منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

منقولة من الصفحة العربية ملفات سرية وحقائق خفية

اذهب الى الأسفل

منقولة من الصفحة العربية ملفات سرية وحقائق خفية

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 8 يوليو - 12:33

إيمان العبيدي هي محامية ليبية ... اجتذبت اهتمام وسائل الاعلام في جميع أنحاء العالم عندما دخلت في 26 مارس/آذار 2011 مطعم فندق ريكسوس في طرابلس ( ولا يعرف كيف وصلت الى داخل الفندق المشدد الحراسه ) و محل إقامة معظم الهيئات الصحافية الدولية التي كانت تقوم بتغطية أحداث الثورة الليبية.

حيث حاولت إطلاع المراسلين الأجانب على آثار ضرب وكدمات في جسدها وقالت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل 15 من الالقوات اللشعب الليبي المسلح .

و تم اقتياد ايمان العبيدي بعد ذلك الى جهة مجهولة من قبل الحكومة القذافي الا انها اضطرت للافراج عنها بعد اسبوعين فقط بعد التدخل منظمات الدولية و حقوق الانسان السريع و حكومات عده منها #امريكا و #ايطاليا ....و تم تسفيرها الى #قطر مباشرة ؟؟؟

الا انه سرعان ما ظهر فيديو لها تقوم بالرقص في وضع مخل و معيب مما يدل على انها لم تكن شريفة جدا كما حاولت الجزيرة اظهارها و كان قد صور قبل الثورة بسنتين

يقال انه بعد ذلك هددت بعض قيادات الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .الليبية بفضح قصة اغتصابها المفبركة الا لم يتم اعطاءها 5 مليون دولار اضافية الا انه تم اعتقالها من قبل الحكومة القطرية و تهديدها و حتى ضربها و ثم طردها من قطر ( كما صرحت هى لسي ان ان ) و تسفيرها الى امريكا و هناك لم يعد احد يسمع عنها شيئا ... و رغم سقوط القذافي لم تعد الى ليبيا ابدا .

و في عام 2012 نشرت عدة صحف روسية قالت ان قصة ايمان العبيدي كان محض تمثيل معد له بدقه لغرض افشال مفاوضات التى اجراها القذافي مع عدة مدن .

حيث تزامن ظهورها الاعلامي مع مفاوضات اجراها القذافي مع شيوخ القبائل الثائرة عليه في مدن مصراته و اجدابيا و غيرها التى و اتفقوا على انهاء الثورة و تسليم السلاح للقذافي ...

الا ان قصة اغتصابها ادت الى انهيار كل تلك المفاوضات السرية والتى كانت قطر و المخابرات الامريكية تعلم بها .خاصة بعد ترويج الجزيرة لعمليات اغتصاب في مدن الغرب الليبي كما زاد من اشتعال حدة المعارك .

و قالت الصحف الروسية و الصربية ان القصة جرت بتخطيط تمويل من المخابرات القطرية و اشراف مباشر من الليبي عبدالحكيم بلحاج ( عميل المخابرات الامريكية السابق ) و زعيم تنظيم ارهابي مقرب من قطر كما انه الان اصبح رجل اعمال يمتلك ما يقرب من 900 مليون دولار
علما انه في نفس العام صدر تقرير لمنظمة التحقيق الدولية يؤكد لا وجود على عمليات اغتصاب ممنهجه في ليبيا .
-----------------------------------------
المصادر :
ايمان العبيدي تؤكد خبر ضربها و طردها من قطر و لم تذكر سبب ذلك : http://archive.arabic.cnn.com/2011/libya.2011/6/2/eman.qatar/
لقاء ايمان العبيدي مع قناة السي ان ان بعد وصولها الى امريكا :
https://www.youtube.com/watch?v=mgwtlMvTl0U



منقوووول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32187
نقاط : 46557
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى