منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عجباً ممن اتخذ ( الكذب ) شعاراً له .!!!

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours عجباً ممن اتخذ ( الكذب ) شعاراً له .!!!

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 19 أغسطس - 16:38

عجباً ممن اتخذ ( الكذب ) شعاراً له .!!!
أطل علينا الناطق الرسمي بإسم اللجنة الشعبية العامة (المنشق) الكاتب الصحافي (المتلوّن) محمد عمر بعيو ، في تعليق له على مقال للدكتور مصطفى الفيتوري مدرج على صفحته الشخصية Mustafa Alfetouri ، خرج لنا (كعوائده) بكذبة استخدام النظام الليبي للقوة المفرطة لقمع المدنيين في مصراته!. وكنت قد رددت عليه بعض قوله في صورة تعليق على نفس الصفحة ، لكني لم أشفي غليلي منه. لذا ، ورفعاً للحرج عن الدكتور مصطفى الفيتوري الذي تربطه بالمعني علاقة شخصية ، فآثرت أن أنشره مجدداً (بتصرّف)على صفحتي الشخصية ، علّه يقع تحت نظر المعني مباشرةً عبر صفحات الأصدقاء المشتركين، وجاء في تعليقي :
يبدو أن المواطن المصراتي Mohamed Omar Baaio ليس أمامه إلا أن يقول مالايتعارض مع رأي مواطنه الشرفي المصراتي اليهودي برنار ليفي ( عرّاب ثورات الربيع العربي المزعومة) ، و فاته بأن هذا اليهودي الملعون قد فضح (عن قصد او بدون قصد) بالتفصيل المُمل سداجة وحمق وخسة ونذالة كل أعوانه من الخونة الليبيين الذين انساقوا وراءه وشاركوه تنفيذ المخطط الصهيوصليبي ضد ليبيا بلداً وقيادةً وشعباً عام 2011 ، ومع أن ماقاله Mohamed Omar Baaio بشأن استخدام النظام الليبي للقوة في مصراته مردود عليه ، وبشهادات موثوقة من بعض مواطني مصراته أنفسهم ، إلاّ أنه من العبث الرد على مثله ، طالما أنه لم يخجل من نفسه! ، فكما يقال من فمك أذينك ، فحسبما ورد في تحقيق صحفي نشرته صحيفة الشرق الأوسط في عددها رقم 11948 الصادر بتاريخ 15 أغسطس 2011 ورد عن الكاتب الصحافي Mohamed Omar Baaio قوله حرفياً " ... لـ مدينة مصراتة التي هاجمها، يوم الجمعة 18 مارس، جحفل كامل، ولم يخرج منها بل ذاب وسط رمالها وبأيدي رجالها." ، أليس في هذا القول أعتراف ضمني من قبله بأن رجال مصراته حسب قوله لم يكونوا مسالمين ولا سلميين ؟، بل كانوا مسلحين بأسلحة فتّاكة مكّنتهم من إبادة جحفل كامل من الجيش الليبي ، من هنا أقول لهSadكفى بنفسك اليوم عليك شهيداً).
عموماً اليوم وبعد مضي ثلاث سنوات ونيف على المؤامرة الصهيوصليبية التي تعرضت لها ليبيا عام 2011 ، ولا زالت تعاني أثارها الكارتية الى الآن ، فقد سقطت كل الأقنعة عن وجه أكذوبة ثورة 17 قهاير القبيح ، الى حد جعل العديد من المسؤولين الغربيين سياسيين وعسكريين وحقوقيين وخبراء قانونيين واكاديميين وصحافيين ، لم يعودوا يتحرجون من قول حقيقة ماجرى ويجري في ليبيا ، بل أن بعضهم اعترف صراحةً بأن ماحدث في ليبيا عام 2011 ، لم يكن سوى تمرد مسلح قاده متطرفون إسلاماويون ضد النظام الليبي ، اتخذته في حينه الدوائر الاستخباراتية والسياسية بالدول الغربية وعلى رأسها امريكا وبريطانيا وفرنسا دريعة لتنفيذ مخططهم المعد سلفاً ضد ليبيا للتخلص من القائد الليبي معمر القذافي وإستعادة ليبيا لحظيرة الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية والغربية عموماً!.
وهذا بالضبط ما ذكره الدبلوماسي الأمريكي "ايثان شيرون" الذي كان يعمل في السفارة الأمريكية بطرابلس خلال الفترة (2004~2011) وخطه في كتابه "خروج القذافي" !.
وأنا هنا لا الوم Mohamed Omar Baaio ، لأنني أدرك أنه من الصعب على كاتب محترف ومحلل سياسي متمكّن وصحافي مفوه مثله ، الإقرار بأن دوره في المشهد الفبرايري لم يكن ليتعدى دور المجنّد المستغفل لدى عملاء الدوائر الإستخباراتية والسياسية الغربية ، وأن ثورة 17 قهاير المزعومة التي ساندها لم تكن سوى كذبةً مختلقة على غرار مايعرف بكذبة ابريل ، وأنتهت إلى مزبلة التاريخ!.
وفي الختام ، أقول للكاتب والصحافي (المتلوّن) Mohamed Omar Baaio ، في يوم وليلة غيرت مسارك من المديح لثورة الفاتح من سبتمبر وقائدها إلى ذم النظام الليبي والتجني عليه ! ، ولكن .. تأكد أن ثورة الفاتح من سبتمبر وقائدها ونظامها السياسي أكبر من قلمك الدسيس.. وتذكّر، أن شر الناس يوم القيامة (المتلوّن) ، فعن عمار بن ياسر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ) من كان له وجهان في الدنيا كان له لسانان من نار يوم القيامة).
وقوله تبارك وتعالى
(أيحسب الإنسان أن يترك سدى)؟.
واللّهم اهدنا سبل الرّشاد.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*يذكر أن الكاتب الصحافي (المتلوّن) محمد عمر بعيو، ، كان قد تولى عدة مناصب في القطاع الثقافي والإعلامي الليبي، حيث تولى منصب أمين لجنة إدارة الهيئة العامة للصحافة، ومنصب مدير الدار الجماهيرية للنشر والتوزيع، بالإضافة إلى توليه لمنصب رئيس تحرير صحيفة الشمس، ورئيس معرض الجماهيرية للكتاب، وذلك قبل أن يتولى مهمة الكاتب العام للشؤون الإعلامية باللجنة الشعبية العامة والناطق الرسمي للجنة الشعبية العامة.
• مقتطفات من اقوال الكاتب الصحافي (المتلوّن) محمد عمر بعيو:
ـ صحيفة إيلاف الإليكترونية:
GMT 23:49 2009 السبت 25 أبريل: آخر تحديث
رئيس المؤسسة الليبية للصحافة : أنا محسوب على القذافي وصحافيون شعراء بلاط
الشرق الاوسط اللندنية
محمد بعيو: لدينا خطة طموحة لتطوير الصحافة
خالد محمود
"................................................................................................................................................................................................................
* هل يعنى هذا أن الصحافة الليبية بدأت تتغير؟
ـ الصحافة الليبية مظلومة في الخارج..
ــــــــــــــــــــــ
نقلا عن صفحة الحركه الوطنيه الشعبيه الليبيه.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18746
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى