منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

نقطة اول السطر: الدكتور مصطفى الزائدي

اذهب الى الأسفل

نقطة اول السطر: الدكتور مصطفى الزائدي

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 5 أغسطس - 23:05

شكرا لبادي والمفتي اللذان فضحا اولئك المزورين المخادعين الكاذبين .. الذين حاولوا تصوير فبراير وكانها جنات الله علي الارض ..فلقد بينا عمليا حقيقة اهداف ثورة 17 قهاير !!! المجيدة جدا !!!...ونزعا اوهام الهالة التي حاول البعض اضفائها عليها .

الثوّار !! الحقيقيون الذي تامروا مع الاعداء لإسقاط النظام الجماهيري والاستيلاء على السلطة والثروة والسلاح ، من حقهم وحدهم رسم صورة الدولة الجدية التي يريدونها لهم ...بعد ان حاول الحذاق وطلاب السلطة المتلونين القفز على جهود من يسمون انفسهم الثوّار الحقيقيون !! لكن عملية "فجّر -من تفجير –ليبيا " وصواريخها العمياء التي طالت الاخضر واليابس، ودمرت كل مناحي الحياة ووضعت مدن طرابلس وبنغازي في كارثة انسانية حقيقية ...أيقظت النيام وارجعت بعض العقول التي ذهبت من هول الصدمة .

كثر صدّقوا مسرحية الانتخابات والمؤتمر الوطني ،ومجلس النواب حتي انهم انسجموا في الدور ..الي ان كشّر الثوّار الحقيقيون عن انيابهم ...واعلنوا اليوم صراحة انهم اصحاب الحق الوحيد في ليبيا بعد ان اغتصبوها من اهلها.

بيان مجلس الثوّار !! وموقف قيادات المدينة التي تعتبر نفسها انتصرت في فبراير ضد مجلس النواب ، وما ستظهره الساعات القليلة القادمة ، يضع الليبيون جميعا امام مسؤولياتهم الوطنية ويفرض عليهم الالتحام مع مؤتمر القبائل ، لأننا عدنا الي بداية البدايات .

رسالتي الي اعضاء ما يسمى مجلس النواب ومن يحاول بواسطته ان يضمد جراح فبراير النازفة ..لا تضيّعوا وقتكم ..فالثوّار الحقيقيون !!! لا يساومون ...انتم امام احد خيارين ، امّا العمل ككمبارس في مسرحية لا تعرفون مشاهدها او العودة الي شعبكم والالتحام مع قواه الوطنية والعمل مع مؤتمر القبائل لتحرير ليبيا من نتائج نكبة فبراير .
مصطفى الزائدي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30046
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى