منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

وهم مليشيات فبراير

اذهب الى الأسفل

وهم مليشيات فبراير

مُساهمة من طرف الفارس في الثلاثاء 5 أغسطس - 14:41

_ ميدانيا . أنكشاف حقيقة قوة مليشيات فبراير . والتي أتضح أنها مجرد وهم صنعه الإعلام بداية من الجزيرة حتى قنوات فبراير المضللة .
حيث عجزت مليشيات مصراتة لأكثر من أسبوعين ومعها مليشيات المجرم غنيوة ومليشيات الزنديق كارة ومليشيات التافه التاجوري ومايسمى غرفة الجرذان ومليشيات جنزور . كلهم مجتمعين عجزوا عن دخول المطار أو حتى الدخول لمنطقة طريق المطار . وأعتمدوا على تسريب أكاذيب بأنتصارات وهمية . أنكشفت مع ظهور أول خيوط الشمس .
أيضا بالمقابل مليشيات الزنتان بكل ماتملكه من ترسانة أسلحة ثقيلة وأليات تصل حدود الألف ألية مسلحة . لكنها لم تستطيع تأمين المطار بطوق في المناطق المحيطة به . ولم تستطيع حماية خزانات الوقود والتي تعرضت للرماية من قرب والحرق في أكثر من مرة . وأكتفت فقط بالرد على القصف العشوائي بقصف عشوائي مماثل . ولم تستطيع الخروج من مواقعها وظلت في موقف الدفاع . وعملية كر وفر .
_ أتضح جليا أن كل قوة المليشيات محصورة في كمية الأسلحة والأليات والمدرعات والدبابات فقط . وتفتقر للجنود المدربين والقيادات الميدانية والمهارة والحرفية. والخطط والتعبئة العسكرية . لهذا نرى هذا التخبط والقصف العشوائي الذي طال الأحياء السكنية والمؤسسات العامة وسبب في إصابة المدنيين في مناطق بعيدة عن ساحة الصراع .
_ تبين أن معظم هذه المليشيات مكونة من شباب مراهق وأطفال غير مؤهلين وغير مدربين . ولايملكون عقيدة القتال . وتم جلبهم بإغراء المال والوعود . لهذا رأينا خسائر كبيرة في الأرواح . وهروب عند أول سماع لكثافة نيران . وعدم القدرة على الحفاظ على المواقع التي يسيطرون عليها .
_ الأعتماد في الحسم فقط على الأسلحة الثقيلة . والقصف المكثف من بعد . وأعتماد نظرية الأرض المحروقة .
_ هذه المليشيات تفتقر لأدنى مستوى من الأخلاق . حيث أن كل شي مجاز في معاركها . من قصف الأحياء السكنية . الى محاصرة المدنيين . الى تدمير المنجزات والمؤسسات العامة . وحتى قطع كل مقومات الحياة من ماء وكهرباء ووقود ودواء عن أحياء ومدن أهلة بالسكان .
...
من كل ذلك نستنتج أن هذه المليشيات والعصابات وهم سربه الإعلام لعقول الناس للسيطرة عليهم فقط . ولكن الحقيقة أنها مجموعة من المراهقين الغير قادرين على المواجهة المباشرة . ويفرون عند أول صدام . وأنهم مهزومون من الداخل وفاقدين للثقة في النفس . وليس لديهم هدف أو غاية سوى المال والمكافئات . وجلهم منحرف يقاتل في غيبوبة تحت تأثير المخدرات وحبوب الهلوسة .
وهذا يؤكد أنهم لن يصنعوا أنتصار ولن يحققوا أستقرار وليست لهم أهداف أبعد من أشباع رغباتهم ونزواتهم الشخصية .
وأن أنتصاراتهم هي أيضا وهم سوقه الأعلام الألكتروني والمرئي . بتسريب أكاذيب مقرونه بمشاهد أرتال طويلة وفبركة مقاطع . تساهم في هزيمة الخصم وبث الرعب في قلوب الناس ليتم أخضاعهم وهزيمتهم قبل حتى بداية المعركة . وهذا أسلوب قديم في الحرب . أستخدمته الجيوش في عدة حروب عبر التاريخ . يعتمد على إضعاف الروح المعنوية للخصم ببث الإشاعة والدعاية والأخبار الكاذبة .
كل ماذكرناه يؤكد إن هذه المليشيات مهزومة حتما . فقط يتطلب معرفة حقيقتهم . وإمتلاك الإرادة والعزيمة وزمام المبادرة والتخطيط والحفاظ على الروح المعنوية العالية . والعمل المنظم بعيدا عن الأرتجالية والتهور . وعدم التأثر بكل مايسوقونه في إعلامهم المريض . وعدم نقل أخبارهم الكاذبة التي تساهم في إضعاف معنوياتنا . والثقة الكاملة في النصر من عند الله . وحتما سيتهاوى هذا الوهم ونرى الأنشقاقات داخل صفوف هذه المليشيات وهروب أفرادها وتسليم كل ماتمتلكه دون حتى قتال . لأنهم ليس لديهم عقيدة قتال . وليست لهم قضية يؤمنون بالقتال والتضحية من أجلها ... الفـــــــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6650
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وهم مليشيات فبراير

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الثلاثاء 5 أغسطس - 14:51

أتحدي الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .الليبية ان تشاهد هذا الشيخ لي أخر دقيقة...
https://www.youtube.com/watch?v=QmJh7olyP4s
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4193
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى