منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

خطير جدآ

اذهب الى الأسفل

خطير جدآ

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 15 يوليو - 1:48

بعد ورود معلومات إلي جهاز المباحث الجنائية من قبل مكتب تحريات اللواء الأول مشاة حرس الحدود بوجود سيارات يشتبه أنها تحمل متفجرات بجوار مقر اللواء الكائن ببوابة الجبس في العاصمة طرابلس ، أنتقل فريق متخصص من المباحث الجنائية حيث عُثر على عدد ( 3 ) سيارات نوع أوبل بدون لوحات معدنية وكان في كل سيارة عبوتين ناسفتين زنة كل عبوة 200 كيلو لو انفجرت كانت ستحدث اضرار كبيرة بشرية ومادية قس كامل المنطقة .
وقد تعامل خبراء المتفجرات مع هذه العبوات حيث تم تفكيكها وقد كانت مجهزة بجهاز لاسلكي نوع " هاتيرا ) للتفجير عن بعد وهو جهاز حديث مُغد للاتصالات اللاسلكية .
ويُذكر أنه بنفس الطريقة أنفجرت سيارتين يوم الأمس قرب مقر اللواء الأول مشاة حرس الحدود وتسبب الانفجارين في إحتراق عدد من المحلات التجارية وسيارات لمواطنين دون ان تخلف اضرار بشرية .
ان هذا العمل الإجرامي الذى كان سينتج عنه اضرار في الأرواح والممتلكات الخاصة بالمواطنين هو عمل تخريبي يشبه في أسلوبه حالات التفجير التي وقعت في مدينة بنغازي مما يدل على ان نفس الجماعات الخارجة عن القانون التي تحارب الجيش والشرطة وتعيق بناء مؤسسات الدولة هي من تقف وراء هذه التفجيرات

وكــــالة الفاتــــــــــح العالمية للأخبار
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30293
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى