثل ماهي عليه .فوالله الجاحد هو الذي لا يقر بالحقيقة واي حقيقة مرة وتجد انه مازال شرذمة غبية من الشعب الليبي يسفق ويهلل لهته المجموعات التكفيرية .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 3889
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى