منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حفتر: أساند أي ضربة عسكرية جزائرية داخل العمق الليبي

اذهب الى الأسفل

حفتر: أساند أي ضربة عسكرية جزائرية داخل العمق الليبي

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 4 يونيو - 7:53

قال اللواء الليبي المتقاعدة، خليفة بلقاسم حفتر، إنه يساند أي ضربة عسكرية جزائرية تؤمّن حدود الجزائر، حتى وإن كانت هذه الضربة داخل العمق الليبي.
أفاد اللواء حفتر في حوار نشرته صحيفة "المحور" الجزائرية، أمس الثلاثاء، أن الحدود الجزائرية الليبية مهددة بـ"جماعات موبوءة"، يقصد الجماعات الإرهابية، وكشف أنه طلب من السلطات الليبية في العاصمة طرابلس أن تترك تأمين الحدود مع الجزائر للجزائر وحدها "نصحت السلطات الحاكمة في طرابلس من قبل بأن يتركوا تأمين الحدود مع الجزائر للجزائر نفسها، لأنهم غير قادرين عليها، فهذه الحكومة عاجزة ولا تستطيع تقديم شيء".
وقال حفر إنه أجرى اتصالات بـ"صورة سطحية" مع السلطات الجزائرية، دون ان يخوض في تفاصيل الأمر، وقال إنه لو التقى الرئيس بوتفليقة فسيطلب من التعاون لوقف التدخل الأجنبي في ليبيا "إن قابلت الرئيس بوتفليقة سأطلب منه أن نتعاون في مواجهة التدخل الأجنبي في ليبيا، بعدما أصبحت ليبيا مرتعا لكل من هبّ ودبّ، ومن يريد حشر أنفه في شؤونها، وأضحت مطمعاً للجميع.. ونحن بحاجة إلى مساعدة الجزائر في درء هذه المطامع".
ووصف حفتر بوتفليقة بـ"الرجل المخضرم المحنك في إدارة الأزمات، العارف بخبايا الأنظمة في العالم، والرئيس الوحيد الذي تمكّن من تجنيب بلده الخراب وصعود الإسلاماويين للحكم".
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30036
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى