منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أمريكا والخديعة الأخرى

اذهب الى الأسفل

أمريكا والخديعة الأخرى

مُساهمة من طرف الفارس في الأربعاء 7 مايو - 18:22

فبرايريين فرحين بتسريب أخبار عن نية ضرب أمريكا لما أسمته الأرهاب
وبعض الجماهيريين أيضا لايخفون فرحهم وتهلليلهم بذات الأخبار .
..
أمريكا تدخلت في كثير من دول العالم بشعارات براقة هتف لها الكثير من الناس وأيدوها . ولكن النتائج أتبثت أن تلك الشعارات مجرد ذرائع للتدخل لزيادة الفوضى . وبث الفرقة . ونشر الجريمة والأرهاب . وتشتيت المجتمعات .
. ولعل مثال العراق مازال واضحا أمامنا . حيث سوقوا للعالم بأن تدخلهم لنشر الديمقراطية . ونزع أسلحة التدمير الشامل . والأن بعد 10 سنوات النتيجة هي تراجع الديمقراطية لأدنى مستوياتها . ناهيك على الفوضى العارمة والأنقسامات . والفقر المدقع وضياع الأقتصاد في هذا البلد النفطي . وتفشي الأرهاب والتطرف . والأدهى أنه لم يعثر حتى الأن على أي شئ له علاقة بأسلحة الدمار والشامل .
ثم ليبيا التي تدخلت فيها أمريكا بحجة حماية المدنيين ونشر الديمقراطية والتقدم والحرية وغيرها من الشعارات البراقة . لكن اليوم بعد 3 سنوات من هذا التدخل فان الواقع يشير الى تدني مستوى الديمقراطية بسيطرة جماعة الأخوان بقوة السلاح على مواقع القرار برضا امريكي . وأنتشار الفوضى مما أدى الى ضياع الحقوق والحريات . وضياع الأقتصاد وسرقة الأرصدة التي كانت مايقارب 400 مليار . وأنتشار الأرهاب بشكل مفزع وبدعم غربي من خلال أجتماع سفرائهم بقادة القاعدة في ليبيا .
فلا تحققت الديمقراطية في العراق . ولاشهدت ليبيا التقدم والحرية . ولاتوقف الأرهاب في أفغانستان والصومال . بل أزدادت الحرائق والفوضى في كل مكان وطئته أقدام الغرب الصليبي أيا كانت المبررات والشعارات والذرائع .
..
فلا الفبرايريون تعلموا من دروس الماضي . ولا بعض الجماهيريين فهموا تلك التصريحات الخادعة والكاذبة التي تدغدغ العواطف فقط . لكن حقيقتها تكون زيادة حجم الكارثة والفوضى والضياع .
.
أمريكا يقودها حزبان يتصارعان على السلطة . وتبقي دول العالم هي القرابين على مدبح الأنتخابات الهزيلة . جمهوريين يتداولون ملف الأرهاب ويفتحون حادثة قتل السفير كريس في بنغازي ويطالبون بالتحقيق في خطوة للضغط على حزب الديمقراطيين الذين في السلطة . بينما يرد حزب الديمقراطيين بالتلويح بمحاربة الأرهاب لكسب الرأي العام وأظهار القوة . وقد يقوم فعلا بضربات جوية لاتسمن ولاتغني من جوع . وقد يتم القبض على بعض الشخصيات المتهمة بحادثة قتل السفير . ككبش فداء فقط لأرضاء الشارع الأمريكي .
الخلاصة كل هذه الضجة ليس لها علاقة بمصلحة الليبيين أيا كانت أنتماءاتهم . بقدر ماهي ليبيا اليوم ساحة لأستعراض القوة الأمريكية . وحلبة صراع بين الأحزاب الأمريكية . والخاسر هو الشعب الليبي . شعبا وارضا وسيادة وكرامة وشرفا وتاريخا ... الفــــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6586
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمريكا والخديعة الأخرى

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 7 مايو - 22:25

نفس سيناريوا العراق سوف يعاد وسوف تخرج وجوه جديد للخونة والعمالة أسال الله ان يحفظ بلادنا مما هو أتي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46853
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى