منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رســـــالة عاجـــــلة

اذهب الى الأسفل

رســـــالة عاجـــــلة

مُساهمة من طرف الفارس في الأحد 3 أغسطس - 17:58

أصرار مليشيات مصراتة ومن معها على قصف خزانات النفط . بدون شك هو قصف متعمد وليس عارض . لأنه تكرر لأكثر من مرة . وبشهادة عناصر الدفاع المدني الذين أكدوا بأن سيارات مسلحة قامت بأستهدافهم أثناء محاولتهم إطفاء الحريق بالخزانات .
هذا الأستهداف يوضح لنا رسالتين هامتين هما . . أولا محاولة محاصرة مليشيات الزنتان . وقطع إمدادات الوقود عنها . والتي ستتأثر حتما بمرور الوقت . كونها تمتلك مئات السيارات والمدرعات التي تتحرك يوميا في مساحة واسعة من طريق المطار الى قصر بن غشير الى السراج . وهذه تحتاج كميات كبيرة من الوقود يوميا . وهذا لايهمنا كثيرا . لأنه صراع مليشياوي .
ولكن مايهمنا هو الرسالة الثانية . وهي قطع الوقود عن العاصمة . وهذا سيؤثر على سكان العاصمة في محاولة إخضاعها بالقوة . وخاصة أن هذا يتزامن مع إنقطاع الكهرباء وإنقطاع المياه . وكذلك نقص المواد الغذائية ومنع وصولها للمحال التجارية . وقصف محلات الجملة التي تزود العاصمة بالإحتياجات اليومية . مما ينذر بكارثة حقيقية تهدد حياة سكان العاصمة . تصل لمرتبة الإبادة الجماعية .
لكل ذلك يجب التفكير جديا في ألية عاجلة لتزويد العاصمة بالوقود والكهرباء والمياه والغذاء . وهذا عمل أنساني بعيدا عن أطراف الصراع . ويجب أن يكون فوري لأن التأخير فيه سيجعلنا أمام كارثة أنسانية حقيقية . وهذه رسالة عاجلة للقبائل والمناطق المحيطة بالعاصمة . بتكوين مجموعات عمل والبدء في هذا العمل الأنساني . وكذلك هناك مسئولية ملقاة على المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية لتوضيح هذا الموقف الخطير في الإعلام لكل العالم . وإعداد تقارير عاجلة للمنظمات الإنسانية . تبين حجم الكارثة التي تهدد أكثر من مليون من السكان . في حصار خانق أكثر خطورة من حصار غزة . حيت أن الناس ستموت جوعا . أو تحت تأثير القصف العشوائي بعدم وجود ملاجئ . وعدم توفر وقود للسيارات للخروج من مواقع الخطر والقصف . وعدم أمان الطرق الممتلئة بالجماعات المسلحة الملثمة والمجرمين والبوابات الوهمية . ونقص الأدوية وخاصة لكبار السن ومرضى السكر والضغط وأمراض القلب ... الفــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6590
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رســـــالة عاجـــــلة

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 3 أغسطس - 19:45

هذا العبث  بقوت الناس وكل ما يتعلق بحياتهم امتد الى مناطق ساشعه تجاوز فيها الحدود الاداريه لما يسمى طرابلس الكبرى ليصل الى الزاويه بل ويتعداها لان المصدر الذي يغدي هذه المنطقه قد تم حرقه بالقصف الصاروخي الممنهج.
فكره طيبه ان يتولى الليبيون رفع هذه المعاناة عن بعضهم البعض، والحمد لله ان اهل الخير والقادرين لم يتوانو في تقديم ما يلزم.
الصراع المليشياتي لا يعير لهذه الماسي اي اهتمام وكلا يضع نُصب عينيه الظفر بطرابلس والسيطره على ليبيا، لان طرابلس هي ليبيا ولايهم من يموت في ظاهره لم يشهد لها التاريخ مثيلا بان من يدعون انهم ابناء الوطن الواحد هم من يذمرون وطنهم ويجوعون اهلهم شيبا واطفالا.
ــــــــــــــــــــ
الوضع في مجمله لايمكن السكوت عنه بالمطلق، واي تقاعس وتاخير في القضاء على هذه الشرادم، سيجعل ليبيا في مهب الريح ولن تقوم لها قائمه والتاريخ لن يرحم احد.
 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 19000
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رســـــالة عاجـــــلة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 3 أغسطس - 20:13

اسال الله ان يتحدوا ويصدوا هؤلاء المغول
شكرا اخي الفارس ياقلم المقاومة الخضراء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46857
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رســـــالة عاجـــــلة

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الإثنين 4 أغسطس - 12:48

اللهم منزل الكتاب سريع الحساب هازم الاحزاب اهزم احزاب الكفرة و الخوارج والاخوان والخونة والعملاء والمرتزقة والمجرمين والجواسيس المندسين وزلزلهم وانصرنا عليهم واحقن يالله برحمتك ولطفك دماء المسلمين 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
avatar
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10190
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى