منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أكثر من 40 قتيلا من درع الوسخى في طرابلس اليوم

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours أكثر من 40 قتيلا من درع الوسخى في طرابلس اليوم

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 27 يوليو - 18:38

علمت « بوابة افريقيا الاخبارية « أن عدد قتلى درع الوسخى بمزراتة في معارك اليوم بطرابلس تجاوز 40 قتيلا توجد جثث أغلبهم بمشافي بوسليم والخضراء ، وقالت مصادر مطلعة للبوابة أن خسائر الدروع والميلشيات باتت تحرج أمراء الحرب مما دفع بالجهات المسؤولة في مزراتة الى منع دخوب الأطباء والممرضين مصحوبين بهواتف نقالة أو كاميرات تصوير مخافة تسريب صور القتلى والجرحى الذين يتم نقلهم مباشرة من طرابلس الى مصراتة خصوصا وأن بعض  القتلى لا يزالون في سن المراهقة وزجت بهم قوى الإسلام السياسي في المعاركة ،وأن تلك الصور في حالة تسويبها ستؤثر في الرأي العام وتثني الشبان المأجورين على الذهاب الى ساحات القتال
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30239
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أكثر من 40 قتيلا من درع الوسخى في طرابلس اليوم

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأحد 27 يوليو - 18:48

انقلب السحر على الساحر ..يقول المثل يداك اوكتا وفوك نفخ والفاهم يفهم .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4079
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أكثر من 40 قتيلا من درع الوسخى في طرابلس اليوم

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الأحد 27 يوليو - 18:54

ديمقراطية الموت و الوت الآخر
هذا لمن يستمع و يؤمن بقناة قطرائيل الجزارة
اكان نظام القذافي يقتل بهذا الشكل
لم نسمع هذا من قبل
ابو شنو قاضى قههههههههه
ابو شنة مستشار قهههههههههههه
ابو شنة يؤمن بحقوق الانسان و القانون قهههههههه
النظام السابق اخطائه الكبرى تتمثل في جعل امثال ابو شنة بوشنه وزير للعدل هذه هي الكوراث و شبقم ممثل الامم المتحدة و موسى كوسا و عبد الفتاح يونس و جلود هي هي كوارث النظام السابق سوء توظيغ غير ذلك الشعب كان في نعمة
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3941
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أكثر من 40 قتيلا من درع الوسخى في طرابلس اليوم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأحد 27 يوليو - 23:34

 اللهم منزل الكتاب سريع الحساب هازم الاحزاب اهزم احزاب الكفرة و الخوارج والاخوان والخونة والعملاء والمرتزقة والمجرمين والجواسيس المندسين وزلزلهم وانصرنا عليهم واحقن يالله برحمتك ولطفك دماء المسلمين 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
avatar
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10136
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أكثر من 40 قتيلا من درع الوسخى في طرابلس اليوم

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الإثنين 28 يوليو - 5:05

اقول آمين
و لكن يا اخ ورفلي حر
الدعاء و معه العمل و الارادة
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3941
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أكثر من 40 قتيلا من درع الوسخى في طرابلس اليوم

مُساهمة من طرف الشامخ في الإثنين 28 يوليو - 5:51

الالتفاف هو اللي ودرهم خاشين لمناطق حتى اهل طرابلس مايعرفوهاش
ربي عامهم وقعوا في شر أعمالهم والكماين اللي تنصب ليهم
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 12473
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى