منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

اذهب الى الأسفل

فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 7 يوليو - 14:19

إخوتي الاعزاء الاعضاء والقراء

قد نسلم جدلاً بان السياسة هي الكذب ، وأن الاعلام هي القوة الناعمة التي استعملها الغرب الكافر لمحاربة الانظمة الوطنية والقومية في العالم العربي ، فقام بواسطة اعلامه بصناعة الخبر وفبركته لشيطنة الانظمة التحررية كالنظام الجماهيري في ليبيا فصنع اخبارا صدقها الكثيرون وحتى من يدعون انهم مثقفون واشباههم.

ولعل كذبة أن قائدنا القذافي أمه يهودية أكبر كذبة سوقها الاعلام الغربي العربي للتأثير في نفسية المواطن الليبي البسيط وأنه عميل اليهود قد وصلت إلى السذج والبسطاء والدراويش من ابناء الشعب الليبي الذي لا زال بعضه يلوكها لليوم، فإذا كان يهودي لماذا لم تقف معه اسرائيل وامريكا والغرب؟ هم نفسهم من وصفوا نظام الاسد القومي العروبي البعثي في سوريا بالعلوي والطائفي رغم اننا نعلم ان سوريا دولة مدنية يعيش فيها مختلف الاطياف حياة هانئة فوزير دفاع الاسد سني ورئيس مخابراته مسيحي ، واطياف من حزبه اكراد ، ومسؤولين دروز.

الأدهى والأمر أننا كشعب عربي ليبي مسلم كنا ولا زلنا نرى في عرفنا واخلاقنا ان التعامل مع الاجنبي هو عار وخيانة وجريمة كبيرة، في ديننا وقرآننا : (ومن يتولهم منكم فهو منهم)، لكن الكثير من بني جلدتنا تركوا هذا المبدأ جانبا واعتبروا حلف الناتو الصليبي الكافر طيور أبابيل بل ذهب أحد مشايخهم بتشبيهه بحلف الفضول لعنة الله عليه .اليوم باتت الخيانة شيء عادي ووجهة نظر قوية بل انك حينما تواجه الخائن يصفك انت بالخائن فيالها من متناقضات غريبة .

بعد فورتهم اللعينة ابلغوا الشعب الليبي بأنه سيعيش في جنة وسيركب كله هامر وسيمشي فوق السحاب وسيعيش حرية وديمقراطية غير معهودة ، وستكون طرابلس مثل دبي وبنغازي مثل الدوحة فشارع جمال عبدالناصر غيره شباب بنغازي الثائر اليافع ههه باسم شارع قطر واليوم يسبون قطر اللهم لا شماتة، لكن سرعان ما تبخرت هذه الاحلام والاوهام وبدأت تصغر وتصغر حتى اصبح الليبي يقول : "نبو الضي ... وما نبو نولوا زي دبي". وبات يحلم الليبي بالأمن والامان والكهرباء والبنزين والماء والطعام.

كل هذا وغيره يدل أن من يلعب بخيوط العالم اليوم ومن يتحكم فيه اعلاميا وعسكريا وسياسيا هم سفراء عائلة روتشيلد اليهودية الغامضة ارباب المال وعرابي الفكر الماسوني الصهيوني الملعون. باختراعهم للانترنت والفيس بوك وثورة الاتصالات ودخول الثقافة الغربية لبيوتنا وغرف نومنا وحتى ديننا باتت الفتاوي تأتينا من روتشيلد يقول أن صلاتكم تحتاج كذا ودينكم ناقص والعياذ بالله ، أختفت الدولة القومية وتلاشت الحدود الوطنية واصبح العالم قرية صغيرة يتحكم فيها انسياب المعلومات فبتنا نصدق أي شيء يصدر من الخنزيرة والعبرية وصفحات الفيس العاهرة. لأن الخنزيرة التي كانت حملا وديعا وكان يديرها يهوديا ماسونيا يتحدث عن القومية العربية والمقاومة ليدغدغ شعورنا ويحضرنا لنذبح انفسنا يوم الربيع العبري الملعون.

أسقطوا صدام حسين واتوا بنظام صفوي عميل لإيران ، ونفس من اسقط صدام يأتي اليوم ليتباكى على انصاره ويجمعهم ويدعمهم ليقضوا على حلم العراق بالاستقرار والوحدة وينموا فيه دوافع الفرقة والطائفية، فالعراق اليوم على راي المثل "العمش ولا العمي" ، تعيش العمش لكنها بما يحصل اليوم لها ستتحول إلى عمى.

إنه المال الخليجي الحقير القطري والسعودي للأسف والمتمثل في حمد وبندر البيدق والحصان للماسونية يحركونهم كيفما يشاؤوون يتخاصمون تارة ويتصالحون ويمثلون علينا مسرحية يستحقان عليها جائزة اوسكار .
المال الخليجي جزء من منظومة روتشيلد الماسونية بات هو من يصنع في غرف مخابراته الدواعش والنصرة وانصار الشريعة والقاعدة ، من يقومون بالذبح والسلخ والقتل ويدعون الجهاد وهم صنيعة مخابراتية امريكية موسادية ماسونية لتفتيت الوطن العربي وتدميره .

انظروا ما يحصل في فلسطين سابقا كان اجبن رئيس عربي لا يسكت على ما يحصل في فلسطين من تصفية عرقية للشعب الفلسطيني واليوم اصبنا بالصمم واصبحنا نذبح بعضنا ونقتل بعض ونأكل اكباد ولحوم بعضنا حتى باتت تصرفات اليهود في اسرائيل في عقلنا الباطن اقل بكثير من تصرفاتنا وهذا احد اهداف الماسونية ان تغير للعالم صورة الاسلام بانه اسلام الذبح والقتل والموت والدمار والتفجير وبالتالي اسرائيل ارحم على العرب من العرب انفسهم واعتقد انهم اوصلوا هذه القناعة حتى الى عقول النخبة منا للأسف.

عالم غريب حقير وقطار موت نبه منه قائدنا مرات ومرات لكن للأسف الايادي التي كانت تعمل مع قائدنا مع احترامي للبعض اياد مرتعشة وخائنة كانت تعمل وفق مخطط لجعل الشعب الليبي يثور على قيادته الحكيمة وهذا للأسف بحسن نية سيف الاسلام لتطوير ليبيا ادخل للحكومة وبرنامجه ليبيا الغد الايادي الخبيئة من عملاء المخابرات الغربية والاخوان المجرمون الذين سرعان ما انقلبوا عليه وكانوا وقوداً للمؤامرة على الشعب الليبي.

الادهى والامر ان الكثير من الليبيون اليوم مسحورون وعقولهم ما زالت مغسولة رهينة للإعلام الماسوني ولا زالوا يغنون بأن فبراير ثورة شعب ويلعنون طاغيتنا في كل جلساتهم وكأنه شيطان، وما هي إلا زوبعة في فنجان ومؤامرة كبيرة جدا في حق شعب صغير ابى ان يعيش بشموخ في زمن الاذلال .

وفي الختام اقول الحمدلله الذي سخر للقائد من يمسح له ذنوبه والحمدلله اننا عشنا زمن التناحر الفبرايري والتوبة منهم قادمة لكننا لن نقبلها من الجميع.

اعذروني عن الاطالة.

تحياتي ووفق الله الجميع

أخوكم
بلد الطيوب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15068
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 7 يوليو - 20:52

 بلد الطيوب  أحسنت يا أخي فيما قلت وأسردته هنا وفعلاً للأسف الان أغلب الشعب مسحور بما تقوله وتديعه هذه القنوات التي تتبع الماسونية وتتلاعب بالعقول

 أن هدفنا الان هو توضيح الحقيقة حتى  يستفيق من يستفيق ويحذر من يحذر منهم أما محاربتهم فلنتركها لله والى انفسهم فهم

 سيذقون   من الكاس التي صنعوا شرابها لنا  والى انفسهم

 وربي يرحم القائد حي أو ميت وكل شهداء الوطن والدين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32187
نقاط : 46549
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 7 يوليو - 21:05

جراح وطنية كتب: بلد الطيوب  أحسنت يا أخي فيما قلت وأسردته هنا وفعلاً للأسف الان أغلب الشعب مسحور بما تقوله وتديعه هذه القنوات التي تتبع الماسونية وتتلاعب بالعقول

 أن هدفنا الان هو توضيح الحقيقة حتى  يستفيق من يستفيق ويحذر من يحذر منهم أما محاربتهم فلنتركها لله والى انفسهم فهم

 سيذقون   من الكاس التي صنعوا شرابها لنا  والى انفسهم

 وربي يرحم القائد حي أو ميت وكل شهداء الوطن والدين

بارك الله فيك أختي جراح

نعم سيحاربهم الله ويلعنهم التاريخ وان غدا لناضره قريب

رحم الله شهدائنا

وبارك الله فيك شكرا على المرور الرائع .

سلمت يمناك ايتها الرائعة .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15068
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

مُساهمة من طرف sarydrdb في الإثنين 7 يوليو - 23:46

كلام جيد ويحصل بغسيل الادمغه وترتيب المواقف وفبركتها واشاعتها ولو نظره لمعلومات كلينكس لوجدتها ما ضد العرب ومرر بغش او اتفاق اما ما ضد الغرب فلم ينشر منه اي شي مره


لي تعليق وعتب حاد جدا ما يحصل في العراق احتلال غربي وسفاره تديره بعيد عن عرض الازياء في القنوات وتعتبر اكبر سفاره وتعدادها يفوق كما ذكر في بدايه الاحتلال 3000 موضف نقطه علي السطر


عتبي هضمت حق اخوه اوفياء مقاومين وزعزعو وجود الغرب ونكلو به وارجعوه بالتوابيت والخسائر القويه في معداته ولم يهداء لهم بال من اول يوم للاحتلال الي الان وطردوهم شر طرده ومن معهم من قوه جعلوها تستخدم طرق غير معتاده من خوف العبوات وافشلو كل انظمه الكشف والمراقبه بفضل من الله وقوته


الان من هم الذين لهم اي فضل علي المقاومه العراقيه هل من يدعمون داعش بالامس فهي معهم ومع الاحتلال لا محاله وارقام تلفونات داعش واسمائهم ومرتباتهم هم من يصرفونها وليست الا خنجر مسموم في ضهر المقاومه وافعالها تخريبيه وهي موجوده وكانت باسم تنظيم القاعده مع الاحتلال وماخلت لا مسجد ولا سوق خضار ولا موقف باصات الا ما فجرت به والمقاومين لا يفعلون هذا باهلم بل حريصون علي ناسهم واقاربهم وكانو فقط ضد تحركات الغرب حتي لقنوه الويلات والتاريخ محفوظ لهم وتسجيلاتهم وعميلاتهم موثقه بمواقعهم وبالنت


الان الم يكن الهالكي يساعد سوريا في ضبط الحدود فكيف انقلب السحر علي الساحر كان يكذب ويدك بيوت العراقيين والمقاومين دك وعندما انتفضو عليه دخلت داعش وهي تحت امرت سفاره الغرب في العراق لتشويه وجود المقاومه ودخل التقسيم وهو من البدايه مطروح ولكن لتشويه سمعه المقاومه وتفبرك اعمال لتشويههم اما الجميع فلم يتغير شي سوي ان الاعلام توجه نحو العراق فقط فقط فقط ولن يقسم العراق ولن يهدائون المقاومين الشرفاء حتي تحرير ارضهم سواء من غرب وجواسيسهم او اكراد يستاطون في الماء العكر وهم تابعين للغرب ضد صدام حسين وشعبه


اخي لو فعلو ما يفعلون هنالك اناس لهم وجودهم وارضهم واهلم ولن يتركو بلدهم تحت الاحتلال والضياع وسوف يحررونه


في النهايه لك في نفسك وشباب زنقتنا مثال الستم مقاومين حتي تطهير العملاء والخوارج والاحتلال الغربي مهما طال الزمن ومهما كلف من ارواح
هل تعلم ان هنالك من يشوه صورتكم بالاعلام ليسرق ويستفيد ويضلل ويدخل عليكم هالمليشات التي لا تربي بشر ولا شجر ولا مصنع ولا مدرسه ولا شركه خدمات هل يعقل ان هذا فعل اهل الوطن والشرفاء من يعقل ان يكسر المرء حلاله الا في ضروره ماسه للمقاومه اما ما يحصل الان فالليبيين برئين منه وليس الا اشغال لاكثر وقت ممكن للسرقات ولا هم يعلمون انهم سوف يطردون وهذا ما فعلوه بالعراق كل المساجد والاسواق والكراجات والمواعيد الدينيه خطيره ومحل موت وتنسب للارهاب وتعلق في صفحه المقاومين وهم برئيون واهل عوائل ودين وممتلكات ومباني




حسبني الله ونعم الوكيل عدد موتانا وعدد ما خسرنا بسببهم جرذان بلفور وجرذان الشرق الاوسط التافه وكذابينه وعملائه وجواسيسه وخونته وكفار فلسطين مسلمين النفط والبنوك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله اكبر نسالك يالله النصروالغفران وان تدخلنا في شفاعه الشهداء


اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
اطلق لها السيف وليشهد لها زحل
اطلق لها السيف قد جاش العدو لها
وليس يثنيه الا العاقل البطل
اسرج لها الخيل ولتطلق اعنتها
كما تشاء ففى اعرافها الامل
دع الصواعق تدوي في الدجى حمما
حتى يبان الهدى والظلم ينخذل
واشرق بوجه الدياجي كلما عتمت
مشاعلا حيث يعشى الخائر الخطل
واقدح زنادك وابق النار لاهبة
يخافها الخاسئ المستعبد النذل
اطلق لها السيف جرده باركه
ما فاز بالحق الا الحازم الرجل
واعدد لها علما فى كل سارية
وأدعو الى الله ان الجرح يندمل
اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل
avatar
sarydrdb
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 634
نقاط : 5803
تاريخ التسجيل : 17/06/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 8 يوليو - 0:23


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 15943
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الثلاثاء 8 يوليو - 1:33

sarydrdb كتب:
كلام جيد ويحصل بغسيل الادمغه وترتيب المواقف وفبركتها واشاعتها ولو نظره لمعلومات كلينكس لوجدتها ما ضد العرب ومرر بغش او اتفاق اما ما ضد الغرب فلم ينشر منه اي شي مره



شكرا بارك الله فيك


لي تعليق وعتب حاد جدا ما يحصل في العراق احتلال غربي وسفاره تديره بعيد عن عرض الازياء في القنوات وتعتبر اكبر سفاره وتعدادها يفوق كما ذكر في بدايه الاحتلال 3000 موضف نقطه علي السطر

اعرف ان العراق جاءت بين فكين ايران الصفوية وامريكا واليوم تركيا والمال الخليجي ينهش بها وما يحصل بالعراق صراع أمم.


عتبي هضمت حق اخوه اوفياء مقاومين وزعزعو وجود الغرب ونكلو به وارجعوه بالتوابيت والخسائر القويه في معداته ولم يهداء لهم بال من اول يوم للاحتلال الي الان وطردوهم شر طرده ومن معهم من قوه جعلوها تستخدم طرق غير معتاده من خوف العبوات وافشلو كل انظمه الكشف والمراقبه بفضل من الله وقوته

نحن من أنصار المقاومة العراقية الشريفة البعيدة عن الاجندات وقفنا معها كليبيين ووقف معها قائدنا بشهادة الجبوري نفسه ، ونحن من اشد الناس حبا لصدام حسين القائد العربي الشجاع الذي وان اختلفنا معه يوما لكننا قلناها ونقولها كنا معه ولم نقف يوما ضده ولم نجهز قوة لاسقاطه ولم تخرج الطائرات من اراضينا لقصف العراق ، لكن ان نسمع بجيش الطريقة النقشبندية الذي امرته تحت القائد الدوري يضع يده في يد داعش التي تقتل وتذبح فهذا ما لا يحمد عقباه لا تقل لي اخي ان داعش وانصارها ضد المقاومة العراقية هناك تداخل مصالح وسياسة لكن حينما تكون المصالح فيها تنازل عن مبادئ فهذا ما لا نحبده جميعا.


الان من هم الذين لهم اي فضل علي المقاومه العراقيه هل من يدعمون داعش بالامس فهي معهم ومع الاحتلال لا محاله وارقام تلفونات داعش واسمائهم ومرتباتهم هم من يصرفونها وليست الا خنجر مسموم في ضهر المقاومه وافعالها تخريبيه وهي موجوده وكانت باسم تنظيم القاعده مع الاحتلال وماخلت لا مسجد ولا سوق خضار ولا موقف باصات الا ما فجرت به والمقاومين لا يفعلون هذا باهلم بل حريصون علي ناسهم واقاربهم وكانو فقط ضد تحركات الغرب حتي لقنوه الويلات والتاريخ محفوظ لهم وتسجيلاتهم وعميلاتهم موثقه بمواقعهم وبالنت

صدقت وهذا ما استغربه اليوم ، داعش موجودة في العراق وبقوة وبجانبها للاسف فصائل من المقاومة العراقية ، حينما تقف المقاومة الشريفة ضد داعش حينها فقط نقول أن المقاومة العراقية او بعض فصائلها ما زالت على مبادئها .
لقد قلت ثقتنا بالمقاومة العراقية الباسلة يوم خرج الدوري وانصاره ضد سوريا الاسد التي اوتهم واعطتهم المال والسلاح لتحرير ارضهم وقالوا عليه انه مجوسي وصفوي وعميل لايران حينها فقط علمنا ان المال الخليجي على الخط يدعم في هذه الفصائل مقابل اتخاذ موقف ضد سوريا الاسد.


الان الم يكن الهالكي يساعد سوريا في ضبط الحدود فكيف انقلب السحر علي الساحر كان يكذب ويدك بيوت العراقيين والمقاومين دك وعندما انتفضو عليه دخلت داعش وهي تحت امرت سفاره الغرب في العراق لتشويه وجود المقاومه ودخل التقسيم وهو من البدايه مطروح ولكن لتشويه سمعه المقاومه وتفبرك اعمال لتشويههم اما الجميع فلم يتغير شي سوي ان الاعلام توجه نحو العراق فقط فقط فقط ولن يقسم العراق ولن يهدائون المقاومين الشرفاء حتي تحرير ارضهم سواء من غرب وجواسيسهم او اكراد يستاطون في الماء العكر وهم تابعين للغرب ضد صدام حسين وشعبه

انا لا احب الهالكي وقد احترم سياسة ايران مع سوريا لكن المقاربة الايرانية في العراق هي المزعجة والتي يجب أن نقف ضدها لأنها لها يد فيما وصلت اليه العراق اليوم.


اخي لو فعلو ما يفعلون هنالك اناس لهم وجودهم وارضهم واهلم ولن يتركو بلدهم تحت الاحتلال والضياع وسوف يحررونه

وفق الله المقاومة العراقية الشريفة لتحرير ارضه والمحافظة على وحدة العراق وهذا ما نحبه ان نرى العراق ارض اجدادنا واحدة.


في النهايه لك في نفسك وشباب زنقتنا مثال الستم مقاومين حتي تطهير العملاء والخوارج والاحتلال الغربي مهما طال الزمن ومهما كلف من ارواح

صدقت كلنا مقاومون لكن السياسة هي من تفرقنا كل له مقاربته نختلف احيانا لكن الهدف واحد .

هل تعلم ان هنالك من يشوه صورتكم بالاعلام ليسرق ويستفيد ويضلل ويدخل عليكم هالمليشات التي لا تربي بشر ولا شجر ولا مصنع ولا مدرسه ولا شركه خدمات هل يعقل ان هذا فعل اهل الوطن والشرفاء من يعقل ان يكسر المرء حلاله الا في ضروره ماسه للمقاومه اما ما يحصل الان فالليبيين برئين منه وليس الا اشغال لاكثر وقت ممكن للسرقات ولا هم يعلمون انهم سوف يطردون وهذا ما فعلوه بالعراق كل المساجد والاسواق والكراجات والمواعيد الدينيه خطيره ومحل موت وتنسب للارهاب وتعلق في صفحه المقاومين وهم برئيون واهل عوائل ودين وممتلكات ومباني

كثيرون هم من يشوهوننا اليوم لكننا اصحاب قضية وسننتصر طال الزمان او قصر .

شكرا اخي ساري على مداخلاتك القيمة .

تحياتي وبارك الله فيك




حسبني الله ونعم الوكيل عدد موتانا وعدد ما خسرنا بسببهم جرذان بلفور وجرذان الشرق الاوسط التافه وكذابينه وعملائه وجواسيسه وخونته وكفار فلسطين مسلمين النفط والبنوك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15068
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتش عن الماسونية والسياسات المتناقضة

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الثلاثاء 8 يوليو - 1:39

fawzi zertit كتب:Thump up  Thump up  Thump up بارك الله فيك اخي الكريم أصبت و سرد ممتاز 
https://www.zangetna.com/t40584-topic?highlight=%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%B7%D9%88%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%AA+%D8%A2%D9%84+%D8%B5%D9%87%D9%8A%D9%88%D9%86

شكرا اخي فوزي على المرور والتعليق .

تحياتي وبارك الله فيك .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15068
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى