منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مخابرات إقليمية ودولية متورطة في المعارك بليبيا

اذهب الى الأسفل

مخابرات إقليمية ودولية متورطة في المعارك بليبيا

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 31 يوليو - 12:27


كشف العقيد الليبي محمد حجازي الناطق الرسمي باسم عملية “كرامة ليبيا”ق أن قوات الجيش الليبي “تمكنت من رصد العشرات من المصريين والجزائريين والتونسيين والأفغان كانوا في صفوف الجماعات التكفيرية التي هاجمت معسكر الصاعقة في وقت سابق”.

ولفت إلى أنه تم إلقاء القبض على فلسطيني أثناء الاشتباكات، حيث “تبين أنه وصل إلى ليبيا عن طريق تركيا صحبة العشرات من الظلاميين العرب والأفغان الذين كانوا يقاتلون في سوريا ضمن صفوف أنصار الشريعة وجبهة النصرة”.

وقال “نحن لا نُحارب شرذمة من الظلاميين فقط، وإنما نُحارب أجهزة مخابرات دولية وعربية، وخاصة منها المخابرات التركية التي تقوم بتسليح هؤلاء الظلاميين، ومدهم بالعتاد والذخائر الحربية، والأفراد المُتعطشين للدم الذين تلقوا تدريبات وخبرة عسكرية في سوريا”.

وتأتي اتهامات حجازي لمخابرات دولية وعربية بالوقوف وراء الأحداث في شرق ليبيا لتدعم اتهامات مصرية سابقة لمخابرات خارجية بالوقوف وراء مقتل 22 من جنودها على الحدود مع ليبيا، ما يعني أن الأمر أبعد من أن يكون مجرد اتهامات عابرة.

وتوعد العقيد حجازي في المقابل بدحر هؤلاء الظلاميين والتكفيريين، حيث قال “نحن نستعد حاليا لتنفيذ عملية عسكرية وصفها بالكبيرة ضمن إطار معركة “حاسمة” لإرجاع “الجرذان” إلى جحورهم.

وكشف في هذا الصدد عن “تحضيرات متسارعة لهذه المعركة التي أُعدت لها خطة عسكرية مُحكمة في سياق استراتيجية متكاملة بعد ان تم ترتيب الصفوف، وحشد الطاقات لها لتكون كفيلة بتطهير شرق ليبيا من الظلاميين”.

ولم يُحدد العقيد محمد حجازي موعد هذه المعركة التي وصفها بالحاسمة، واكتفى بالقول إنها “قريبة جدا، ذلك أن الظلاميين بإقدامهم على مهاجمة معسكر الصاعقة حفروا قبورهم بأيديهم.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30359
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى