منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور حمزة التهامي يوجه ثلاثة رسائل

اذهب الى الأسفل

الدكتور حمزة التهامي يوجه ثلاثة رسائل

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الثلاثاء 26 أغسطس - 12:48

الدكتور حمزة التهامي يوجه  ثلاثة رسائل
في تدخله أمس عبر برنامج نداء ليبيا على قناة الخضراء ، و كعادته و بعد أن يبدأ برنامجه بالتدكير بإسماء الشهداء الأبطال الذين قضوا تحت قصف عدوان النيتو ، و بعد تقديم واجب التعزية في وفاة الإعلامي مراجع بوطبل و الفنان علي لعريبي .
تحدث الدكتور في رده حول من يتهمه بأنه يقلل من معنويات الجمهور قائلا : " نضالنا مستمر و طريقنا معروف و ما النصر إلا من عند الله ، فالإعلام الكادب المضلل و طائرات النيتو غادرت ليبيا اليوم لأن دورهم كان هو جلب الإخوان و القاعدة للحكم ، و هذا ما نبه له القائد الشهيد معمر القدافي مرارا و تكرارا في خطاباته العديدة ، و بالنسبة لنا يقول الدكتور لا توجد عندنا منطقة رمادية فنحن نؤدي في واجبنا و فقط و النصر سيكون حليفنا ،
ثم وجه الدكتور ثلاثة رسائل الأولى لمصراته و الثانية لبنغازي و الثالثة للشرفاء الأحرار
و تساءل في الرسالة الأولي : ماذا فعلت مصراته بليبيا ؟
ليدكرهم بأعداد الشرفاء الأحرار من القبائل الشريفة و اللجان الشعبية و الجنود الذين تريد مصراته طردهم من ليبيا بهدف تفريغ البلد لإسكان الغرباء فيها من اليهود و الإخوان و القاعدة ، و هم سرعان ما سيصطدمون مع بعضهم البعض لأن المصلحة هي التي تجمعهم مثل المصلحة التي كانت تجمع الزنتان و مصرته ثم صاروا اليوم في صراع ، في المستقبل ينبه الدكتور سيكون هنالك صراع بين الإخوان و القاعدة موضحا كلامه ببث صور فضيعة لعمليات الدبح و التنكيل من قبل ارهابي ا لقاعدة ضد شرفاء الوطن و ما درنة إلا مثال حي لحكم الإمارة الإسلامية مصغرة في محاولة متقدمة لإشاعة هذه الظاهرة عبر كل ربوع ليبيا ، يتدرعون بالإسلام و الإسلام براء منهم لأن الإسلام لم ينتشر بالسيف .
ثم واصل الدكتور حديثه عن حقيقة ما يحدث في مصراته التي إستولى عليها شردمة من بقايا اليهود و الشركس حيث أن المصراتيين أنفسهم  أصبحوا يغيرون أرقام سياراتهم لكونهم أصبحوا يدركون أنهم مكروهين في كل ربوع ليبيا .
أما قضية سقوط المطار في يد مصراته فكان ذلك يقول الدكتور بإتفاق بين أمر المطار من الزنتان و مصراته ، لكن مصراته خانت العهد كعادتها .
أما في رسالته الثانية التي ثم عرج فيها الدكتور للحديث موجها كلامه لعرب بنغازي و سألهم عمن كان في بنغازي محرضا من محامين و اعلاميين و سياسيين الذين سرقوا و نهبوا و هربوا ؟
متسائلا: أين هم اليوم مما يحدث اليوم في بنغازي لقد باعوكم موجها عتابه لعرب بنغازي : ألم تكونوا مسؤولين عما حصل و يحصل في ليبيا ، مادا فعلتم و مادا قدمتم بعد رحيل القائد في مجال الأمن و المال و الروابط الإجتماعية ، فأي ثورة هذه التي تبني مجدها على القتل و الدمار متسائلا مرة أخري أين أنتم يا عرب بنغازي ؟
و هذا وزيز عدلكم يقول و يؤكد عما قلناه سابقا ، هو يقول كنا نتقاتل تحت علمين و اللذين هللوا من بنغازي و مصراتة للنيتو هم اليوم يتقاتلون تحت راية واحدة من أجل النفود و السلطة .
أما رسالته الثالثة فلق وجهها الدكتور للشرفاء الاحرار ، لأن القضية هي قضية وطن و هي حمل ثقيل و القتال من أجل الوطن شرفا لنا جميعا ، المعركة مستمرة حتى تحرير ليبيا  و مازلنا ثابثين صامدين و مستمرين و لي ثقة كبيرة في شباب طرابلس يقول الدكتور.
و قبل الختام وجه الدكتور عتاب الأخ لأخيه للاستاد علي شندل حول تساءله عن من يكون وراء قناة الخضراء مفندا كل الإشاعات و قائلا قناة الخضراء هي قناة كل الشرفاء الأحرار و لو كان لي درة شك فيها ما تعاونت معها ، فالقناة ستبقي معكم و ستستمر بكم أيها الشرفاء .
في النهاية و بإبتسامته المعروفة و بمعنويات مرتفعة قال الدكتور : منصورين عليكم يا جردان ، و الله و معمر و ليبيا و بس ، و من يضحك أخيرا يضحك كثيرا .

flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6263
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى