منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اخبار العراق

اذهب الى الأسفل

اخبار العراق

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 11 يونيو - 11:54

بيانات من شبكة البصرة

 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

(وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ)
///////////////////////////////////////////////////////////
 جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 11/6/2014
 * صلاح الدين - تكريت: قام ثوار المجلس العسكري في تكريت بالإغارة على آمرية مواقع تكريت العسكرية التابعة لجيش المالكي شمال مدينة تكريت ويفرضون السيطرة عليها وعلى طريق بيجي - تكريت وعناصر جيش المالكي تواصل فرارها من مواقعها.

 

* الثوار يسيطرون على قريتي الملح وباي حسن في قضاء الدبس التابع لمحافظة التأميم وجار التطهير لتنظيف المحافظة من الفلول الصفوية

 

* الثوار في تكريت يسيطرون على مركز شرطة العوجة وآمرية المواقع وتقاطع الحمرة وتقاطع المحزم على طريق تكريت بيجي وفلول الجيش تفر من أماكنها.

 

* اغتيال أحد المحامين في هجوم مسلح شمال شرق بعقوبة

 

* الثوار بعد فرضهم سيطرتهم الكاملة على قضاء بيجي ليلة أمس يقومون بحماية مؤسسات الدولة من العبث أو السرقة.

 

* في حصيلة لم تعرف بعد.. مقتل واصابة عدد من الاشخاص في انفجار سيارتين مفخختين وسط كربلاء

 

* اصابة جنديين حكوميين في هجوم مسلح استهدف مقرهما العسكري جنوب شرق تكريت

الآن سقوط الفوج الثالث التابع للفرقة 12 بالقرب من قرية العباده بالكامل جنوب محافظة كركوك.

 

* العثور على تسع جثث في معسكر الغزلاني في الموصل - 7 من عشيرة البوبدران و2 من عشيرة العكيدات - كانوا قد اعتقلوا من قبل قوات المالكي قبل عدة ايام.

 

* ثوار العشائر الان يستولون على الكتيبة المدفعية والكتييبة الهندسية التابعة الى اللواء 47 في منطقة تل الورد في التأميم وجار تطهير المحافظة من فلول الجيش الصفوي

 

* انتشار كثيف لميليشيا سوات في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد وخصوصا حول المنطقة الخضراء.

 

* صلاح الدين: ثوار المجلس العسكري يفرضون سيطرتهم على آمرية مواقع تكريت شمال تكريت، ويسيطرون على تقاطعي الحمرة والمحزم على طريق تكريت بيجي.

 

* الثوار يقتحمون سيطرة أبو دلف جنوب سامراء ويغنمون أسلحتها وآلياتها بعد مواجهات صباح اليوم

 

* قصف مقر الفوج الثالث التابع للفرقة 12 بصواريخ قرب قرية العباده وهروب افراد الفوج بشكل جماعي.

 

* شبكة ذي قار

- اخلاء جميع الدوائر الحكومية في قضاء الحويجة خوفا من تقدم الثوار

- تحرير الموصل بجانبيها الايمن والايسر بما فيها معسكر الغزلاني ومقر الفرقة الثانية وسجن بادوش وتلعفر

- اخلاء جميع الدوائر الحكومية في قضاء بيجي خوفا من تقدم الثوار

- احراق عشرات العجلات التابعة لقيادة النمرود بالموصل

- رتل مكون من عدد من الاليات التابعة لقوات سوات بالاضافة الى باصات تحمل مليشيات تابعة للعصائب رجع من الموصل منهزما وما ان وصل الى ناحية سليمان بيك حتى تصدى له الثوار وتمكنو من احراق باصين ومقتل من فيها

- هروب جميع نقاط التفتيش المحيطة باللواء 47 في قضاء الحويجة

- تمكن ثوار العشائر قبل قليل من احراق همر لجيش المالكي في منطقة الهيازعية في قضاء الحويجة

- هروب الجيش الصفوي من معسكر الكندي وسيطرة الثوار على المعسكر بالجانب الايسر في الموصل

- السيطرة على مقر الفرقة 3 بربيعة بعد تحريرها بالكامل

- الثوار يتمكنون من اسقاط سرية للجيش الصفوي في قضاء الشرقاط

- هروب العديد من الربايا التابعة لجيش المالكي على طريق كركوك - تكريت

- الثوار يتمكنون من ابادة رتل مكون من 30 آلية في منطقة الحي الزراعي في مدينة الموصل

- الثوار يتمكنون من إقتحام مقر النجدة في منطقة وادي حجر في مدينة الموصل , وإغتنام أسلحة وأعتدة متنوعة

- ثوار العشائر يتمكنون الان من السيطرة بشكل كامل على قرية الخاتونية في قضاء الحويجة

- صورة لتحرير الاف الاسرى من سجن بادوش في الموصل

- صور جديدة من انتصارات ثوار العشائر الابطال في مدينة ام الرماح العوالي

- صور مليشيات الجيش الصفوي المجرم تترك المئات من الياته وتهرب بملابس مدينة من مدينة ‏الموصل

- صور من انتصارات ثوار العشائر الابطال في مدينة ام الرماح العوالي

- صور ملابس وعجلات الجيش الصفوي المجرم هو كل ماتبقى في شوارع ام الرماح الباسلة
///////////////////////////////////////////////////////////

انتفاضة أحرار العراق

بيان رقم (32)

لقد أثبت الشعب العراقي أصالته في ثورته

شبكة البصرة

أيها الشعب العراقي الصابر المجاهد

يا ثوار العشائر المنتفضون الأحرار

لقد أثبت الشعب العراقي أصالته في ثورته التي انطلقت أولا في مواجهة الاحتلال الأمريكي حتى انهزم وتواصل في مظاهراته السلمية ضد الحكومة الطائفية التي هي ذنب الاحتلال الأمريكي، وقد واجهت الحكومة الصفوية مظاهرات الشعب العراقي بالقمع فتجاهلت مطالب الشعب العراقي جميعها وارتكبت مجازر في الفلوجة والحويجة وديالى وغيرها الكثير، حتى انتفض الشعب العراقي بثورته المسلحة بعد مجزرة الحويجة في ساحة الغيرة والشرف ضد هذه الحكومة الطائفية الصفوية، وها هو شعب العراق اليوم بثواره الغيارى يطهر أرض العراق من رجس الصفويين المجوس، وها هي بشائر النصر تتوالى تباعا وزحفا وتقدما من مدينة إلى أخرى، وكالعادة فالحكومة الطائفية اعتادت تزييف الحقائق وعملت طوال السنين الماضية وإلى يومنا هذا على تشويه صورة ثوار الشعب العراقي في مقاومتهم المسلحة الباسلة بوصفهم بالأجانب ليستعطفوا نجدة الدول الأجنبية لإنقاذهم من ورطتهم والحفاظ على مصالحهم الدنيئة الرخيصة، كما يصفونهم بالإرهابيين تارة وبالخارجين عن القانون تارة أخرى، وكذلك عملت على خلط الأوراق على الشعب العراقي بتجنيد مليشياتها الطائفية وإلباسهم لباس الغرباء وإدخالهم إلى بعض مدن العراق لإيجاد الذريعة لقصف منازل الشعب وتدميرها وقتل أهلها أو تشريدهم، وهذا كله من أجل الانتقام حقدا على هذا الشعب ليس إلا.

 

إننا ندعو اليوم شعبنا الأبي بكل أطيافه وقومياته إلى الوقوف مع الثوار البواسل ثوار الشعب والانتباه لكل دسائس هذه الحكومة الطائفية التي تسعى لتشويه صورة هذه الثورة العراقية المباركة، كما ندعو المنظمات العالمية وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي إلى التعامل مع ثورة الشعب العراقي على أنها ثورة شعب مظلوم انتفض لاسترجاع وطنه وحقوقه المسلوبة، وليس التعامل معها باعتبارها أعمالا تخريبية أو إرهابية، فالشعب العراقي مصر على التحرر من التبعية للأجنبي ورفض الظلم.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر.... وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم

 

انتفاضة أحرار العراق

10 حزيران 2014م


 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

قبل تحرير البصرة وأد مؤامرة الاقليم



صلاح المختار

عندما كان اليأس يشعل الشيب في رؤوس الاطفال قلنا ستصل قواتنا البصرة في اعمق حدودها الجنوبية كحتمية لابد منها، والان وقد انتقلت الثورة، بتحرير نينوى وبدء التقدم الى كركوك وصلاح الدين، الى مرحلة جديدة تتسم بالتوسع الافقي بعد سنوات من التوغل في العمق الشعبي لترسيخ عوامل ديمومتها، نقول بوضوح ان اكبر تهديد للثورة الفتية المنتصرة هو اللجوء لخيار الاقليم في حالة تعقد الصراع وهو امر ستعمل الاطراف الاقليمية والدولية على تحقيقه، فقد يكون رد الفعل الامريكي الايراني وربما الروسي هو دعم حكومة العملاء بالرجال والعتاد كي لا تتحرر بغداد بسرعة، وهكذا تخلق مراكز صراع متقاتلة لفترة تريد تلك الاطراف لها ان تكون طويلة لتسويق وتسويغ خطة الاقليم.

 

لذلك فالحذر كل الحذر من الانزلاق في هذا الخيار لانه عبارة عن خطوة لابد منها لتقسيم العراق. العراق كله لابناءه وليس اقليما او محافظة او طائفة او عرق، العراق كله لنا من اقصى الجنوب لاقصى الشمال، قدمنا حتى الان اكثر من ستة ملايين شهيد منذ عام 1991 وحتى الان وهذا هو مهر تحرير عراقنا، لذلك لا يمكن لمن صام ان يفطر على خمر. الثورة وطنية وقومية والاسلامية ولهذا فانها اكبر من الاقليم واكبر من اي جزء من العراق، الثورة هي كل العراق ولا ثورة حقيقية بدون كل العراق، استعدوا منذ الان للتأمر المتوقع باسم الاقليم، استعدوا لانهاء القادسية الثالثة بتحرير كل ذرة من تراب العراق المقدس، لا مساومة على العراق ووحدته وهويته، ليستمر الجهاد بكافة اشكاله سنوات ولنقدم المزيد من التضحيات لضمان تحرير كل العراق. الاعداء خصوصا امريكا وايران انهكوا لدرجة انهم لن يستطيعوا مواصلة قتال طويل مرهق جدا لهم، تذكروا هذه الحقيقة ياستمرار كي لايقع البعض في فخ وهم ان قوة امريكا وايران مازالت كافية لخوض حرب استنزاف طويلة.

 

نكرر من صام لوجه الله لا يفطر على خمر، استعدوا لتحييد من يريد ان يفطر على خمر غدا او بعد غد تحت اي مسمى او خيار.

عاش العراق من ابراهيم الخليل شمالا حتى اقصى جنوب البصرة.

النصر او النصر ولا شيء غير النصر.

Almukhtar44@gmail.com

 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق... حول ماجاء في بيان حكومة الجواسيس: اعلان حالة الطواريء والتعبئة العامة وحالة الإنذار القصوى

شبكة البصرة

في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق... حول ماجاء في بيان حكومة الجواسيس والفساد والارهاب الذي تلاه العميل رئيس هذه الحكومة والذي دعى فيه الى اعلان حالة الطواريء والتعبئة العامة وحالة الإنذار القصوى وتسليح المواطنين : قال فيه :

بأي جيش أو قوة تُعلنْون حالة الطواريء أيها البائس المهزوم؟؟

هل تُعْلنوها بجيش الميلشيات والعصابات الذي فرّ مذعورة أمام ثوار العراق وعشائره الابية؟؟

أم إنكم تُعلنوها مستقوين بجيوش أسيادكم الأمريكان والفرس.. عندما تطالبوهم خاسئين بنجدتكم وإسنادكم لمواجهة ثورة شعب العراق العظيم الذي رفضكم ويناضل من أجل اقتلاعكم.

 

فعليكم أن تعلموا أيها الجواسيس إن التاريخ لمليء بالعبر والدروس بأن من يستقوي بالاجنبي لقتل شعبه ومواجهة ثورته وانتهاك حرماته،، مصيره الهوان والخسران والهزيمة وجهنم ومزبلة التاريخ.

 

كما وعليكم أن لاتنسوا بأن جيوش أسيادكم قد هُزِمت أمام ضربات المقاومة الباسلة التي هي ذاتها وبفعلها ومعها رجال العشائر الابية من يقود الثورة ويُطهّر المدن العراقية الابية من رجسكم ونجاستكم، هذه الثورة المباركة التي ابتدأت شرارتها في الفلوجة البطلة والأنبار الثائرة،، وهاهي أم الرماح الموصل الحدباء مدينة المناضلين، ومركز الحضارة تأبى الا أن تعانق أخواتها في نصر مبين وقريب انشالله.

 

وعلمنا ونحن نعيش لحظات الحدث التاريخي الكبير بأن بغداد العزيزة الأسيرة هي الاخرى قد بدأت تلوح الثورة في شوارعها وأحياءها الان، بما لاحظنا من هزيمة العملاء والجواسيس والسراق منها عصر هذا اليوم،، لتستعد لاحتضان مجدٍ آتٍ لعراق جديد بحق هو عراق الوحدة والتوحد والموقف الوطني المعهود، عراق العروبة والانسانية والعدالة والكرامة والشرف الرفيع.. فإرحلوا عن العراق أيها الأوباش،، إنه بلداً للشرفاء والصادقين، يرفض الذل والاذلاء، والخيانة والعملاء ويلفظ كل جاسوس ذميم.

وأختتم الممثل الرسمي للبعث تصريحه قائلاً :

 

أما أنتم أيها العراقيون الاباة،،، في جميع محافظات العراق ومدنه وقصباته، ياقرة عين الدنيا، وضمير الانسانية، ومصنع الرجولة، ومنبع الغيرة والحمية، وياشعباً كريماً تعلّم أن يعطي وما أكثر عطاءه، ولا يأخذ وما أسمى أَنَفَتِه وإباءُه، كان ومازال وسيبقى جمجمة ألعرب وحامي ديارهم ودافعاً للشر عنهم، ورمحاً لله في أرضه، وإن رمح الله لا يكسر أبدا... نرى وإياكم أيام عز قادمات.. لتخليص بلد الحضارة والتقدم والوطنية والاسلام الحق... من براثن الشر وبؤر التجسس والخيانة والتزوير والتشويه والتزييف والتدليس والطائفية والارهاب.

 

فصبراً جميلاً أيها الأحبة وإننا على موعد مع الحق ومن يمثله ويرفع لواءه عالياً، أخاً لكم مجاهداً كبيراً، ومناضلاً عفيفاً، ورجلاً صادقاً في مسعاه وجهاده،، ذلك الذي تعرفون بحق... إنه الرفيق العزيز المجاهد أبو أحمد عزت إبراهيم الدوري الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد الجهاد والتحرير رعاه الله وصحبه المجاهدين المناضلين، وما النصر الا من عند الله العزيز.

شبكة البصرة

الثلاثاء 12 شعبان 1435 / 10 حزيران 201410-6-2014

 بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

المالكي وعصابته يعلن حالة الطوارئ

وشعبنا بكل فصائله مدعو للالتحام بحرب التحرير والمقاومة

شبكة البصرة

تصريح اعلامي  وتعقيب من د. عبد الكاظم العبودي

الناطق الرسمي ونائب الامين العام للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق.

عضو المكتب التفيذي للمجلس السياسي العام لثوار العراق

الامين العام لهيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة العراقية

عن تطورات الأوضاع في العراق

اعلن المالكي قبل قليل الشروع بتنفيذ الصفحة الدموية التالية في الحرب على الشعب العراقي. ولا بد لنا ان نتوقف عند عديد المحطات المرافقة للحدث الوطني . في النقاط التالية:

أولا : حول الاعلام المرتزق وتسويق حكاية " داعش" :

من يتابع فضائيات المنادب واللطم والصراخ المتباكية اليوم على هيبة دولة المالكي واحتمالات اكتساح المحافظات من قبل الثوار يحس بالشفقة لما وصلت اليه احوال الاعلام من نفاق سياسي وارتزاقي .

ويمكن ان يكتشف المرء فعلا ان من صدق يوما وروج لحكايات "داعش" وأمها الحقيقية  "ماعش " بات مصابا بالهلوسة الاعلامية طالما  صار البعض يجتر كوابيس أفعاله وكذبه ونفاقه من دون خجل.  إن أغلب وسائط الاعلام المتاحة للجمهور تتجاوز على حقيقة الاحداث وما يجري في العراق من مخاض ثوري كاسح.

ان هناك من رهط أزلام العملية السياسية من يحاول أن يوهم نفسه والآخرين بحقيقة وجود فعلي لـ " داعش" كقوة مضادة للمالكي وحكومته ولحلفائه رغم علم كل هؤلاء بكل ما اعلن من اسرار وخفايا تشكيلات "داعش" والدور المناط بها في كل من سوريا والعراق .

 

ثانيا : محاولات المرتزقة الاستعداء على حرية  ومقاومة شعب العراق وطلب التدخل الاجنبي:

والأغرب ان يدعو الى تحشيد قوى داخلية واقليمية ودولية لتحرير المدن العراقية التي باتت تسقط بيد الثوار يوما بعد يوم  ويطلب حتى التدخل الاجنبي اينما كان مصدره لتثبيت دعائم نظام المالكي والدويلات المفدرلة التي تنتظر الظهور وفق الصفقات المُحضرة للتنفيذ.

المدعو أثيل النجيفي، محافظ نينوى، ظهر بالامس وهو ينشر له صورة للاستهلاك الإعلامي، وهو يحمل بندقيته على الطريقة الأمريكية وسط حراساته ، ظهر كمهمة " الشريف" ، الشرطي الحاكم على طريقة  عصابات الكاوبوي في تكساس، ظهر أثيل النجيفي،  وهو يتفقد منطقة ما في احد شوارع الموصل مدعيا إستعداده لحماية مدينته، ، واليوم يجد أثيل النجيفي نفسه هارباً على الضفة الاخرى من دجلة، منتقدا ومتبرما من خيانة ضباط المالكي  ويعلن عن هربهم وتركهم الموصل مولين الادبار بشكل مخزي وهم الذين وعدوه بالأمس استعدادهم لحماية المدينة والتحكم بمجريات وضعها الامني. ولكن أثيل النجيفي أيقن  ان وهمه بالبقاء بات مستحيلا، والمدينة تشهد السقوط المذل المحتوم لقوات المالكي، ومشاهد الهروب الجماعي لقواتهم من المعسكرات والمعدات العسكرية لم يسجلها جيش مهزوم على مر عصور وتاريخ الموصل .

واليوم شوهد اخيه اسامة النجيفي، رئيس البرلمان، المنتهي صلاحيته، وهو الآخرظهر يندب ويولول ويشتكي ويتباكى من سوء المصير، وسوء أحوال الزمان عندما فقد " آل نجيفي"  وعصاباتها السلطة والهيبة مرة واحدة وبلمح البصر في الموصل، وحتى في العراق،  في معركة خاطفة كانت متوقعة ومنتظرة، اظهرت مدى هشاشة ما تم بنائه في الموصل ضمن مشاريع التحضير للفدرلة وتهيئة تشكيل امارة عائلة النجيفي، كجيب  مستعرب عميل يتواجد في شمال الوطن المرشح للتقسيم.

عائلة النجيفي، التي لعبت بالمُلك الهش الى حد يوم أمس، تتزلزل أقدامها والى الابد اليوم وتفر فلولها هاربة نحو المجهول وهي تظهر بخزي في مراسم قبول العزاء بشماتة حليفها الخفي المالكي .

فعلا  لقد فتح " آل النجيفي"  باب العزاء الأسود لاسيتقبال المعزين من أزلامهم وحلفائهم  في سرادقات المندبة الحزيرانية الكبرى. اختار اثيل النجيفي مقرا مجهولا له شرق الموصل، ويدعي، دون خجل، انه متواجد في مكان ما، على الضفة اليسرى لنهر دجلة، ليبث منه  تصريحاته  عبر بعض الفضائيات وليتحدث عن  بقية "حكاية داعش والحدباء" هذه المرة ،.

اما اخوه المدعو اسامة النجيفي  فقد اختار لنفسه  سرادق البرلمان للحديث الاعلامي عن النكبة، ظهر اسامة النجيفي وحيداً، يتحدث عن امكانيات تنظيم الهجوم المضاد لكل جماعات " ماعش"،  والسعي لتحرير الموصل؟ ولا ندري عن أي تحرير يتحدث هذا النجيفي الذليل؟؟.

ها هو اسامة النجيفي يظهر وحيداً، ماداً يده الى ايدي المالكي القذرة، ظهر وهو يعاتب بقية جنرالات الخزي المنهزمين من مدينة الموصل وسامراء وقبلهما الفلوجة واليوسفية وغيرها، وقد اخزاهم القدر، وهم من دون سراويل وحتى من دون " دشاديش" الهروب،  بعد أن أتم الثوار البارحة تحرير الموصل ويواصلون اليوم  زحفهم نحو محافظة صلاح الدين ،وهم يستكملون بمعية جماهير الموصل غلق اية منافذ لحدوث الفوضى او تكرار سيناريو الحواسم وتوفير الفرصة الى العصابات الطائفية لنهب مملكات الشعب هناك وهناك.

 

ثالثا: الثورة العراقية هي الحقيقة القائمة والمقاومة تسجل حضورها الثوري للتحرير النهائي:

مصيبة العقول القاصرة في السياسة والاعلام في العراق ومحيطه العربي،  انها لم تتعلم بعد استيعاب الدرس التاريخي الذي تمليه تطورات الانتفاضة والثورة العراقية الكبرى المتصاعدة والممتدة في سائر محافظات العراق قريبا.

وهذه العقول القاصرة لم تكتف بعد او تمل من مقولاتها الفارغة وهي تكرر نفس الاسطوانة المشروخة عن" القاعدة " وعن " فلول الارهاب"  وأخيرا  " داعش" ، وبذلك فهي تعيد بسذاجة، عبر اخبار عواجلها،  اخبار هجومات "داعش"، ناكرة بشكل صفيق بطولات وأدوار ثوار العراق وتضحيات مقاومته الوطنية، وتجاهل مبادرات وتشكيل المجالس العسكرية لثوار العراق، وهي تتكامل وتستعد بسرعة الأحداث، في رصف جبهاتها وطاقاتها العسكرية والسياسية، من اجل انجاز مهمات التحرير النهائي للعراق.

الغرابة والمفارقة، أيضا،  ان تلك العقول الفارغة وادمغتها المحشوة بالاكاذيب تفبرك الاخبار بالحديث عن هجومات خيالية مدبرة واسعه تقف وراءها قوى ودول اجنبية.... الخ. . ولم تدلنا فضائيات الفتنة، أمثال:  العراقية والفيحاء والفرات الطائفية والحرة الامريكية  وبغداد وبابل وبلادي والبغدادية  والحرية والرشيد... الخ.  وهي المهمومة على مدار الساعة ، بنقل اخبار الاستعدادات من جديد لتحرير الموصل، يظهر كل هذا الجوق الاعلامي المرتزق وهو عاجز عن الوصول الى تقديم اية كلمة او صورة او صوت أو وثيقة أو شهادة محايدة، يدلنا على موقع وكمائن وحضائن هذا الكائن الخرافي الجديد " داعش" .

و الحصيلة التي يخرج فيها المتابع والملاحظ لكل منادب تلك القنوات والمنابر هي التبشير لاحتمال اعلان المالكي لحالة الطوارئ او تجميع  كيانات العملية السياسية في موقف موحد بجانب المالكي قبل ان يعصف الاعصار بكل ما بناه باطل الاحتلال وما خططه مرتزقة الدستور والعملية السياسية.

 

رابعا:  المالكي يشرعن حربه الدموية ضد شعبنا

اعلان الطوارئ وبدء مرحلة الحرب الدموية الشاملة ضد شعب العراق بدأت بتشريعات وتحالف عملاء الاحتلال.

خلال كتابتنا لهذا البيان  الآن ، قطعت قنوات الفتنة الفضائية كل برامجها لتنشغل  في نقل تصريحات النجيفي الاول والثاني يتبعهم الآن نوري المالكي  بمعية وأزلام طاقم حكومته المنهارة وهو يعلن رسميا حالة الطوارئ في البلاد، ويدعو  في الوقت نفسه، فلول البرلمان البائد الى الاجتماع فورا للمصادقة على قراراته القمعية للشروع في تدشين مرحلة دموية جديدة في حكم العراق وفتح باب التطوع الطائفي في وحدات الحرب الاهلية المزمع تنفيذها في العراق لاطالة عمر حكومة المالكي.

ان الوقاحة وصلت بهم الى استدعاء الولايات المتحدة وقواتها من اجل استرجاع ما فقدوه من سيطرة على أمور العراق، رغم امتلاكهم جيشا عرمرما، تجاوز تعداده  المليون، لكنه بقي وسيبقى بعيدا من ان يكون جيشاً لشعب ودولة  العراق او أن يكون جيش الوطن وحارسه  لان قادته وتكويناته وادارته  هم من  مرتزقة المالكي ومتشاركي العملية السياسية المنبوذة ويخضع الى أوامر وتدخل دوائر النفوذ الامريكية والايرانية وإملاءاتهما .

وإزاء ما يعلن وما يحدث هذه اللحظات في بلادنا  يتوجب على الجميع من وطني العراق وأحراره وثواره أخذ مواقفهما  الحاسمة والسريعة وبصورة لا تقبل التراجع او التردد او الانتظار لبناء جبهة الشعب التحررية وجيش التحرير الوطني استعدادا للمواجهة المنتظرة والقاسية على الجميع.

 

خامسا: دقت ساعة العمل الثوري والتحرري حتى استكمال تحرير العراق:

وعلى المجالس العسكرية لثوار العراق وهي موحدة تحت قيادة المجلس العام لثوار العراق  الاعلان وكما جاء في برنامجها السياسي  عن اعتبار قواتها هي قوات التحرير العراقية، وعلى الجماهير وبكل فصائلها العسكرية والسياسية في سائر محافظات وربوع عراقنا الصابر المجاهد التعامل مع المجلس السياسي العام لثوار العراق هو جبهة التحرير  الحقيقية المستعدة لتحرير العراق وتمثيله والتعبير عن تطلعاته.

انها ساعة العمل الثوري وحكومة العملاء وما بناه الغزاة ذاهب الى السقوط الحتمي والزوال.

وان غدا لناظره قريب
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30297
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى