منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

السلام عليكم

اذهب الى الأسفل

السلام عليكم

مُساهمة من طرف شبل الاسد في الثلاثاء 16 أغسطس - 1:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصار

لقد أعجبني في هذا المنتدى وحدتكم
وترابطكم
وحبكم لبلدكم
ادام الله ليبيا حرة ابية بقيادة القذافي والاحرار امثالكم
وليسقط كل خائن لبلده الى جهنم وبئس المصير


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


.......................................................................................................................................

avatar
شبل الاسد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37
نقاط : 5296
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف Libyan Patriot في الثلاثاء 16 أغسطس - 2:41

أهلا وسهلا بيك شبل الأســـد .. والله امحيي الشعب السوري الصامد بقيادة الرئيس بشار الاسد

حياك الله معنا اخي الكريم وتشرفنا بانظمامك لنا

Libyan Patriot
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2570
نقاط : 8204
تاريخ التسجيل : 20/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف ريم سالم في الثلاثاء 16 أغسطس - 2:46

أهلا وسهلا بيك اخي في منتدانا وآنستنا بانضمامك وربي يحفظ سورية الاسد من كل مكروه ويحميها قيادة وشعبا يارب


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لي رب واحد أدعوه أن يرعاك..
لي روح واحده وهي فداك ..
لي قلب واحد ينبض بهواك..
لي قلم واحد لا يكتب لسواك..
وطني الغالي اشتقت إليك واتمنى قريبا أن ألقاك...
avatar
ريم سالم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2053
نقاط : 7862
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف شبل الاسد في الثلاثاء 16 أغسطس - 2:54

مشكورين اخواني ع الترحيب الجميل
ويارب ترجع ليبيا متل اول واحسن
بسواعدكم وبسواعد الناس الطيبين امثالكم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


.......................................................................................................................................

avatar
شبل الاسد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37
نقاط : 5296
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف روح العرُوبه في الثلاثاء 16 أغسطس - 4:36



اهلين بيك خووي شبل الاسد في منتدى كل الاحراار ..
شرفتنا ونورتنا ..
وربي يحفظ سوريا واهلها ورئيسها بشاار الاسد ..
avatar
روح العرُوبه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6192
نقاط : 12911
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف المقاتل النسر العراقي في الثلاثاء 16 أغسطس - 4:39

حيا الله اخوانا السوريين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم انصر عبادك المجاهدين في افغانستان والعراق وسوريا واليمن وليبيا والجزائر على العدو الصليبي و الصفوي والرجعي..
اللهم ارزقنا صلاة النصر خلف القائد المجاهد عزة ابراهيم في القصر الجمهوري

اللهم انصر القائد المجاهد معمر القذافي وجنده على الصليبين واذنابهم الاسلامويين المنافقين







avatar
المقاتل النسر العراقي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 457
نقاط : 6061
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف شبل الاسد في الثلاثاء 16 أغسطس - 4:44

مشكورة خيتو ع الترحيب الجميل
آمين يارب العالمين ويحفظ جميع بلاد المسلمين

ومن قال يحيا اخوي المقاتل
وحي الله نشامه العراق ورحم الله شهيد الامه وصقرها ابو عداي
فخر العرب
شكرا على الترحيب للجميع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


.......................................................................................................................................

avatar
شبل الاسد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37
نقاط : 5296
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 16 أغسطس - 5:16

مرحبا بيك اخي في منتدى الاحرار بين اخوانك و ناسك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9117
نقاط : 16209
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف فرح في الثلاثاء 16 أغسطس - 6:34

بارك الله فيك اخى شبل الاسد وما نحن الا نموذج من نماذج سوريا الاسد وابطالها وربى يحفظ كل عربى شريف ومرحبا بيك بيننا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
  الى الامام ..  سنواصل الكفاح حتى النصر

مجلس أوروبا الموقع ,, http://www.echr.coe.int/ECHR/EN/Bottom/Contac
منظمة هيومن رايتس ووتش .. الموقع الالكتروني .
http://www.hrw.org/ar .. بالعربي .
http://www.hrw.org/en/contact-us .. بالانجليزي ..
inquiries@un.org منظمـــات الامــم المتحــدة : Mr. BAN KI-MOON
mail@icj-cij.org محكمة العدل الدولية
amnesty@amnesty.nl منظمة العفو الدولية
npillay@ohchr.org المنظمة الدولية لحقوق الانسان
amnestyalgeria@hotmail.com منظمه العفو الدوليه فى الجزائر
info@arabhumanrighhts.org منظمه حقوق الانسان فى الدول العربيه
infodesk@ohchr.org ( مفوض الامم المتحده السامى لحقوق الانسان )
avatar
فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 14738
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 18 أغسطس - 15:50

اهلييين وسهلين با الاحرار شرفنا انظمامك لينا
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف شبل الاسد في الجمعة 19 أغسطس - 2:28

الشكر للجميع على الترحيب الطيب
والله يحفظ جميع بلاد المسلمين من كل شر ومكيدة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


.......................................................................................................................................

avatar
شبل الاسد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37
نقاط : 5296
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف الشيخ فلاح ناوي العنزي في السبت 27 أغسطس - 3:41

شبل الاسد كتب:الشكر للجميع على الترحيب الطيب
والله يحفظ جميع بلاد المسلمين من كل شر ومكيدة

مرحبتين فيك ياشبل الاسد في هذا المنتدي الحر المناضل لبلده

ويقول المثل العامي من لم يكن فيه خير لن يكون فيه خير لبلده

ومهما اغترب الانسان عن بلده لابد أن يحن القلب لبلده


الشيخ فلاح ناوي العنزي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 45
نقاط : 5350
تاريخ التسجيل : 06/08/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف Zico في السبت 27 أغسطس - 4:51

مرحبتين فيك ياشبل الاسد في هذا المنتدي الحر المناضل لبلده

ويقول المثل العامي من لم يكن فيه خير لن يكون فيه خير لبلده

ومهما اغترب الانسان عن بلده لابد أن يحن القلب لبلده

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10450
نقاط : 16392
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السلام عليكم

مُساهمة من طرف توت شهد في السبت 27 أغسطس - 5:06

اهلا وسهلا فيك اخوي وان شاء الله انك جاي مجاهد بالكلمه



والله ينصر ليبيا وسوريا والامه الاسلاميه يارب Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
((كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين))

كل ما يلزم كي ينتصر الشر ,,, هو الا يفعل الصالحون شيئا ليوقفوه
avatar
توت شهد
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1045
نقاط : 6375
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى