منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مازلنا ننتظر تحرك القبائل الشريفة

اذهب الى الأسفل

مازلنا ننتظر تحرك القبائل الشريفة

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الخميس 14 أغسطس - 15:02

من شاهد بداية هذا الأسبوع حلقة نداء ليبيا للدكتور المناضل البطل حمزة التهامي علي قناة الخضراء ( تردد 10815 أفقي و معدل الترميز  27499 علي النيل سات )   يدرك حتمية طرح هذا السؤال : أين هي القبائل الشريفة و ما موقفها مما يحصل اليوم في الجماهيرية ..؟
الدكتور حمزة التهامي رجل الوفاء و النضال الذي ما بدل تبديلا رغم المحن التي مر بها ، إنتقد في خرجته التلفزيونية موقف شباب و أهالي طرابلس مما يحصل اليوم في عاصمة الليبيين ، ردة فعل شباب و أهالي طرابلس تدكرنا بردة فعلهم في ذلك اليوم المشؤوم عندما هجم جردان النيتو علي المدينة الأمنة في شهر رمضان تحت تغطية جوية مكثفة و توجيه و تخطيط من أسيادهم من عصابة النيتو وسط دهول الناس و خوفهم و جبن بعضهم و طبعا خيانة بعضهم خاصة الذين كانوا متواجدين سوق الجمعة و تاجوراء ، حيث لم يدكر لنا التاريخ سوى صمود و مقاومة أهالي بوسليم و بعض أحياء طرابلس مما يفسر لنا ذلك السقوط الحر في أيام معدودة لعاصمة البلاد ، و التي إستقبلت في ما بعد ثلاثي الإجرام ساركوزي و كاميرون و راسمسون دون خوف من أي تظاهرة شعبية مضادة لتدنيسهم لمدينتهم .
سمعنا خطاب و نداء الشهيد القائد معمر القدافي الموجه للقبائل الشريفة قبل سقوط طرابلس بأيام لكن لم نرى ردود فعلية في الميدان ، قالوا له : إذهب أنت و ربك و قاتلا ، وحدها سرت و بني وليد من دفعت الثمن غاليا نتيجة الصمود و المقاومة ، بنغازي خانت و مصراتة فسقت و الزنتان ظلمت و الزاوية طعنت طرابلس في الظهر ، و بعدها دخلت ليبيا في نفقها المظلم .
لا نريد كلاما أو بيانات تتلي هنا و هناك ،لا نريد فرقعات إعلامية علي شاكلة نحن قادمون ، نريد أفعال و فقط  ، و قديما قيل : ' وإذا لم يكن من الموت بُدِّ ... فمن العجز أن تموت جبانا ''
نعم .. مايزال في الجماهيرية رجال أوفياء للوطن من مختلف القبائل بما في ذلك المدن التي خانت ، هم ينتظرون فقط في الإشارة الخضراء ليحولوا ذلك البركان الهادر إلي ثورة حقيقية ضد كل من وصل إلي الحكم علي ظهر طائرات النيتو ، شرفاء و حرائر الجماهيرية مايزالون علي العهد و هم اليوم في حيرة من أمرهم يحتاجون فقط لقائد ميداني يوجه طاقاتهم و يوحدهم نحو تحقيق الهدف المنشود أي عودة الجماهيرية لأهلها.
نحن اليوم في مرحلة الإعداد بعد نجاح مرحلة التوعية و التوجيه السياسي و بعدما تأكد لباقي الأغبياء ممن دعموا فورة فبراير قبلأن يكتشفوا حقيقة المؤامرة ، و هي مرحلة تحتاج إلي شرفاء أوفياء من طينة الدكتور حمزة تهامي ، و القبائل الشريفة عليها أن تبني أواصل الترابط الإجتماعي و تتحاور أكثر في ما بينها و عليها أن تساهم في خلق نمودج جديد لفرض التغيير ، ليته يكون تغيير ناعم و ذلك بسحب البساط من تحت أقدام ثوار النيتو قبائليا ثم سياسيا بعدما إفتضحوا أخلاقيا و وطنيا ، و إذا لم يفلح هذا النمودج علينا بتجربة نمادج أخري حتى نصل إلي حل يرضي الجميع .
في إنتظار ذلك علينا أن نحلم بذلك اليوم الذي تنتهي فيه مأساة ليبيا علي يد قبائلها الشريفة ، علينا أن نؤمن أن التغيير قادم لا محال و حينها يفرح المؤمنون بنصر الله..

 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6151
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مازلنا ننتظر تحرك القبائل الشريفة

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الخميس 14 أغسطس - 16:13

مقالك رائع و ممتاز يا بنت دزاير
هي نخوة ابنة دزاير
ولهذا الجزائر طردت فرنسا و الناتو و ليس بثيران الناتو
فقط  بهذه النخوة
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3761
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى