منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لمادا معركة مطار طرابلس ؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours لمادا معركة مطار طرابلس ؟

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الأحد 24 أغسطس - 17:23

مادا بعد إستلاء عصابات الدروع التابعة لمصراته و الإخوان على مطار طرابلس ؟
و مادا عن تقدمهم نحو باقي الاماكن السيادية و محاولة بسط السيطرة و النفود عليها ؟ و لمادا إختاروا طربلس دون سواها من المدن الليبية بغض النظر عن كونها عاصمة البلاد (مسكينة طربلس )..؟
معروف أن قطر هي من تدعم عصابات مصراته و الإخوان و انصار الشريعة ، في مقابل ذلك السعودية و الإمارات و مصر تدعم كل من هم ضد الإخوان سواء أكانت جماعة حفتر أو عصابات الزنتان ، و بينهما يقرر الغرب على أي الحبلين يقفز ؟
فرنسا و بريطانيا و أمريكا لا يعرفون إلا مصالحهم السياسية و الإقتصادية في ليبيا و في ذلك هم يتنافسون و هم الذين يعطون الأوامر لعبيدهم العربان للتدخل لصالحح هذاالطرف ضد ذاك الطرف ، أما العامل المشترك بين تلكم المصالح فهو كيفية تقسيم كعكة النفط الليبي .
هذا يرجعنا لسنوات و أثناء حرب الخليج الثانية من أجل ( تحرير الكويت ) قررت أمريكا قصف عدد من المباني و المواقع الكويتية حيث لا توجد لا القوات العراقية هنالك و لا تتعرض لأي خطر أخر و ليس لها أي أهمية عسكرية  ، فسألوا المخططين لتلكم الهجمات لمادا يتم تدمير تلكم المباني فكان الجواب حتى تعمرها و تبنيها شركة كذا الأمريكية و شركة كذا البريطانية و شركة فلان و علان الغربية .
مطار طرابلس و غيره من مقدرات الشعب الليبي يراد لها أن تتدمر حتى يعاد بناءها من جديد من قبل الشركات الغربية المفلسة ، و طبعا عصابات مصراته عندما تدمر مطار طرابلس فلأن لديها مطارها الخاص الأمن ، نفس هذا الكلام ينطبق على عصابات الزنتان ، مصراته و الزنتان بعيدتين عن طرابلس فلا يهمهم ان تحترق طرابلس بمن فيها و من عليها .
شاهدوا معي قناة مصراته هذه الأيام و لا يغرنكم خطابها التحريضي و دعاياتها الكادبة و كلامها عن الشهيد معمر القدافي أو نظام الشرعية فنحن صرنا محصنين بالحقائق و الوقائع ضدهم  ، إن أردتم ضعوا جهاز التلفاز في حالة صمت و اكتفوا بمشاهدة الصور التي تبثها القناة حول الحرب الدائرة في طرابلس ستشاهدون ثوار الفيديو كليب الذين شاهدناهم في حرب العدوان على الجماهيرية بنفس اللحى المقملة و نفس الشعارات و نفس الشر و الغل و الحقد و هم يهجمون ، لكن الغريب تلكم الفوضى  الكبيرة أثناء القتال شاهدوا الاحدية التي يرتدونها و كأنهم في نزهة و صور أخري لشباب يهجم من دون سلاح ، ألم تسألوا أنفسكم من يقاتل من في ليبيا ؟
نعم هو صراع على السلطة و المصالح و النفود و مادا أيضا ؟
دعوا عنكم التسميات و التحريض الإعلامي ضد بعضهم البعض ، فكل منهم يصف الأخر بالعصابة المسلحة و لم يبقى الا ان يصفوا انفسهم بالجردان ، لكن من يحركهم و من يوجههم و من يمولهم و من يخطط لهم  ؟  
لمادا اليوم فقط  هم يتقاتلون ؟ و ما علاقة ذلك بما يحصل اليوم في دول المشرق العربي ؟
لمادا أطلقوا كلابهم الضالة في هذا التاريخ بالدات و في ليبيا تحديدا دات الموقع الإسترتيجي ؟
دعوا مماليك الخليج و تركيا على جنب و إسألوا عن دور الاسياد الفاعلين الحقيقيين في الميدان، لما هم ساكتون و ماهو موقفهم الحقيقي مما يجري في ليبيا اليوم ؟
ثم إربطوا الخط مع الواقع الاقتصادي داخل اوروبا و الو م أ المزرى و صراعهم على النفود داخل القارة السمراء مع الصين و روسيا ، ستعودون الى المربع الأول عندما قرر الزعيم الشهيد معمر القدافي اطلاق مشروع نهضة افريقيا بالاعتماد على مواردها الخاصة ، و هو نفس مشروع الرئيس الراحل هوارى بومدين عندما دعى الى التعاون جنوب - جنوب .
بمعنى اخر كلما سألتم أكثر كلما صغر حكام ليبيا الجدد اكثر ليس في أعين الاحرار لأنهم الصغائر دائما بل في اعين بعضهم البعض و من معهم ، و هذا ما يجب ان ينتبه له الشرفاء عندما ينشرون أخر الأخبار في المنتدي ، فلا يجب أن نغرق في التفاصيل فتضيع منا المعالم الرئسية و الحقائق و الوقائع الكبرى .

 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6267
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: لمادا معركة مطار طرابلس ؟

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأحد 24 أغسطس - 19:07

قطر قطر لا تقولوا قطر ولكن قولوا كفر بلاد الخبث والنفاق بلاد المجن والكبرهات ومنتجعات الامريكان حاشى اسم قطر القديم فاليوم قطرئيل ولاية يهودية بكل شعبها فشعبها منحط وعميل يرى ما يراه ولكن شعب منغمس في الرفاهية والمجن والدعارة قطرئيل حاكمها موزة ودجالها حمد  عبد امريكا  زبالة العرب  فوق الارض ..ولكم من الفضائح التى نشرتها بعض من الصحف اللندنية حول ابنت حمد والفضيحة الكبر 6 مقابل 1 وانتم تعرفون معنى هذا ... النصر او الشهادة يا شرفاء ليبيا فماعاد حياة ومعاها ذل واحتقار .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4015
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى