منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الى جميع الاعضاء

اذهب الى الأسفل

الى جميع الاعضاء

مُساهمة من طرف لارجوع في الخميس 5 يونيو - 14:10

سؤال الى الاعضاء من هو خليفه حفتر؟ خليفه حفتر خائن باع الجيش والوطن مرتين الاولى في حرب تشاد وثانية مع بداية فورة فبراير ومن باع كرامته لن يعطي للوطن كرامه لان فاقد الشي لا يعطيه انا قرأت بعض المواضيع تحكي على حفتر قال حفتر وحفتر يهني وحفتر يحارب ؟ اتمنى من الاعضاء عدم نشر مثل هذه المواضيع لان هذا منتدى احرار وشرفا وحفتر ليس من الاحرار وليس عنده شرف حتى لا يقولوا البعض اها نمجد حفتر ما يعنينا في هذه الايام هو الاشتباكات والمعارك في بني غازي وما يستجد فيها من قتال اما احفيتر فهذا خائن وعميل لامريكا وحرب كرامته لا تهمنا لان من اضاع كرامته لا يستطيع ارجاعها مهما فعل نحن الكرامه والمجد نحن الشرف والشموخ نحن احفاد وابناء الشهيد الصائم نحن الاحرار نحن الابطال ومن يريد الكرامه يأتي لنعلمه معنى الكرامه فالكرامه دفاع عن الارض والعرض والدين فهم باعوا ارضهم وعرضهم وتخلوا عن دينهم اخيرا وليس اخرا نبشر الاحرار بالنصر فالنصر لنا بأذن الله لا رجوع
avatar
لارجوع
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 908
نقاط : 5084
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاعضاء

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الجمعة 6 يونيو - 3:32

احسنت القول اخي وسلمت يمناك ..... فعلا هذا الحفتر الخائن لايستحق الاهتمام.... ومثله مكانه الصحيح سلة النفايات ..... فمن خان عهده وباع وطنه واضاع كرامته لايستحق ان يكون بين الشرفاء....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7529
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاعضاء

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 6 يونيو - 3:47

 معكما  فيما قلتما  أيها الفاضلان بس مع ذا علينا تتبع مايفعله ونقله لمعرفة ما وراء مايصنع  وكذلك هو الان أو قبل مازال وسوف يظل بندق من بيادق الغرب ومجندلهم

 وللاسف هلبة يرونه  أنه أفضل من زريعة الشر  هو الان بداء عملية البحث عن كرامته
 ولن يستطيع أن يوقفها فأيقافها يعني دخول  ليبيا في نفق الظلام الذي هي فيه من بعد فورة قهاير الى أخره وبسرعة ولايمكنها الخروج منه لذلك علينا المتابعة والنقل من اجل الوقاية من هذا الداء الذي أنتشر في بلادنا وتجنب الاسواء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32232
نقاط : 46860
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ضرورة العوعي السياسي

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الجمعة 6 يونيو - 8:22

الموقف من حفتر لا يعني التحالف معه او دعمه
لكن يعني الاستفادة منه لتقليل الاعداء


عدل سابقا من قبل جماهيري ضد الرشوقراطيه في الجمعة 6 يونيو - 8:35 عدل 2 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 11051
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التحالفات والتحيي

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الجمعة 6 يونيو - 8:32

س 1
اذا كان امامك عدوين متشاجرين وانت تعرف ان احدهما لوفاز يقطع عنقك والاخر لو فاز يقطع اصبعك 
فمن تتمنى له الفوز؟
س 2 
اذا تشابكا اعدائك
فهل من صالحك ان يقضي احدهما على الاخر ؟ وهل من صالحك ان يضعف احدهما الاخر ؟
اليس من الافضل لك ان تواجه عدو واحد ضعيف منهك ؟
س 3 
هل تتذكرون محاضرة القائد حول التحالفات والتحييد ؟
 س 4
هل تذكرون كيف كانت تتعامل امريكا والاسرائيلين في حرب العراق وايران ؟
الم يحرصوا على اشتعال الحرب ودعم اي طرف يضعف لكي ينهك الاخر ؟
س 5
ابحثوا عن بعض دوافع الموقف الاعلامي مما يجري 
اليس خوفا من ان ينتصر طرف ؟ اليس لسان حالهم اما  ان اكون انا او لتبقى ليبيا مغتصبة ؟
س 5
اليس الحرب خدعة ؟
وهل من يقول حفتر افضل انه يحبه او يدعمه ؟
هل كل ما يؤمن به الشخص يعلنه ؟
وهل هناك فرق بين التكتيك والاستراتيجية ؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 11051
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاعضاء

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 6 يونيو - 9:22

معاكم خوتي في ان حفتر خاين وعميل لكن انا من وجهة نظري خليهم يتقاتلوا وزي ما يقول المتل (الي ايموت من الشياطين يخفف ع الملائكة ) بس خوتي اياكم تنجروا وراه لاني حسب ما فهمت من كلام الي ايقول فيه يحاول ايضم المؤيدين في صفه 
لكن يظل الخائن يظل خائن
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى جميع الاعضاء

مُساهمة من طرف لارجوع في الجمعة 6 يونيو - 13:25

انا مع نقل الاخبار يا جراح بس انا اللي شفته انهم بدوا يلمعوا في حفتر ولوا يحبوا ليبيا يطلقوا سراح الاسير سيف الاسلام فهو الوحيد قادر على اخراج ليبيا من وضعها الحالي بس هما فشلوا في فورتهم ولكن لم يعترفوا بفشلهم وليبيا ضاعت كرامتها بسبب فورتهم لماذا نركز على حفتر اكثر من تركيزنا على مأسأة تاورغاء المهجره او على السجون والمعتقلات واساليب العذاب والاغتصاب وهتك اعراض اسيراتنا في سجونهم؟ ربي ينصرنا على الخونة والعملا
avatar
لارجوع
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 908
نقاط : 5084
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى