منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أسفار الرحالة الجرذ علي زيدان

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours أسفار الرحالة الجرذ علي زيدان

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 7 يونيو - 20:15

منذ فراره من ليبيا ، بات رئيس وزراء حكومة عملاء النيتو السابق يسافر بكثرة. وقد التقاه في باريس مبعوثو فرنسا والولايات المتحدة الأميركية والجامعة العربية في التاسع والعشرين مايو الماضي.
بعد سحب الثقة عنه في الـ11 مارس الماضي، سارع الجرذ  علي زيدان إلى التوجه إلى أوروبا على متن طائرة من طراز فالكون 900 مسجلة تحت رقم 5A-DCN سرعان ما رفض طلب استردادها من حكومة عملاء النيتو ومنذ ذلك الحين ، يتنقل الجرذ  زيدان من عاصمة إلى عاصمة. وقد زار أيضا باريس في السادس عشر مايو الماضي في محاولة لإقناع مضيفيه بالتدخل في ليبيا ودعم اللواء المتقاعد خليفة حفتر.لكن ، هل ما يزال  الجرذ زيدان يعتبرا محاورا جديا ؟ على أي ، ما زال المبعوثون الخاصون إلى ليبيا يلتقونه ، وقد التقاه مبعوثو فرنسا والولايات المتحدة الأميركية والجامعة العربية في العاصمة الفرنسية في 29 مايو.
ومنذ إقالته من منصبه بإيعاز من الجرذان  المتاسلمين المنافقين ، يعتزم حكومة عملاء النيتو السابق الجرذ علي زيدان العودة إلى ليبيا رغم المخاطر المحدقة. بالنسبة للبعض ، الأمر يتعلق بعملية فرار. وبالنسبة إليه ، هي مرحلة فقط. فرغم الإطاحة به في الحادي عشر مارس في تصويت بالمؤتمر الوثني العام، مازال يعتبر نفسه على رأس رئاسة اوزراء حكومة عملاء النيتو(المنصب الذي آل مؤقتا لوزير الدفاع السابق الجرذ عبد الله الثني). وإذا كان غادر البلاد في نفس اليوم على وجه السرعة عائدا إلى أهله في ألمانيا ، فإنه سرعان ما رد على خصومه مكثفا المحادثات في لندن وباريس. ويحاول الجرذ علي زيدان أن يطمئن شركاءه الذين لم يعودوا يعرفون من هم محاوروهم في ليبيا ويراقبون بقلق وعجز انزلاق البلاد البطيء نحو الجحيم.
وفي سن الثالثة والستين ، يعتقدالجرذ علي زيدان بإمكانية عودته إلى طرابلس ، حيث بات الجرذان المنافقون يحكمون سيطرتهم على المؤسسات السياسية الهشة، بينما لا صوت يعلو على صوت الميليشيات على الأرض.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30289
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى