منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هل ستكون هنالك محاولة أخرى لمقايضة عائلة القدافي ..؟

اذهب الى الأسفل

هل ستكون هنالك محاولة أخرى لمقايضة عائلة القدافي ..؟

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في السبت 24 مايو - 22:46

الجزائر جد قلقة من التطورات التي تحدث في ليبيا ، و قلقها عبرت عنه من خلال العملية العسكرية السريعة التي قامت بها مؤخرا قوات خاصة جزائرية أرسلت لطرابلس لإجلاء الطاقم الديبلوماسي و عائلاتهم ، و قلق الجزائر الأخر عبرت عنه من خلال المحادثات التي أجرتها مع ويز الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان لأنه هو من يعرف حقيقة الأحداث هنالك لأنه و غيره من يحرك الأوضاع في ليبيا .

عندما تريد أن تعرف ما الذي يحصل في ليبيا عليك بسؤال أسياد حكام ليبيا الجدد الذين جاؤوا بهم علي ظهر طائرات النيتو ، و عليك أن تسأل أيضا الإستخبارات الغربية و القطرية عن ميلشياتها و عصاباتها المسلحة المنتشرة في ربوع الجماهيرية ، لأن كل ميلشيا تابعة لدولة معينة و بالتالي هي تنفد الأجندات الأجنبية كل حسب دولة السيادة التي تتبع لها.

و المضحك المبكي في الأمر أن ما تسمي بالقاعدة لا نجدها إلا في الأماكن التي يراد لها زرع الفتنة و التقسيم و في الأماكن الغنية بالثروات الباطنية ، فجأة تظهر القاعدة في ليبيا ليتم إستخدامها من أجل الإطاحة بنظام الشهيد معمر القدافي و فجأة تنتقل إلي سوريا لمحاولة تكرار التجربة، و لأنهم مايزالون في حاجة إليها تبقى هذه القاعدة تتوالد قواعد خلفية و نائمة و تتمدد و تتسلح و تقوى إلي أن يأدن لطرف أخر قد يعارضها لأسباب عدة من أجل القضاء عليها ، تماما مثل الكلاب الضالة يرسلونها للأوطان لتدميرها و للشعوب قصد سفك دمها و عندما تصاب كلابهم الضالة بالسعار يتم القضاء عليها ، هذا يذكرنا ماحدث في أفغانستان .

القاعدة و حسب المعلومات الإعلامية الموثوقة و بعد عملية نجاح مبادلة السفير الأردني فواز العيطان بالإرهابي السجين محمد الدرسي أرادت تكرار السيناريو و لكن بدباجة حكومية تسعد كل ثوار النيتو ، هذه المرة لن يكون إختطاف السفير الجزائري بطرابلس عبد الحميد بوزاهر مقابل الإفراج عن بعض الإرهابيين التابعين لقاعدة المغرب الإسلامي و لكن سيكون المقابل هم آل القدافي الضيوف المرحب بهم حكوميا و شعبيا .

الخطة كانت محكمة و لم يتبقي سوى يومين لإتمامها و تطبيقها فعلمت الإستخبارات الجزائرية بذلك فسارعت لإنقاد أعضاء السفارة و عائلاتهم ، لإن إختطاف السفير مقابل مطلب تسليم عائلة القدافي سيجد له صدى إعلامي و سياسي كبير جدا خاصة في أوساط جردان النيتو من سياسيين و إعلاميين و مسلحين ، فعدوهم المشترك كان و سيبقي آل القدافي و كل الأحرار الشرفاء في ليبيا بل أن هاجسهم الوحيد الدي ينغص عليهم حياتهم هو إمكانية عودة هذه العائلة الشريفة من جديد فتقضي علي أحلامهم في تقاسم سدة الحكم تحت الرعاية الخارجية .

لكن السؤال الذي مازال مطروحا علي مستوى الحكومة الجزائرية هو : هل سيتوقفون عند هذه المحاولة و لن يسعوا لتكرارها بشكل أخر بهدف مقايضة و مبادلة عائلة القدافي ..؟ و هل هنالك محاولة أخرى بهدف وضع الجزائر في موقف محرج يخيرها بين أمرين أحلاهما مر ..؟

الجواب : أن هذه المحاولة يتتبعها محاولات أخرى مختلفة و من المحتمل أن تكون مدروسة و موجهة منقبل بعض الإستخبارات الغربية . 

لا يجب أن ننسى أن حادثة تقنتورين التي إستهدفت الفاعدة النفطية في منطقة عين أمناس في الصحراء الجزائرية و التي نتج عنها مقتل العشرات من الرعايا الأجانب العاملين فيها و الذي أستخدم فيها السلاح القادم من ليبيا ، هذه الحادثة أكدت للحكومة الجزائرية مدى تواطؤ الإستخبارات الغربية إما مباشرتا أو غير مباشرتا في زعزعة الوضع الأمني في الجنوب الجزائري،لأن الطائرات بدون طيار و الأقمار الصناعية تجوب صحاري ليبيا و النيجر ومالي بشكلل يومي . 

لتبقى في الأخير دائما عائلة الشهيد معمر القدافي تصنع الحدث لأنها الحاضرة الغائبة في كل الأحداث التي تقع في ليبيا .
 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6151
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ستكون هنالك محاولة أخرى لمقايضة عائلة القدافي ..؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 25 مايو - 0:21

 للآسف هؤلاء صغار العقول وتفكيرهم محدود امامهم بلاد تمر بازمة لوأنفجرت لن تنهض حتى بعد قرن وماهمهم ألا أحضار فلان وقتل علان ومن المتضرر الشعب المسكين

الان يعانون من قلة الاموال ويسعون الى تقليص المرتبات بعد ان وضعوا اغلب نقودهم في أحضار رموز النظام السابق كما يقولون فهل باحضارهم  وضعوا حل لما فيه البلاد  Evil or Very Mad 
  أغبياء وعملاء لا عقول لهم وألا ماقاموا بتدمير بلادهم وقتل أبناء وطنهم وشردوا وسجنوا وتركو أخطر عباد الله من يسطر عليهم ويحكم بلادهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

 ونسأل الله السلامة لكل أبناء الجماهيرية الشرفاء 
و مرة ثانية أختي بنت الدزاير أحسنتي وشكرا لك  gg  gg 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32189
نقاط : 46565
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى