منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

يوميات الثورة المجيدة

اذهب الى الأسفل

يوميات الثورة المجيدة

مُساهمة من طرف الفارس في السبت 10 مايو - 16:40

ماان تبدأ الشمس في الغياب حتى تهم مليشيات فبراير بعناق اسلحتها . ويبدأ النفير . وينطلق الرصاص . أما عشوائيا . أو تسريح للسلاح حسب تعبيرهم . مثل (تسخين البندير عند جماعة الحضرة . و تسخين الدرابيك عند جماعة المرسكاوي والزمزامات ). أو عمليات أقتحام لمواقع تمت نزع الشرعية عنها لحظة الأقتحام لتعود بعدها لحضن الشرعية . أو تصفية حسابات للأختلاف على قطعة أرض منهوبة . أو بيت لأحد الأزلام أو خصام على كرسي في المؤتمر . أو حقيبة وزارية في الحكومة . المهم كله جائز تحت شعارات الديمقراطية والحرية ( اللي نشموا فيها كل يوم ) . ومعها تشتعل حرب التصريحات والبيانات من جنرالات تغيير الزيوت . وأبطال جبهات بيع الواركينا . وفلاسفة الدين الأفغاني الجديد . ومفكري لعبة الأنتخابات المضحكة . والقنوات تفتح الخطوط لأستقبال المتصلين وأستضافة أكثر الشخصيات ( هرجة وصياح وأعصاب ) في سباق لجذب المتابعين . وتبدأ في الصفحات والمواقع حملة ( العاجل والمؤكد ومن قلب الحدث ) التي لاتعرف الصحيح فيها من الكذب مثل شهود عيان الجزيرة والعربية الذين لايعرفهم أحد ولم يراهم أحد . وهل هم من جنس ملائكة العريفي . أو أصحاب الصحون الفضائية بالعجيلات . أو صلاح لهم كرامات لخدمة الثورات المباركة . مع مراعاة أن كل خبر تسبقه مقدمة عن الثورة المجيدة وينتهي بالله أكبر ولله الحمد .
 وتبدأ السيارات المسلحة في أجتياح الشوارع وأطلاق الرصاص في كل أتجاه . منهم ماهو يبحث عن خصمه للأنتقام منه تحت شعار التحرير . ومنهم من يريد أن يسمعه جيرانه وأصدقائه وحبيبته (الكبيدة) على الهاتف لتعرف أنه يفوق أبطال أفلام الأكشن شجاعة . ومنهم من هو مخمور لايعرف أطراف المشكلة ولاسببها . ( زي الأطرش في الزفة ) . ( جاه هاتف قاله الدنيا والعه وهو في عز السكرة شد سلاحه وقال مرحب بالجنة جت تدنى ) .
مرة سألت ثائر حقيقي لماذا أشتباكاتكم كلها في الليل فقط ومعظمكم ملثمين . قالي لأن الثوار مايحبوش الأضواء والشهرة . ومايبوا يعرفهم حد . ( معناها اللي يقاتل في النهار او مش ملثم راهو غير حقيقي ومن أشباه الثوار ) . حكمة أذهلتني والأن فقط صدقت أنكم شعب رائع ومبهر .
المهم على قول أهلنا في الشرق ( طحنة كبيرة ) باسم الله أكبر . ويموت من يموت . وينجرح من ينجرح . وينسحب الجميع لبيوتهم مع أول خيوط الفجر .
في الصباح كالعادة الحياة طبيعية جدا . وكأن شيئا لم يكن . فقط أهالي الموتى يستعدون لدفن موتاهم ( شهداء الثورة ) طبعا . والقاتل نفسه وهو من ( أبطال الجبهات ) يقف في طابور العزاء . دليل على (الوحدة الوطنية) التي جاءت بها الثورة المباركة .
والقنوات تغير برامجها لبث برامج الأطفال (حنية واحساس متبزع) والمطبخ (تشيزكيك وكورنفليكيس ) طبعا أكلات صقع مايعرفها الا اولاد البلاد ( حتى انا الحق مانعرفها سامحوني لاني مجهلني الطاغية ). والأزياء (اتش دي . وتري دي . وماركات صقع من الأخير ) والمسلسلات التركية (لميس ونور وجوليا والعشق الممنوع ) التي كان حارمنا منها الطاغية . دليل على التحول الحضاري بعد الثورة المجيدة . وأستقبال رسائل المعجبين والمعجبات للمواهب التي كان طامسها الطاغية .
والحياة حلوة بس نفهمها . والخير جاي . ولولا فزعة ساركوزي ماشميت الحرية انا وعزوزي . ودم الشهداء مايمشيش هباء ... الفـــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6458
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات الثورة المجيدة

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 10 مايو - 21:16

طاحت الشمس وظلمت العين وخرج الثوار الاشاوس للشوارع وبداواء بممارسة مهامهم:
قبل قليل:
مقتل شخص وجرح اثنين في مشاجرة مسلحة في شارع عمر المختار بالعاصمة طرابلس

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8734
نقاط : 18862
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى