منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رسالة إلى أهل غزة وجنوب لبنان

اذهب الى الأسفل

رسالة إلى أهل غزة وجنوب لبنان

مُساهمة من طرف الفارس في الخميس 10 يوليو - 14:59

* هل تعلم بأن أهل غزة خرجوا في مسيرات تأييد لما أسموه بثورات الربيع العربي في 2011 . ورفعوا علم الملكية الفاسدة الذي وضعه الأنجليز علما رسميا لليبيا .
* هل تعلم أنهم هتفوا ضد قيادتي سوريا والجماهيرية . التي قدمتا كل الدعم بالمال والسلاح والتدريب والمقاتلين لعقود من الزمن . للقضية الفلسطينية . وتحملتا كل المشاكل والأزمات والحصار والتشويه بسبب عدم أعترافهم بالكيان الأسرائيلي .
* هل تعلم أنهم صفقوا للناتو الذي كان يقصف المدن الليبية . ويقتل المدنيين . بقياده الصهيوني برناردليفي . ومشاركة طيارين أسرائيليين . ودعم مباشر من الحكومة الأسرائيلية .
* هل تعلم أن عدد من الفلسطنيين الذي أوتهم ليبيا في أراضيها لعدة سنوات وعقود وأمنت لهم العمل والأقامة والتملك كونها بلد كل العرب . أنضموا لنكبة فبراير وقاتلوا معها وقدموا كل الدعم لها .
* هل تعلم أن قنوات الفلسطنيين الفضائية واللبنانية المنار شنت حملة أعلامية ضد الجماهيرية . ورددت كذب الجزيرة من القوات اللشعب الليبي المسلح وحتى المرتزقة والأغتصاب . وهللت لما أسمته ثورات الربيع العربي .
* هل تعلم أن حزب الله الذي يدعى أنه يقاتل الكيان الأسرائيلي وداعمته أمريكا . قد دعم نكبة فبراير التي خططت لها أمريكا وقادها الصهيوني برناردليفي . بل وصفق للناتو وهو يقتل عائلات ماجر . وعرادة . وبوسليم وسرت وبني وليد . وحفظة كتاب الله في البريقة . والجيش الليبي الذي قدم الشهداء في فلسطين وجنوب لبنان . وتعدى ذلك بأرسال مقاتلين من لبنان للقتال مع المارينز الأمريكي والفرنسي ضد الجيش الليبي .
.......
هذه حقائق شاهدناها وعاشيناها . وقلوبنا تتمزق ألما . على عقود حملنا فيها أمانة الأمة . وتحملنا من أجلها كل المصاعب والأزمات والمؤامرات .
توقعنا أن يخوننا حمير الخليج . والرجعية العربية . والأنظمة العميلة . ولكن لم يدر في خلدنا يوما . أن يطعننا الفلسطنيين الذين عاشوا وتدربوا في ليبيا . وأخذوا الدعم السياسي والمادي منا . والذين كانوا يتوافدون تباعا على طرابلس أحزابا وجبهات وحركات وأفرادا . ويجتمعون في خيمة باب العزيزية ويهتفون بحياة فارسها . وأندهشنا بأن يصدقوا قطر المحتلة أمريكيا . والتي تعترف وتتبادل الزيارات سرا وعلنا مع الكيان الأسرائيلي . بينما يكذبون الجماهيرية التي ترفض الاعتراف والتطبيع . وتعلن العداء مع هذا الكيان المغتصب لفلسطين .
.......
كل هذا السرد للتذكير فقط . ولكن لن يدفعنا أبدا بأن نكفر بقضية العروبة . والدفاع عنها . وحمل أمانتها . والعمل من أجل وحدتها .
وستبقى قضيىة فلسطين هي القضية المركزية . التي لاتقبل التفاوض ولاالتصالح ولا الأستسلام . وسنحمل مشروع المقاومة من باب العزيزية وحتى الأقصى والرافدين . جيل بعد جيل .
......
فقط نضع هذه الحقائق أمام المغيبين والأغبياء والسذج . والذين أنطلت عليهم مؤامرت الغرب الصليبي الحاقد . لتفتيت الأمة وقتل رموزها . والحفاظ على الكيان الأسرائيلي وتأمين وجوده وتمدده وسيطرته على كل المنطقة .
وليعلم الجميع بما فيهم أهل غزة وجنوب لبنان . أن أنصار أمين الأمة من جماهيرية العروبة . ليسوا أصحاب شعارات . وتجار قضايا . ولكنهم أصحاب مواقف وتوابث ومبادئ وقيم . ويحملون رسالة مقدسة يؤمنون بها مهما تعرضوا لطعنات الخيانة والتأمر . ويدركون بأن التاريخ يخبرنا بأن كل الرسل والأنبياء والصحابة والصالحين والمفكرين والثوريين . خانهم وطعنهم و قتل بعضهم من أقرب الناس أليهم . لكنهم أنتصروا أحياءا وأمواتا . فسلام عليك معمر القذافي وكل أنصارك وحوارييك في كل بقاع الأرض .. الفــــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6462
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لا تعمم يا فارس

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 10 يوليو - 15:40

ان الذين هتفوا ضد قيادتي سوريا والجماهيرية في غزة هم جماعة الاخوان اما الشعب الفلسطيني المغلوب على امره فلم يكن ضد القائد ولا يجب اعتماد تغطيات الجزيرة الحقيرة لتحديد مواقف الجماهير العربية
ففي بلدي تونس كانت المظاهرات المنددة بتدخل الناتو بالعشرات لكنها لم تكن تجد اى تغطية اعلامية باسثناء بعض المسيرات في بنقردان التي كانت قناة الجماهرية تنقلها في حين تغطي الحقيرة فعاليات انصار الجردان وتضخمها
اما عداء المقاومة اللبنانية للقائد فمرده اساسا قضية موسى الصدر وهذا من اخطائهم التي ستكفهم غاليا مع الاسف
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30164
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى