منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان ابراهيم المدني

اذهب الى الأسفل

بيان ابراهيم المدني

مُساهمة من طرف مواطن في الإثنين 25 أغسطس - 21:10

باسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين 
"كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم 
الي الشعب الليبي ، لقد فرض علينا كرها القتال ضد العصابات الارهابية من الخوارج و بقايا الانكشاريين ، المارقة الخارجة عن شرعية الدولة والتي تنفذ اجندات حزبية وجهوية وخارجية ، الذين شنوا عدوانا غادرا علي مدينة طرابلس في شهر رمضان المبارك ، واستخدموا الاسلحة الثقيلة بقصف عشوائي ضد المدنيين العزل واستهدفوا المرافق العامة وخزانات الوقود ومحطات الكهرباء .ولقد استبسل المقاتلون المنظمون في شرعية الجيش الوطني في الدفاع على مكتسبات الشعب الليبي وحماية مقدراته وتامين المدنيين ،ولقد استند المعتدون الي حملات اكاذيب وتشويه والي فتاوي من رجال دين لا دين لهم ، وكنا نعلم انهم انما ينقلبون على ارادة الشعب الليبي الذي اسقطهم في الانتخابات فلجأوا الي القوة للحفاظ على نفوذهم ومكتسباتهم .
ولقد نفذت قوات لواء المدني والقعقاع والصواعق انسحابات تكتيكية واستراتيجية حفاظا على ارواح المدنيين ،ولكشف حقيقة غزاة طرابلس واهدافهم للشعب الليبي والعالم ، وبينت تلك الانسحابات وما تلاها من عمليات نهب وتدمير للاملاك الخاصة والمنشاة العامة، اهداف ما سمي زورا عملية فجر طرابلس وحقيقتها تدمير طرابلس ، بينت الاتي ،
اولا-
ان من يقود وينفذ عملية غزو طرابلس لم يشاركوا في ثورة فبراير خروجا ضد الظلم والفساد ،بل كانت تهمهم السلطة ولا يهمهم الوطن ، واثبتوا عزمهم علي حرق الاخضر واليابس في سبيل الوصول الي غاياتهم.
ثانيا –
ان حرق مطار طرابلس العالمي وتدمير الطائرات الجاثمة، كشفت انه لم يكن من بين اهداف الغزاة ارجاع المطار للدولة من ايدي المليشيات كما كانوا يدعون، بل تدميره والعبث به مما يؤكد اهدافهم الجهوية التي يهمها تدمير طرابلس ومرافقها لإقامة عاصمة اخري هي فقط في مخيلتهم المريضة . 
ثالثا –
ان تدمير خزانات الوقود ومحطات الكهرباء تكشف هوية اولئك المرتزقة المرتبطون بأجندات اجنبية تستهدف الشعب الليبي وبنية ليبيا التحتية .
رابعا –
ان عمليات تدمير المنازل وتهجير الناس والاعتقال علي الهوية كشفت حقد دفينا يحمله الخوارج والانكشاريين على الشعب الليبي بكل قبائله.
وعليه يعلن لواء المدني والقعقاع والصواعق الي الشعب الليبي الاتي :
1- ان الروح المعنوية للمقاتلين منتسبي الجيش الوطني الذين يدافعون على شرعية المؤسسات الليبية ويحمون ليبيا ضد الخوارج والمليشيات الارهابية ، عالية وهم مصممون علي القضاء علي الارهاب في ليبيا وتحرير كل المدن الليبية من قبضة تلك العصابات 
2- ان قبيلة الزنتان التي ينطوي عدد من ابنائها ضمن هذه التشكيلات الشرعية هي قبيلة ليبية عربية تقوم دائما بدورها الوطني في الدفاع على ليبيا ،وانها تقف مع القبائل الليبية الشريفة صفا واحدا ضد عصابات الخوارج والارهابيين ، وان هذه المعركة التاريخية رسخت قناعاتها بوثوق الروابط التي تربطها مع القبائل الشريفة ضد اصحاب الاجندات وبقايا الانكشاريين والاتراك .
3- ان المعركة لم تنتهي بعد ، بل تبدأ الان لتطهير ليبيا من تلك المجموعات الظلامية الفاسدة والمفسدة ،استنادا الي شرعية القبائل الليبية الشريفة، وقرارات مجلس النواب الذي حسم الامر بخصوص شرعية التشكيلات الارهابية الجهوية والدينية .
4-نحمل المسؤولية الشخصية لقادة المليشيات الإرهابية عن كافة الاضرار المادية التي لحقت بالممتلكات العامة والاضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالمواطنين من جراء العدوان الغاشم على طرابلس ، ونطمئن الشعب الليبي الي ان اولئك سيحسبون حسابا عسيرا على الجرائم التي اقترفوها في حق الشعب الليبي وسينالون عقابهم العادل .
واخيرا نجدد التأكيد لشعبنا ولقبائلنا الشريفة اننا كما عاهدونا باقون على العهد الوطني من اجل مصلحة ليبيا العليا وسنمضي معا في بناء ليبيا حرة مستقلة ذات سيادة .
avatar
مواطن
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 41
نقاط : 2849
تاريخ التسجيل : 23/08/2014

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى