منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تنظيم القاعدة في بلاد المغرب يشعل نار الفتنة في ليبيا

اذهب الى الأسفل

تنظيم القاعدة في بلاد المغرب يشعل نار الفتنة في ليبيا

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 1 يونيو - 20:03

طرابلس - دعا تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الليبيين الى القتال ضد اللواء خليفة حفتر الذي يشن حملة ضد الميليشيات الاسلامية في شرق ليبيا، وقال انه "يحارب الاسلام".

وقد شن اللواء حفتر الشهر الماضي هجوما على الميليشيات الاسلامية في بنغازي في عملية اطلق عليها "عملية الكرامة".

وجاء في البيان الذي نشره التنظيم على عدد من المواقع الاسلامية على الانترنت "ندعو أهلنا من القبائل الليبية الأبية إلى البراءة من الخائن حفتر، ومنع أبنائها من التلطخ بدم إخوانهم الساهرين على أمنهم، الساعين إلى تطبيق شريعة ربهم، رغم الحصار والتشويه المفروض عليهم".

وتأتي هذه الخطوة في وقت تنكشف فيه مخططات المتطرفين في تطبيق شريعة على مزاجهم لا تمت الى الاسلام بصلة نتابعها في ممارساتهم في سورية.

وتتعرض لليبا للإرهاب الممنهج من قبل مجموعات متطرفة تسعى إلى أن تكون ليبيا وكرًا للإرهاب العالمي ما جعل اللواء المتقاعد خليفة حفتر لاعلان الحرب عليهم.

وقال بيان تنظسم القاعدة "على خطى المجرم السفاح 'الرئيس المصري المنتخب عبدالفتاح' السيسي، وبدعم منه ومن رأس الكفر أميركا، وبأموال دول المؤامرات الخليجية .. وبتواطؤ واضح من حكومة الردة والعمالة في الجزائر، تداعى الخائن اللواء خليفة حفتر، ربيب أميركا في ليبيا وخادمها المطيع، إلى حرب الاسلام تحت ذريعة محاربة الإرهاب، وتقتيل شباب الإسلام المطالبين بتحكيم الشريعة، تحت غطاء تطهير ليبيا من التكفيريين والمتطرفين".

واضاف البيان ان "عدوان المجرم حفتر على إخواننا وأهلنا في ليبيا، هو في حقيقته مخطط صليبي لوأد مشروع تطبيق الشريعة في مهده وفرض مناهجهم الكفرية على المسلمين في ليبيا".

ويرى محللون ان إسلام الليبيين ليس محلاً للمزايدة من أحد، مهما كان، فالليبيون مسلمون وسطيون متمسكون بدينهم لا يمكن التشكيك في عقيدتهم ولن يرضوا باحتكار أحد تفسير الإسلام
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30164
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم القاعدة في بلاد المغرب يشعل نار الفتنة في ليبيا

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 1 يونيو - 21:45

تنظيم الظلام والحفر هذا، لولاء امريكا وحلف الشيطان الذي تحالفوا معه في كل حروبهم ما كان لهم ان يطؤ ارض الطهاره والعفه ليبيا.
اليوم عندما تحولت ليبيا الى مستعمره ظهر هؤلاء على السطح ليطبقوا الشريعه التي يعتقدون انهم وحدهم من يفهمها ويحرص على تطبيقها.
هؤلاء الفاسدون جميعهم من زنادقه وعملاء لا يظهرون الا في ظروف مثل الظروف التي تمر بها ليبيا اليوم، ليبداؤ يتشدقون بتطبيق الشريعه وهم لايفقهون شيء منها.
نتشرف نحن الليبيين اننا الدوله الوحيده في العالم التي كانت تطبق الشريعه الاسلاميه وهذا بشهادة اعداء دولة الجماهير انفسهم والعلماء النيرين في بقاع الارض.
تناحروا ايها الجبناء وحولوا ليبيا لبقعة لتصفية حساباتكم وتسابقوا على ارضاء اسيادكم الذين تعرفونهم اكثر منا، اما ابناء ليبيا الابرياء الطيبين لن تنطلي عليهم كل هذه البيانات والوعود الجوفاء، ولن يكونوا المطيه التي تركبونها وتدعون انكم تعملون من اجلهم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8734
نقاط : 18866
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى