منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قناة الخضراء تتفق مع نشطاء حقوقيون

اذهب الى الأسفل

قناة الخضراء تتفق مع نشطاء حقوقيون

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الخميس 19 يونيو - 11:05

في حلقة مهمة من برنامج ما وراء الخبر ، إستضافت مقدمة البرنامج الناشط الحقوقي الفرنسي السيد فرانك بوتشارلي  و هوعضو اللجان الثورية الدولية و مدير المجموعة الفرنسية الأوروبية حيث قرر هذا الأخير و بالتنسيق مع مجموعة من الحقوقيين الفرنسيين إنشاء حزب سياسي يحمل إسم حزب ليبيا الموحدة الخضراء .. و هو حزب يتفق مع روح و مبادئ الكتاب الأخضر .
يأت هذا القرار بعد إستنفاد كل المحاولات الحقوقية لإنقاد الأسرى و المعتقلين من سجون الميلشيات المسلحة و محاولة الضغط قصد عودة اللاجئين و المهجرين الليبيين ، حيث وجه السيد فرانك نداء عام لكل الليبيين المتضررين من بطش و ظلم الميلشيات و العصابات المسلحة من أسر الضحايا و الشهداء و عائلات المعتقلين و دوي الحقوق المغتصبة بقصد جمع و تقديم ملفاتهم أولا إلي قناة الخضراء التي بدورها ستشرف علي عملية التواصل مع المتضررين و أسر الضحايا و من تم إيصال تلكم الملفات إلي مجموعة السيد فرانك لتقديمها إلي العدالة الفرنسية و من تم العدالة الأوروبية في مقدمة لمنع زيارة حكام ليبيا الجدد الذين جاؤا علي ظهر طائرات عدوان النيتو إلي فرنسا و باقي الدول الغربية.. و هي تقريبا نفس الطريقة التي تم إستعمالها لمنع زعماء الكيان الصهيوني من زيارة أوروبا إلي درجة تهريب بعضهم عبر الأمن عندما وجدوا أسمائهم مقيدة لدى المحاكم الأوروبية حيث العدالة تطاردهم بعدما نجح عدد من الفلسطنيين في إيصال صوتهم المقهور .
و أوضح السيد كلور سييلف و هو ناشط حقوقي في إتصال له مع قناة الخضراء في نفس البرنامج أن الشعب الليبي ليس وحيدا في معركة إسترداد الحقوق و أن التضليل الإعلامي الممنهج لن ينجح في إسكات صوت الليبيين الأحرار حيث دعاهم إلي الإستعاضة بالإعلام البديل المتمثل في الأنترنت لإيصال إنشغالاتهم و قضاياهم العادلة  إلي العدالة بعيدا عن تأطير المنظمات الدولية التي تدعي دفاعها عن حقوق الإنسان و هي التي تتلقى الدعم المالي من حكومات متورطة في العدوان علي ليبيا و ماتزال تصر علي مواصلة العدوان.
هذا و قد دعي مؤسس حزب ليبيا الموحدة الخضراء الليبيين السيد فرانك إلي ضرورة العمل المتكاثف بين الليبيين و التظاهر في دول الجوار خاصة مصر و تونس بحكم تواجد أكبر عدد من اللاجئيين الليبيين فيهما و الذي يزيد عددهم عن المليونين لاجيء ليبي ، و وعدهم أنه سيكرس لهم الوقت و الجهد لإيصال صوتهم لكل من به صمم .
يأت هذا النشاط في إيطار عمل تنسيقي تقوم به القناة مشكورة مع مختلف القبائل الليبية الشريفة داخل ليبيا و الشرفاء الأحرار خارج الجماهيرية ، و هذا يصب في منحى الجهود التي بدلها و يبدلها منتدى زنقتنا و الذي ساهم أعضاؤه و طاقمه الشاب في إيصال أهات المتضررين الليبيين من عدوان دول عصابة النيتو.
و هذا ما قلناه و نكرره دوما و هو ضرورة توسيع النشاط ليشمل كل دول العالم و خاصة الدول الغربية ، يجب أن نحاربهم بأسلحتهم في دولهم ( سلاح حقوق الإنسان و حماية المدنيين ) ومواصلة كشف حقيقة التآمر علي ليبيا دولتا و شعبا و نظاما بهدف سرقة خيراتهم و تقسيم بلدهم خدمة لمشروع الشرق الأوسط الجديد.
علي الإخوة الليبيين المتضررين من عدوان النيتو التحرك و إستغلال كل الفرص بقصد إسترجاع حقوقهم و فضح المجرمين و مطاردتهم في المحاكم الدولية عوض الإكتفاء بالشكوى أو الهروب إلي الأمام .. يجب أن يتحركوا اليوم قبل الغد لأن الواقع الليبي اليوم يخدم قضيتهم العادلة قبل أي وقت أخر .. فقط تحركوا ..؟

 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6335
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى