منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

اذهب الى الأسفل

الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 2:00

ﻣﻨﺬ 17 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻣﻘﺘﻞ 3 ﺟﺮﺩﺍﻥ ﻣﻦ ﻓﺮﻭﺥ ﻣﺼﺮﺍﺗﻪ ﺃﻃﻠﻘﻮ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺎﻟﺴﺎﺣﻠﻰ ﺑﺎﻟﺨﻤﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻫﻢ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﺟﺎﻑ ﻭﺃﺗﻨﺎﻥ ﺑﺎﻟﻌﻨﺎﻳﻪ
****
ﻣﻨﺬ 22 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﺍﻗﺘﺤﺎﻡ ﻣﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺗﻔﺠﻴﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻟﻤﻘﺮ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ
****
ﻣﻨﺬ 42 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻋﺎﺟﻞ : # ﺳﺒﻌﺔ _ ﺍﻧﻔﺠﺎﺭﺍﺕ _ ﻡﺩﻭﻳﺔ ﺣﺘﻲ ﺍﻻﻥ ﺗﻬﺰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﻭﺍﺩﻱ ﺍﻟﺮﺑﻴﻊ ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻏﺰﻭ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻴﺔ
****
ﻣﻨﺬ 43 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻗﺼﻒ ﺑﺎﻷﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﺘﻘﻴﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ # ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺩﺭﻉ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﺍﻟﻤﺘﻤﺮﻛﺰﺓ ﻓﻲ ﻗﺼﺮ ﺑﻦ ﻏﺸﻴﺮ
****
ﻣﻨﺬ 47 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
# ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺪﺭﺩﻧﻴﻞ ﺍﻟﻔﻀﺎﺋﻴﺔ
ﻗﺼﻒ ﺟﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺩﺭﻉ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ # ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺍﺭﺟﻮ ﺗﻌﻤﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺒﺒﻴﻴﻴﻢ ﺍﻻﻥ
ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ 73 ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﻣﻌﻴﺘﻴﻘﺔ ﻭﺍﻻﻥ ﻓﻲ ﻟﺤﺸﺎﻥ ﺍﺗﺠﺎﻫﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﺯﺍﻭﻳﺔ
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺑﺎﺭﺟﺔ ﺣﺮﺑﻴﺔ ﺃﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻗﺮﺏ ﺍﻟﺸﻮﺍﻃﺊ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﺔ ... ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺷﺎﻃﺊ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﻫﻲ ﺍﻻﻥ ﺗﻘﻒ ﺍﻻﻥ ﺍﻣﺎﻡ ﺷﻮﺍﻃﺊ ﻣﺼﺮﺍﺗﺔ .... ﺧﻂ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﺒﺎﺭﺟﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺟﺎﺭﻱ ﺗﻘﻄﻴﻊ ﺍﻻﻓﻌﻲ
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﻪ ﻭﻗﺒﺎﺋﻠﻨﺎ ﺍﻟﺸﺮﻳﻔﺔ ﺗﺘﻘﺪﻡ ﺍﻻﻥ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﻴﺔ ﺗﺤﻴﺔ ﻟﻼﺳﻮﺩ
****


عدل سابقا من قبل جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 2:10 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 2:08

ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﺗﺘﺄﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺧﻞ ﻭﺗﻨﻬﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ
...
ﺍﻟﺰﻧﺪﻳﻖ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﺍﻟﻘﺎﻳﺪ :
ﺳﺨﺮ ﻣﻨﺎ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﻠﻨﺎ ﺍﻟﺸﺮﻋﻴﺔ ﻟﻴﺴﺖ ﻟﺒﺮﻟﻤﺎﻥ ﺍﻧﻤﺎ ﻟﻠﺜﻮﺍﺭ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺴﻴﻄﺮﻭﻥ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺭﺽ .. ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ - ﺩﺭﻧﺔ - ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ - ﻣﺼﺮﺍﺗﺔ ﻓﻲ ﻗﺒﻀﻪ ﺍﻟﺜﻮﺍﺭ .. ﻳﺸﻜﻠﻮﻥ ﺣﻜﻮﻣﺘﻬﻢ ﻭﻳﻜﺘﺒﻮﻥ ﺩﺳﺘﻮﺭﻫﻢ .. ‏( ﻗﻀﻲ ﺍﻷﻣﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻓﻴﻪ ﺗﺴﺘﻔﺘﻴﺎﻥ ‏) ..
ﺑﺮﻟﻤﺎﻥ ﻃﺒﺮﻕ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺍﻳﺎﻡ ﻓﻘﻂ ﻭﺳﻮﻑ ﻳﻬﺮﺏ ﺍﻋﻀﺎﺀﻩ ﺧﻮﻓﺎ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺍﻧﺒﺎﺀ ﻋﻦ ﺗﺠﺪﺩ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﺍﻟﻌﺸﻮﺍﺋﻲ ﺍﻟﻌﻨﻴﻒ ﻋﻠﻰ ﻗﺮﻯ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﺔ ﻭﺍﻟﻘﺼﻒ ﺍﻟﻜﺜﻴﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﻴﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﻌﻤﻮﺭﺓ ﻭﺍﻟﺤﺸﺎﻥ
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺇﺧﺘﻄﺎﻑ ﺛﻼﺛﺔ ﻓﻨﻴﻴﻦ ﻳﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﻘﻨﺎﺓ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻣﻦ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭ ﻫﻢ :
ﺳﻌﺪ ﺯﻗــــــــــﻮﺏ / ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ
ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ / ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ
ﻭﻃﺎﺭﻕ ﺍﻟﺪﺭﺳـﻲ / ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ
****
ﺻﻔﺤﺎﺕ ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺔ ﻣﻤﺎ ﺣﺼﻞ ﻣﻦ ﻧﻬﺐ ﻭﺣﺮﻕ ﻟﻠﻤﻨﺎﺯﻝ ﻭﺃﻧﺘﻬﺎﻙ ﺣﺮﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ . ﻭﺗﻨﺘﻘﺪﻩ .
...
ﻳﺎﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﺍﻟﺮﺣﻴﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺍﻟﻤﺮﻫﻔﺔ . ﻧﺬﻛﺮﻛﻢ ﺍﻥ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﻣﻦ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﻓﻲ 2011 ﻓﻲ ﺳﺮﺕ ﻭﺑﻨﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺷﻴﺔ ﻭﺍﻟﺮﻳﺎﻳﻨﺔ ﻭﺍﻟﻘﻮﺍﻟﻴﺶ ﻭﺗﺎﻭﺭﻏﺎﺀ ﻭﺍﻟﻌﺠﻴﻼﺕ ﻭﺳﺒﻬﺎ . ﻛﺎﻥ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻤﺎﺣﺼﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻤﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ . ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻛﻞ ﺻﻔﺤﺎﺗﻜﻢ ﺑﻜﻞ ﺃﻧﺘﻤﺎﺀﺍﺗﻬﺎ ﺗﺼﻔﻖ ﻭﺗﻬﻠﻞ ﻭﺗﻜﺒﺮ ﻭﺗﻌﺘﺒﺮﻩ ﺟﺎﺋﺰ ﻭﻭﺍﺟﺐ ﻭﻃﻨﻲ .
ﻓﺄﻳﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﻴﻨﻬﺎ ﻗﻠﻮﺑﻜﻢ ﻭﺿﻤﺎﺋﺮﻛﻢ ﻭﺃﻧﺴﺎﻧﻴﺘﻜﻢ ﻭﺩﻣﻮﻋﻜﻢ ﻭﺩﻳﻨﻜﻢ . ؟
ﺃﻟﻢ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺠﻤﺎﻫﻴﺮﻱ ﻟﻴﺒﻴﻴﻦ . ﻭﻣﺴﻠﻤﻴﻦ . ؟
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﻨﺘﻘﺪﻭﺍ ﺣﻴﻨﻬﺎ ﻭﺗﺴﺘﻐﺮﺑﻮﺍ . ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﻭﺣﺮﻗﻬﺎ . ﻭﻧﻬﺐ ﺍﻟﻤﻤﺘﻠﻜﺎﺕ . ﻭﺃﻧﺘﻬﺎﻙ ﺍﻟﺤﺮﻣﺎﺕ . ﻭﺳﺠﻦ ﻋﺎﺋﻼﺕ ﺑﺄﻛﻤﻠﻬﺎ . ؟
ﺃﻟﻴﺲ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻔﻴﻞ ﺑﻤﺮﺍﺟﻌﺔ ﺃﻧﻔﺴﻜﻢ ﻋﻦ ﻣﺎﺣﺼﻞ ﺳﺎﺑﻘﺎ ﻓﻲ ﺣﻖ ﺃﺑﺮﻳﺎﺀ . ﻭﻳﺪﻓﻌﻜﻢ ﻟﺠﺮﺃﺓ ﺍﻷﻋﺘﺮﺍﻑ ﺑﺎﻟﺬﻧﺐ ﻭﻃﻠﺐ ﺍﻟﺼﻔﺢ ﻭﺍﻟﻌﻔﻮ .؟
****
ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺰﻧﺘﺎﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺤﺮﻕ ﺑﻴﻮﺗﻬﻢ . ﻭﺗﻨﺘﻬﻚ ﺣﺮﻣﺎﺗﻬﻢ . ﻭﺗﻨﻬﺐ ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺗﻬﻢ . ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺭﻓﺎﻗﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ .
ﻫﺬﺍ ﺃﻣﺮ ﻧﺮﻓﻀﻪ ﺣﺘﻰ ﻭﻫﻢ ﺧﺼﻮﻣﻨﺎ . ﻷﻧﻪ ﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺩﻳﻨﻨﺎ ﻭﻻ ﻣﻦ ﺃﺧﻼﻗﻨﺎ ﻭﻻ ﻋﺎﺩﺍﺗﻨﺎ ﻭﻻﻗﻴﻤﻨﺎ .
ﻭﺩﻟﻴﻞ ﺭﻓﻀﻨﺎ . ﺃﻧﻨﺎ ﻃﻴﻠﺔ 8 ﺷﻬﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﻓﻲ 2011 . ﻟﻢ ﻧﺤﺮﻕ ﺑﻴﺖ ﺃﻭ ﻧﻨﺘﻬﻚ ﺣﺮﻣﺔ . ﺃﻭ ﻧﻨﻬﺐ ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺕ ﺃﻳﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺃﻧﺸﻘﻮﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻭﺃﻇﻬﺮﻭﺍ ﻟﻨﺎ ﺍﻟﻌﺪﺍﻭﺓ . ﻭﻛﺒﺮﻭﺍ ﻋﻠﻲ ﻗﺼﻔﻨﺎ . ﻭﺃﻋﻄﻮﺍ ﺃﺣﺪﺍﺛﻴﺎﺕ ﺑﻴﻮﺗﻨﺎ ﻭﻣﻘﺮﺍﺗﻨﺎ . ﻭﻗﺎﺗﻠﻮﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺒﻬﺎﺕ .
ﻟﻜﻦ ﺃﻟﻢ ﺗﻔﻌﻞ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺍﻟﺰﻧﺘﺎﻥ ﻣﺎﻫﻮ ﺍﻓﻀﻊ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ . ﻭﺃﺳﺘﻮﻟﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﻮﺕ ﻭﺃﺳﺘﺮﺍﺣﺎﺕ ﻭﻣﺰﺍﺭﻉ ﻭﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺕ ﻷﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺠﻤﺎﻫﻴﺮﻱ . ﻓﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺃﺣﻴﺎﺀ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻇﻠﻤﺎ ﻭﻋﺪﻭﺍﻧﺎ ؟
ﻫﻮ ﺩﺭﺱ ﻭﻋﺒﺮﺓ ﻟﻜﻞ ﻇﺎﻟﻢ ﻭﺳﺎﺭﻕ ﻭﻣﺠﺮﻡ ﺃﺭﺗﻜﺐ ﺟﺮﻣﺎ ﻭﻟﻢ ﻳﺘﻮﺏ ﻋﻨﻪ .
ﻫﻮ ﻭﻋﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﻣﻦ ﺃﺳﻤﺎﺋﻪ ﺍﻟﻌﺪﻝ
2 ﺳﺎﻋﺘﺎﻥ ·
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 2:21

ﻣﻨﺬ 21 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ ///
ﻣﻄﺎﺭ ﻣﺼﺮﺍﺗﺔ ﻳﺤﺘﺠﺰ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﻣﻨﺬ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﻫﺒﻄﺖ ﺑﻪ
ﻟﻠﺘﺰﻭﺩ ﻳﺎﻟﻮﻗﻮﺩ .. ﻭﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺍﻻﻓﺮﺍﺝ ﻋﻨﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﺍﻵﻥ
****
ﻣﻨﺬ 23 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ ///
ﺣﺴﺐ ﻣﺎﻭﺭﺩ ﻻ ﺻﺤﺔ ﻟﻸﻧﺒﺎﺀ ﺍﻟﻘﺎﺋﻠﺔ ﻋﻦ ﻗﺼﻒ ﺟﻮﻱ ﻟﺠﻤﺎﻋﺔ # ﻓﺠﺮ _ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﺔ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﺣﺘﻲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻭﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﻣﺎﻫﻲ ﺍﻻ ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻭﺭﺯﻣﺎﺕ ﻻ ﺍﻛﺜﺮ
****
ﻣﻨﺬ 28 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ ///
ﻋﺎﺟﻞ ... ﺗﻮﺟﻪ ﺭﺗﻞ ﻣﻦ 26 ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺩﺭﻧﺔ ﺑﻘﻴﺎﺩﺓ " ﺍﻟﺼﺪﻳﻖ ﺍﻟﻐﻴﺜﻲ " ﻭ ﺍﻟﻤﺪﻋﻮ " ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻟﺪﻳﺴﻜﺔ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﻱ " ﺍﻟﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻃﺒﺮﻕ ﻣﻨﺬ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﻭ ﻫﺪﻓﻬﻢ ﻣﻄﺎﺭ ﻃﺒﺮﻕ ﺣﺴﺐ ﻣﺎﻭﺭﺩ
****
ﻣﻨﺬ 40 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
# ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ///
ﺍﺻﻮﺍﺕ ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻭﺭﺯﻣﺎﺕ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﻣﺤﻴﻂ ﺍﻟﻬﻀﺒﻪ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ
****
ﻣﻨﺬ 47 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻗﺒﺎﺋﻞ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﺔ ﺗﻨﻔﻲ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﺍﻟﺘﻔﺎﻭﺽ ﻣﻊ ﻣﻴﻠﺸﻴﺎﺕ ‏« ﻓﺠﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ‏» ////
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 8:51

منذ 37 دقائق
ارض الشوك...رجاء النتيه والتعميم
القبض على مجموعة أرهابية بحوزتها كمية من المتفجرات أرادت الدخول ﻷرض الشوك وتم القبض عليهم بين مدينة العزيزية ومنطقة السبيعة كما ينوه لواء ورشفانة من المواطنين التبليغ على أي شى مشبوه حفظ الله اﻷحرار

· منذ 4 ساعات
خبر هاااااام:
بناء على توصيات الكرملين بيلاروسيا تطرد "خالد الشريف" وكيل وزارة الدفاع المقال عن عمله وفشل محاولته شراء اسلحة او تجنيد مرتزقة من بيلاروسيا والان يدح ويدور في دول شرقية أخرى بعد تجدد رفضه لقرار اقالته وتوقيفه عن العمل.

منذ 5 ساعات
رسالة أتمنى أن تصل للعالم أجمع ولقادة الصهيونية العالميه لعبة الشطرنج التي لعبها سيدي القائد معكم لا تنتهي بسقوط الملك كما تطنون فالقائد جعل من كل شريف في ليبيا ملكا لذا فخسارتكم أمر محتوم كما أنكم واهمون فالملك لم يسقط فهو فكر ومبادئ مزروعة في قلب وعقل كل ليبي شريف.... وصدق حين قال... سنهزمكم....... على المدى القصير سنهزمكم .....على المدى الطويل سنهزمكم

إبن غريان الخضراء



منذ 5 ساعات
(من كرم الله عز وجل)

قال رجل لموسى عليه السلام أنا عصيت ربى عشرين

سنة ثم اطعته عشرين أخرى ثم اردت أن أعصى

وعصيت فهل يقبلنى أن تبت....

قال الله عز وجل:يا كليمى بلغ عبدنا وقل له

أحببتنا فأحببناك، واطعتنا فقربناك، وعصيتنا فأمهلناك،

ولو عدت الينا على ما كان منك قبلناك

(اى ما كان من معصية)

ما احلم الله

يقول الله عز وجل(, فمن جاءني منهم تائباً تلقيته من بعيد مرحباً بالتائبين, ومن ذهب منهم عاصياً ناديته من قريب إلى أين تذهب؟ أوجدت رباً غيري؟ أم وجدت رحيماً سواي؟
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 26 أغسطس - 10:40

وكالة الأخبار الليبية ::

ﺟﻮﻟﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﺣﻴﺎﺀ ﻭﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ::

• ﺳﺮﻗﺔ ﻭﺣﺮﻕ ﻣﺎﻳﺰﻳﺪ ﻋﻦ 13 ﻣﻨﺰﻝ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭﻳﺔ ﻣﻌﺮﻭﻓﺔ ..
• ﺳﺮﻕ ﻭﺣﺮﻕ 147 ﻣﻨﺰﻝ ﻟﻌﺎﺋﻼﺕ ﺗﺮﺟﻊ ﺃﺻﻮﻟﻬﺎ ﻟﻠﺰﻧﺘﺎﻥ ..
• ﺳﺮﻕ ﻭﺣﺮﻕ 80 ﻣﻨﺰﻝ ﻟﻌﺎﺋﻼﺕ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﺻﻮﻟﻬﺎ ﻟﻠﺮﺟﺒﺎﻥ ..
• ﺣﺮﻕ ﻭﺗﺪﻣﻴﺮ ﺣﻮﺍﻟﻲ 40 ﻣﻨﺰﻝ ﻟﻌﺎﺋﻼﺕ ﻣﻦ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﺔ ..
• ﺍﻹﺟﻤﺎﻟﻲ 280 ﻣﻨﺰﻝ ﻓﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﻢ ﺍﺗﻼﻓﻬﻢ ﻭﺳﺮﻗﺘﻬﻢ ﻭﺣﺮﻗﻬﻢ ...
• ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺨﻄﻒ ﺗﺰﻳﺪ ﻋﻦ 170 ﺣﺎﻟﺔ ﺧﻄﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﻭﻣﻦ ﺟﻴﺮﺍﻥ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻛﺎﻥ ﺭﺃﻳﻪ ﻳﺨﺎﻟﻒ ﻗﺴﻮﺭﺓ .
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30233
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 26 أغسطس - 12:36

عاجل :

قصف مدفعي واطﻻق صورايخ جراد طويلة المدى على السواني وغوط ابوساق ومزارع في العامرية واستهداف مزارع وبيوت اﻻحرار في ورشفانه ومنها مزرعة المجاهد خالد ابوعميد .. علما بأن قوات غجر ليبيا وعصابات الصادق الغرياني تقصف من المطار وقصر بن غشير .. والحمد لله ﻻ اصابات بين الرجال .

ليبيا وطننا وارض الشوك عريننا .
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30233
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 17:32

منذ 7 دقائق

نشطاء يتداولون صورة قالو انها للعقيد #محمد_سويسـِـي رئيس مديرية امن طرابلس اثناء محاولة خطفه و من ثم تصفيته ، حيث يظهر في الصورة رجل بنفس هيئة بدن المغدور سويسي و هو يسير و يده علي رأسه فيما يسير خلفه شخص #ُملتحــيْ يحمل سلاح قنص و يرتدي ملابس المتطرفين القبيحة ،تقرير الطب الشرعي اكد ان المغدور سويسي تعرض لضربة في الرأس بأخمص مسدس قبل ان يتم تصفيته بالرصاص بعد انزاله من السيارة و تجريده من الحرس و السلاح ، الشخص الذي بالصورة و يعتقد بأنه سويسي يسير و يده علي رأسه و يبدو انه تعرض لضربة فيما يسير ذلك الملتحي وراءه و يقتاده الي السيارة التي قتله فيها علي ما يبدو بينما يراقب زملائه المكان .





منذ 11 دقائق
أنصار الشريعة" يدعو "فجر ليبيا" للانضمام إليه


"أنصار الشريعة" يدعو "فجر ليبيا" للانضمام إليه
www.alarabiya.net
دعا تنظيم "أنصار الشريعة" الإرهابي، التابع للقاعدة في ليبيا، قوات ما يعرف بـ"فجر



منذ 54 دقائق
وقف بث القنوات جردان على قمر "النايل سات" بناء على طلب ماتسمى الحكومة المؤقتة

اعلنت إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية النايل سات انها اوقفت بث القنوات الليبية بناء على طلب رسمى ورد إليها من الحكومة الليبية المؤقتة.

وتضم قائمة الفنوات التى تم ايقاف بثها ، ليبيا الوطنية 1و2 وليبيا الرياضية 1و2 وليبيا الرسمية وليبيا الأطفال وليبيا الهداية وليبيا التعليمية والشبابية.

منذ 58 دقائق
آن الاوان يازنتان*

فالحظ يطرق الابواب مرة واحدة في التاريخ وهاهو الحظ يقبع في الزنتان

هاهي فبراير تلفظكم كما يلفظ البحر الجيفة
امامكم خياران ام الانظمام والانصياع للقبائل او العودة للحمادة والترفاس ومحطة القريات

آن الاوان بان تعودوا لرشدكم ولا تاخذكم العزة بالاثم وتلتحقوا بركب القبائل الليبية الشريفة وتتوبوا الى بارئكم بما اقترفتموا من انتهاكات وخيانات وغدر نكث بالعهود والمواثيق التي قطعتموها على انفسكم وغرتكم الدنيا .

آن الاوان بان تمسحوا عار استضافتكم للصهيوني الكاره للاسلام والمسلمين في ارض تاغرمين الطاهرة التي طهروها المشاشية اسود الجبل واعطوها لكم هدية لتسكنوا فيها ..

آن الاوان بان ترفعوا سيف الاسلام في وجه ظلام الاسلام

والا سوف ينطبق عليكم المثل الليبي الشهير (اللي متحزم بالزنتان عريان)
26/8/2014ف
*******بقلم الكاتب (محمد بلقاسم كمون)

منذ حوالي ساعة




منذ حوالي ساعة
عقيلة زار مصر توصلوا لهدنة في غزة
ابوسهمين زار الجزائر طار فيها المستشار بلخادم ..

محمود م



منذ حوالي ساعة
اقتحام مصرف ليبيا المركزي و سرقة محتوياته من العملة المحلية و الاجنبية و مخزون الذهب من قبل ملشيات مصراته المحتلة

منذ 2 ساعات
النكبة فرقت الليبين و مصراته توحدهم ...
للوهلة اﻷولى قد يستعجب القارئ من هذا العنوان ، نعم لقد مزقت نكبة فبراير النسيج اﻹجتماعي للمجتمع الليبي و زرعت أﻵم و ثأرات ستحتاج لوقت طويل جدآ لتناسيها ، ربما ما فعلته النكبة أصلحته مصراته دون أن تعلم فقد أستطاعت مصراته بظلمها و عنجيتها لكل أبناء الوطن أن توحدهم في كرهها و رسم قناعة راسخة أن مصراته أصبحت ورم خبيث في جسد الوطن يجب أستئصاله ، سنرى الزحوف من كل المدن و قبائل ليبيا تزحف لتدك أسوار مصراته فلكل ظالم نهاية .......

.....بقلم....الفلكي الروحاني الليبي ......

منذ 2 ساعات
أبوسهمين حنين يستبعد حل الأزمة بالحوار ويهدد بحسم عسكري

قويه يهدد ههههههههههه



منذ 2 ساعات
ليبيا 6 طائرة مدنية جاهزة لتنفيد عمليات انتحارية ضد مصر والجزائر وتونس والمغرب وايطاليا

المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/08/26/583064.html#ixzz3BVUJzPUY



ليبيا 6 طائرة مدنية جاهزة لتنفيد عمليات انتحارية ضد مصر والجزائر وتونس والمغرب وايطاليا | دنيا الوطن
www.alwatanvoice.com
ليبيا 6 طائرة مدنية جاهزة لتنفيد عمليات انتحارية ضد مصر والجزائر وتونس والمغرب وايطاليا


منذ 2 ساعات
عاجل: مليشيات فروخ مصراتة تقتحم مبني وزارة المالية وتسرق منظومة ادارة الخزانة العامة في الوزارة .

منذ 2 ساعات
#المصراتى سفيان قومه خريج قوانتناموا
يهددا قبائل الشرق السليلة الشريفه التى تظم قبور الصحابة رضوان الله عليهم- التى دمرها جماعته - فجاهدوا ودفنوا بدرنه - قبل ان يأتى اهل قموه من تركيا .




· منذ 4 ساعات
ورشفانة :: تتعرض المنطقة لقصف مدفعي واطﻻق صورايخ جراد بعيدة المدى على السواني وغوط ابوساق ومزارع في العامرية واستهداف مزارع وبيوت اهالي ورشفانه.


منذ 4 ساعات

مجلس القبائل و المدن الليبية: لن نعترف بالحكومتين الموجودتين

أعلن المتحدث باسم مجلس القبائل و المدن الليبية عزالعرب أبوالقاسم عدم اعتراف المجلس بالحكومتين الموجودتين بليبيا حاليا معتبرا أن شرعيتهما قد انعدمت بسبب عدم قدرتهما علي السيطرة بالأوضاع في طرابلس.

وقال عزب العرب لـ"بوابة الأهرام" إن حكومة المؤتمر الزطني التي أعلن عنها بالامس برئاسة عمر الحلس هي حكومة غير شرعية نظرالعدم شرعية استئناف جلسات المؤتمر المنتهية ولاينته.

وأضاف لـ "بوابة الأهرام" علي هامش مؤتمر القبائل الليبية في القاهرة أن حكومة عبدالله الثني هي الأخري حكومة غير معترف بها من القبائل العربية لأنها حكومة ضعيفة وليست لها شخصية ولاتستطيع السيطرة علي الاوضاع المنفلتة.

وقال إن مجلس القبائل الليبية لاينتمي إلي فصيل أو حكومة في ليبيا ولكنه يعتبر الممثل الشرعي للشعب الليبي.

يذكر أن في ليبيا حكومتين واحدة برئاسة عمر الحلس هي التي اختارها المؤتمر الوطني وحكومة عبدالله الثني وهي حكومة البرلمان الليبي.




منذ 5 ساعات

السلام عليكم
علي جميع الشرفاء ان يشاركو في احتفالات عيد تورة الحق تورة التورة التي هي انضف تورة في العالم لم تسيل فيها قطرة دم واحدة تورة التي وقف معها كل الشعب الليبي وحتي من تار الشعب ضده تورة التي اعطت الشعب الليبي كامل حقوقه التورة التي انزلت جميع اعلام الصليب عن ليبيا التورة التي طردت المستعمر تورة التي اخرج ليبيا من العبودية الي الحرية الحقيقية التورة التي قادها الشعب الليبي بنفسه ولم يستعين بلكافر التورة التي قادها ابائنا واجدادنا الدينا عاشو في عهد العبودية والاستعمار التورة التي شرارتها سبها وبيانها بنغازي وتار الشعب في طرابلس التورة التي وحدت ليبيا التورة التي قادتها قوات الشعب المسلاح والتف الشعب بها التورة التي قادها ابن البادية ابن الصحراء ابن القبائل ابن الاسلام المجهاد معمر القذافي ورفاقه هذه هي التورة الحقيقية تورة الفاتح العظيم
علي كل الشرفاء المشاركة بصور لزعيم الامة العربية القائد معمر القذافي وعلي الجميع الاحتفال بعيد المجد بالعاب النارية عند ساعة الصفر ليلة 1_9_2014 في جميع ربوع الجماهيرية



flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الثلاثاء 26 أغسطس - 18:57

يا كل الليبيين اذا لم تتحركوا في وجه هذا السرطان اللعين سرطان من سمو انفسهم ثوار قهراير وكل الملشيات المسلحة الارهابية  فقد تندموا يوم لا ينفع الندم والى قبيلة الزنتان  اقول لكم الكرة في مرماكم فان ضيعتموها ضاع شرفكم فاليوم هو يوم غسيل الوجه من وصمة العار والخيانة الاحرار يردون منكم طي صفحة الماضي واهاتها والنهوض لبناء ما دمرته ثورتكم المشؤومة .كن او لا تكن .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4073
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 19:41

33 دقيقة ·
أنا من ساعه شفت خبر لفت أنتباهي ؟؟؟
ورشفانه وصل عدد المقاتلين إلي هذه اللحظه من جميع القبايل الشريفه 45 ألف مقاتل ؟؟؟؟

وفي الحقيقه مهناش منه الكلام هذا وأي شخص عنده حد في ورشفانه يقدر يتأكد من صحة كلامي ويتاكد قداش صاروخ طاح ع هلنا في مزارعهم وبيوتهم ؟؟؟
وأنتم بعد تنشرو في صفحاتكم خبر متل هذا الجرذان رح يكترو القصف ع ورشفانه الحبيبه ورح يدمورها ؟؟؟؟ بأعتقادهم بأن فيها جيوش جراره
انتم أتحطمو في معناويات المقاتلين يا بشر أفهمو يا جماعة الصفحات انتم بأخباركم الكادبه فقدتو مصدقيتكم ودوختو الناس في جرتكم الوهميه ؟؟؟؟؟
وكلامي أنا مسؤول عليه

  منقول

وأنا ايضا مع كلام هذا الاخ خففوا شوية من هالاخبار الغير مطابقة للواقع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 20:28

منذ 3 ساعات
#طرابلس :: عصابات مصراتة تقوم بالقبض على شباب في شارع شوقي وشارع جمال عبدالناصر


منذ 4 ساعات
ورشفانة :: تتعرض المنطقة لقصف مدفعي واطﻻق صورايخ جراد بعيدة المدى على السواني وغوط ابوساق ومزارع في العامرية واستهداف مزارع وبيوت اهالي ورشفانه.




منذ 4 ساعات
حرق وتدمير منزل الخائن المتسلق حسام الدين التايب


منذ 5 ساعات
اقتحام مصرف ليبيا المركزي و سرقة محتوياته من العملة المحلية و الاجنبية و مخزون الذهب من قبل ملشيات مصراته المحتلة


منذ 5 ساعات
عصابات مصراته تقتحم مبني مايسمى وزارة المالية وسرقة منظومة ادارة الخـزانة العــامة


منذ 5 ساعات
Tripoli: Jibril Osman, responsible of shelling these missiles on Tripoli has died in clashes yesterday.
________________________
We will update you as soon as we get more information.



منذ 14 ساعات
عمليات نوعيه من السرقات تقوم بها عصابات مصراتة في طرابلس



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 26 أغسطس - 20:58

خزانات النفط بطرابلس

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30233
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 21:17

منذ 58 دقائق
متابعات #مضحكه ///

#المبعوث_الأممي الى #ليبيا "ليون" يحذر من التدخل الأجنبي



****
منذ حوالي ساعة
متابعات ///

صور لمنزل الحاج مصباح ابوشهيوة الزنتاني و ابنائه في طريق المطار بطرابلس بعد تفجيره وحرقه من قبل ميليشيات قسوره ... قصف المنزل بقواذف آر بي جي و مدافع 106 بعد سرقته و اضرام النار به لأنه من قبائل الزنتان




****
منذ حوالي ساعة
بواسطة منظومة المنطقة الغربية -النهر الصناعي WesternSystem ///

مناطق وصلت فيها المية حسب إفادة أصدقاء وزوار الصفحة: شارع النصر والسيدي والظهرة الهاني ابوسليم وقرجي بس مش كلها، النوفليين بن عاشور الهضبة الشرقية بجانب معاذ بن جبل... وفيه مناطق تانية كيف وصلت فيها ضعيفة وحتزيد تقوا مع الليل مع العلم أن شفط المياه بالمضخات المنزلية من البعض وتعبئة الخزانات الأرضية "الماجن" أحد أسباب تأخر وصول المياه لعديد المواطنين... بس هانت.
وكله بفضل الله وحده ولا فضل لسواه.

تعليق ... ترحموا على صانع الامجاد ... معمر ابومنيار القدافي

منذ حوالي ساعة

من البريد الوارد للشرفاء وتتابعا لرسائل سابقه ثم عرضها ///

احد المهجرين بسبب يهود مصراته عيت #خسوره ...
هده من 4 ايام بعد مافقعوا حياشنا وصورتهم ونزلتهم ف النت المهم بعد يومين رجعنا بالعيله قلنا انضفوا وكلمنا الجيران تعالوا شوفو حياشكم المهم بعد 3 ساعات تمينا ونظفنا وقبل ما نطلعوا جاري ف الشارع اللي وراي كيف سخن سيارته وخش وعياله جت لحوش العيلة تسلم ويجي قادف يصفر يضرب الحوش اللي مقابله والشظايا تلعبله 9 ف السياره قريب مشوا فيها سلمنا ربي وهربنا نجرو وهربت عياله معاي وهو طلع متاخر مع الحاج لانه صامد غادي ف المشروع ..




منذ حوالي ساعة
هل عرفتم الان من هو المدمر ياخونة الوطن ومن هو المعمر ////

الاملاء تتماشى مع عيت ثورة مباركه ومجيده وخالتهن خيريه .



منذ حوالي ساعة
حسبنا الله ونعم الوكيل ///

صوره لخزانات النفط سابقا فى طريق المطار بـــ #طرابلس ...



منذ حوالي ساعة
مجلس القبائل الليبية :أبوعميد هو المتحدث الرسمي باسم المجلس ///

Aug 26, 2014
طرابلس ــ بوابة افريقيا الاخبارية
أكد مجلس القبائل والمدن الليبية بأن خالد بوعميد هو المتحدث الرسمي باسم المجلس، و نفي فى الوقت نفسه ماتردد في مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات نسبت للمجلس. وفي تصريح خص به بوابة أفريقيا الاخبارية قال خالد بوعميد المتحدث باسم مجلس القبائل والمدن الليبية بأن البيانات الصادرة عن أشخاص لا تمثل الا أنفسهم ولا علاقة لمجلس القبائل والمدن الليبية بها لا من قريب ولا من بعيد, مشير فى الوقت نفسه أن سياسة المجلس واضحة وصريحة عبر عنها فى عديد البيانات والتصريحات الصادرة عنه.


منذ حوالي ساعة
#سبها ///

موت "وليد محمد قنون احميده" ليبي الجنسية ويبلغ من العمر 21 سنة مقيم في سبها حجارة ... وجد مقتولا مساء هذا اليوم بعد إختفائه من منزله من يومين ...




منذ حوالي ساعة
متابعات ///

#روسيا: عملية إقامة دولة ديمقراطية في ليبيا وصلت لطريق مسدود


منذ حوالي ساعة
واشنطن ترفض تأكيد اتهام مصر والإمارات بالتدخل في ليبيا ///

الناطقة باسم الخارجية الأميركية جين بساكي
رفضت الناطقة باسم الخارجية الأميركية، جين بساكي، تأكيد صحة الاتهامات التي وجهت إلى مصر والإمارات بالتعاون معًا في شن غارات جوية على ليبيا الأسبوع الماضي، مستهدفةً إسلاميين متشددين يتقاتلون من أجل السيطرة على العاصمة طرابلس، فيما شددت على رفض بلادها التدخل الخارجي في الأزمة الليبية.

وأكدت بساكي خلال المؤتمر الصحفي اليومي بوزارة الخارجية الأميركية أمس الاثنين تشجيع ودعم واشنطن المؤسسات الليبية المنتخبة، واتخاذ كل الخطوات المؤدية إلى الاستقرار ووقف إطلاق النار.

وفي سياق متصل نفى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تنفيذ بلاده أي أعمال عسكرية خارجية، فيما لم يصدر عن الإمارات أي تعليق على هذا الاتهام حتى الآن .



منذ حوالي ساعة
#ليبيا 2014 ///

مساعدات انسانية تصرف بكتيب العائله ... لاحول ولا قوة الا بالله



منذ 3 ساعات · تم التعديل
اختطافات ///

تم خطف المواطن محمد ابوغالية الذي يبلغ 20 سنة فقط من امام مسجد بدر في السياحية.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 26 أغسطس - 22:16

من صفحات الجرذان
مند 20 دقيقة

أنباء عن وصول تعزيزات الى ورشفانة وسماع ذوي طائرات تحلق بسمائها
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30233
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 26 أغسطس - 22:19

انباء عن مقتل طاقم قناة العاصمه المختطفين من قبل دروع مزراطه الاخوانيه ومليشياتهم ...
*********************************************

عاجل :

كتيبة ماتجيب حد حي تقوم بعمليه نوعيه وتنصب كمين لعدد 8 افراد من عصابة ابوعبيده ودرع الغربيه وقتلهم جميعا انتقاما لروح الشهيد عبدالعزيز كريم وجثثهم ملقاة في منطقة المايه على الطريق الساحلي 27 .
مع الكمائن اوعى تغمض عينيك وارض الشوك واعره عليكم وتبو 50 الف جندي بيش تموها يا كﻻب قطر
*********************************************

طرد أبوسهمين من الجزائر ....
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30233
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء26/8/2014على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 26 أغسطس - 22:34

منذ 45 دقائق
مختار الاخضر يقول عبر راديو الزنتان " المهزلة بتنتهي في طرابلس خلاص آخر ساعاتها جأيين يا نصر يا شهادة .




· منذ 47 دقائق
عبدالحكيم معتوق صحفي ليبي من النادمون
"كيف للإمريكان يتهمون الإمارت ومصر وهم رأس البلاء"
https://www.facebook.com/photo.php?v=709016245819453&set=vb.422219511165796&type=2&theater




منذ 3 دقائق
فيه بوابة تفتيش في جنوب الزاوية تقوم بالتفتيش وعندهم قوائم باسماء كل من شارك مع الزنتان في حربهم ضد المصاريت وجل الشباب المقبوض عليهم من الرجبان والرقيعات او سكان ابوسليم او قرجي وغوط الشعال والدريبي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32221
نقاط : 46781
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى