منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عنـــــــــاد

اذهب الى الأسفل

عنـــــــــاد

مُساهمة من طرف الفارس في الإثنين 19 مايو - 21:10

مرة أخرى وقضية أخرى نحاجج بها أصحاب العقول المغيبة وذوي الوجهين .
( حرب تشاد )
قادها النظام الجماهيري وله أسبابه ودوافعه وأهدافه التي يعرفها الجميع والتي لن ندخل في تفاصيلها . لأن موضوعنا هو قيادات تلك الحرب . بين ( بطل ومجرم )
........
تقديم ::
الفبرايريون . كانوا يخرجون من جعبتهم في كل مرة قضية ويحولونها الى تهمة دون الخوض في تفاصيلها وتحليلها تحليل محايد ومنطقي ومعرفة الحق من الباطل .
طائرة بنغازي . تغني بها الفبرايريون . وتباكوا عليها وعلى ضحاياها . وتحولوا فجأة الى حقوقيين وضحايا ومظلومين . وأنهالوا سب وشتم وقذف وسيل من التهم على النظام الجماهيري وقيادته .
ليخرج وزير مواصلات فبراير وينفي علاقة النظام وقيادته بالموضوع وأكد أن كل التحقيقات بما في ذلك التي قادها فريق فرنسي تتبث أنها حادث عرضي ولم يكن مدبر .
ومع كل ذلك . لم يعتذر أيا من أولئك الذين تظاهروا بالبكاء والتمسك بالله وكتابه . ولكن أختفوا وكأن شيئا لم يكن . ومنهم من مازال مصر على الأتهام (عناد )
..
أطفال الأيدز . أيضا أستخدمها الفبرايريون . ودون البحث في تفاصيلها . وكالعادة تحولت الى تهمة تبعها قذف ولعن وشتم للنظام الجماهيري وقيادته .
ليخرج رئيس فبراير أبوشنة ليؤكد أن النظام الجماهيري ليس له يد في الحادثة . وأن الذين قاموا بالجريمة هم البلغاريات والفلسطيني .
وكالعادة لم يعتذر أيا من أولئك الذين تباكوا على الحادثة وحولوها تهمة . وأختفى بعضهم . والبعض الأخر مازال مصر على التهمة (عناد )
...
نأتي لحرب تشاد
كالعادة أستخدمها الفبرايريون تهمة ضد النظام وتباكوا عليها . مع سيل من السباب والقذف واللعن والدموع . رغم أن جلهم لم يحضروا الحرب ولايعرفون تفاصيلها .
..
كان من قيادات الحرب خليفة حفتر . والذي يؤكد ويقر بوجوبها في أكثر من مناسبة ومقابلة . ويقر بأن فرنسا كانت تشكل خطرا على الجنوب الليبي مما أجبر النظام على القيام بهذه الحرب دفاعا عن الوطن وسيادته .
..
اليوم الفبرايريون يجعلون حفتر بطل ورمزا وطنيا . رغم أنه كان من قيادات تلك الحرب . بل ويدافعون عنه . ويسترسلون في ذكر بطولاته .
بينما في ذات الوقت يكيلون التهم لغيره من القيادات في تلك الحرب . ويعتبرونهم مجرمي حرب . وزجوا بالجيش الليبي في حرب غير واجبة . فقط لأن هذه القيادات مناصرة للنظام الجماهيري . (عناد )
...
أذن القصة ليست بحثا عن الحق . ولا حبا في الوطن . ولا أحساسا بالأنسانية . ولا أنطلاقا من الدين والقيم . ولكن فقط ( من معي فهو بطل وعلى حق . ومن ضدي فهو مجرم وعلى باطل ) ... الفـــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6356
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى