منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

اذهب الى الأسفل

وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

مُساهمة من طرف الفارس في الأحد 6 يوليو - 14:39

في 2011 قامت قنوات الجزيرة ومراسليها القطريين الذين كان يهدى لهم فتيات 96 على جهودهم من قبل الثوار الحقيقيين . وشهود عيانها الفبرايريين الذين كانوا يتسابقون على الاتصال بها طمعا ببعض المال القطري او الهبات والصدقات . كانوا جميعهم ينشرون أخبار بأن معمر القذافي يحاصر طرابلس بالدبابات والصواريخ والجراد التي تنتشر امام كل بيت وتمنع الناس من الخروج . وأن الكتائب على حد قولهم تقوم بالقصف العشوائي للمدنيين والأحياء لترهيب الناس . وتتخذ من الأهالي دروع بشرية . وتقتحم البيوت وتخطف المواطنين . لأخراجهم غصبا في المسيرات المليونية . وأن قيادات النظام يقومون بتهريب الأموال والأرصدة لدول الجوار . وكل تلك الأخبار مقرونة بصور ومقاطع من البكاء والدموع وشهادات يحلف أصحابها أنها حقيقة وهم شهود عليها . مع بعض القصص المثيرة والمستفزة أحيانا والمشوقة حينا أخر .
...
دخل الفبرايريين الى طرابلس في شهر هانيبال 2011 ووجدوا كل الأرصدة كاملة غير منقوصة من أموال وذهب حسب تصريحات مدير المصرف المركزي الفبرايري . ووجدوا طرابلس ليس في شوارعها أو أمام بيوتها دبابة واحدة ولا صاروخ جراد واحد . ولا يوجد أي حي أو شارع تعرض للقصف العشوائي . ولم يحاصر أي حي أو منطقة . ولم يخطف أي شخص لأرغام أهله بالخروج للمسيرات المليونية . بل أن حتى الذين تم القبض عليهم في بعض الجبهات والمتهمين بالمشاركة في قتل أفراد الشعب المسلح تم أطلاق سراح الكثير منهم على دفعات . برعاية شيوخ وحكماء القبائل . وحتى مراسل الجزيرة عريش سعيد . ومراسل ام بي سي الجزائري حسن زيتونى ومراسلة الجزيرة السورية رنا العقباني أطلق سراحهم . وأشادوا بحسن معاملة الجيش الليبي والجهات المختصه معهم . ولم تشرى ذمة أي مواطن أو يتعرض للأبتزاز والترهيب . وأن المسيرات كانت عفوية جدا . وأن الحياة كانت طبيعية جدا . الا من قصف الناتو الليلي فقط .
...
اليوم طرابلس تعج شوارعها بالمدرعات والدبابات والأشتباكات والأنفجارات والقصف العشوائي وتدمير البيوت والقتل العمد والخطف والنهب والسرقة التي طالت كل شي من الأرصدة التي تركها معمر القذافي وحافظ عليها وحتى أموال وممتلكات المواطنين . ناهيك عن التهديد والأبتزاز والسجون السرية . وحصار أحياء ومناطق كاملة . وقطع الراتب والحوافظ الأستثمارية التي منحها معمر القذافي لمحدودي الدخل . وأزمات الوقود والغاز والكهرباء . وأقتحام مقرات القنوات وتحطيمها وخطف مراسليها ومذيعيها . ومنهم من قتل ومنهم مفقود ومنهم سجين . ومن أطلق سراحه يتحدث عن سوء المعاملة والأهانة والتعذيب والتصوير للأبتزاز .
...
لكن الجزيرة ومراسليها القطريين وشهود عيانها الفبرايريين . والذين ملئوا أسماع العالم طيلة 8 شهور بمراسلات وشهادات أتضح أنها محض أفتراء وكذب . غابوا جميعا عن نقل الحقيقة المرة التي يعيشها الناس اليوم . والرعب الذي يقلق حياتهم . والخطر الذي يتهددهم . وغابت دموعهم وبكائهم ودعواتهم وتكبيرهم وأبابيلهم وأحلامهم .
...
فقط لنذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين . وليعرف الجميع بأن في الكون رب يمهل ولايهمل . وحتما سيظهر الحق . وليعرف الجميع أن مايحصل الأن هو عقاب ألهي على كل ذلك الكذب والأفتراء وشهادات الزور ونشر الفتنة . ويوم القيامة العذاب أدهى وامر . فلايمكن أن يمر الظالم دون عقاب ... الفــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6644
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 6 يوليو - 15:56

 نعم أخي

فان الذكرى تنفع المؤمنين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى