منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

إخوان ليبيا يعدون خطة لشراء "النواب المستقلين"

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours إخوان ليبيا يعدون خطة لشراء "النواب المستقلين"

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 23 يوليو - 0:32

علمت « بوابة افريقيا الإخبارية » أن قوى الإسلام السياسي في ليبيا بدأت في دراسة خطة لشراء "النواب المستقلين" وضمهم الى كتلة برلمانية للسيطرة على القرار السياسي ،وقالت مصادر مطلعة ل« البوابة » أن الجرذ علي الصلابي تدارس في الدوحة مع مسؤولين قطريين الطريقة الأفضل لتجاوز الهزيمة التي تعرض لها الإخوان والمتطفون في "انتخابات البرلمان الليبي" وتم الإتفاق على إعتماد ذات الوسيلة التي تم إعتمادها في إنتخابات المؤتمر الوثني العام عندما تم شراء" نواب مستقلين" بمقابل مالي وصل الى  مليون دولار عن النائب الواحد ،في حين سيصل سعر النائب في "البرلمان" الجديد الى ما بين مليونين وثلاثة ملايين دولار .
وأضافت المصادر ذاتها أن حكومة قطر أبلغت عملاءها  في ليبيا بأنها لن تقبل أن يمثل عملاؤها اقلية في" البرلمان" الجديد وأن ذلك سيفقدهم السيطرة على التشكيل الحكومي والصفقات والإتفاقيات والقرارات المصيرية وكذلك على ملفات الدفاع والنفط والخارجية ، علما وأن هذه الملفات كانت تدار مباشرة من الدوحة منذ الإطاحة بنظام العقيد الراحل معمر القذافي .
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30289
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: إخوان ليبيا يعدون خطة لشراء "النواب المستقلين"

مُساهمة من طرف gandopa في الأربعاء 23 يوليو - 1:27

كل من قبل بتغميس اصبعه في هذه المهزله ورضي بان يكون في هذا المجلس الخوارجي هو عديم وطنيه وقابل للشراء من داخل ليبيا وخارجها.
لن تقوم لليبيا قائمه في ظل هؤلاء الخوارج.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 18996
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: إخوان ليبيا يعدون خطة لشراء "النواب المستقلين"

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 23 يوليو - 1:37

هؤلاء باعوها قبل حتى لو لم يتم شراؤهم كيف ما يقول المثل ( راهم في مرميطة وحدة ) الفرق الوحيد بينهم هو جماعة طابت و خلاص و الجماعة الباقية راهي أطيب على نار هادية ..... حتى تتم الطبخة كلها .......

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9113
نقاط : 16189
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: إخوان ليبيا يعدون خطة لشراء "النواب المستقلين"

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 23 يوليو - 1:51

الحمد لله طلعنا جنزور كلنا طحالب ومامشوا للانتخابات وحتى لفازوا مش جنازره
_ _ _ _
ههه صحيت ياخوي فوزي ع المرميطه

_ _ _ _ _
و هذي مهزلة نواب وبلي احرف لن تقيم لها قائمه وبعون الله مش حيوصلوا لها
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى