منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حفتر: 10 نواب في المؤتمر الوثني وراء محاولة اغتيالي

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours حفتر: 10 نواب في المؤتمر الوثني وراء محاولة اغتيالي

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 6 يونيو - 9:42

اتهم اللواء المتقاعد خليفة حفتر قائد “عملية الكرامة” أعضاء في المؤتمر الوثني بالمسؤولية عن محاولة اغتياله في هجوم انتحاري بسيارة ملغومة استهدف أحد مقاره الأربعاء شرق ليبيا مما أوقع ثلاثة قتلى من جنوده.
وقال حفتر في تصريحات إلى راديو سوا “إن المجموعة الانتحارية التي استهدفته يدعمها مجموعة من النواب في المؤتمر الوثني”، مضيفًا “عشرة نواب كلفوا الانتحاريين هذا العمل”.
ورفض حفتر، الإفصاح عن أسماء النواب المتورطين في استهدافه، قائلاً: “معروفون لدى الجميع ويتحدثون صراحة وهم مَن يثير الصخب في المؤتمر الوثني”.
واتهم حفتر أيضًا الحكومة الليبية العميلة بدعم “الإرهابيين”، وقال “إنها الجهة التي تمد المسلحين بالمال والذخائر وتموينهم وإسكانهم”، متوعدًا المهاجمين ومَن يقف وراءهم بـ”الرد المؤلم وسيكون هذا الرد في الوقت القريب”.
وردًا على ترحيب غرفة الجرذان بالهجوم الانتحاري الذي استهدفه، قال حفتر “إن الجرذ أبوسهمين لم تكن تربطه أية علاقة بالقيادة العليا، ومجموعة غرفة الجرذان مجموعة من الصعاليك أغدقوا عليهم المال لتنفيذ أغراضهم”.
وهدد حفتر باستهداف الجرذ أبوسهمين، قائلاً “أبوسهمين والقلة القليلة في المؤتمر وأجله سيكون قريبًا، ونعني ما نقول في هذا الصدد”. (وكالات)
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10309
نقاط : 30157
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى