منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مدير قناة الخضراء .. يوضح و يبشر

اذهب الى الأسفل

مدير قناة الخضراء .. يوضح و يبشر

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في السبت 26 أبريل - 22:33

وعد المدير العام لقناة الخضراء ليبي الدم مشاهدي القناة بحلة جديدة و برامج حوارية ومباشرة مع الجمهور مع حراك قبلي سيكون قريبا علي الأرض الليبية لنشر بيانات القبائل الشريفة . 

يأت ذلك تزامنا مع حملة التشويه و التشويش و حتى التخوين التي ما أنفك جردان النيتو يمارسونها ضد القناة الشريفة تحت أسماء عدة بما في ذلك دخولهم تحت مسميات شريفة غرضها غير شريف ، و الذين شنوا مؤخرا حملة إعلامية و إلكثرونية شرسة ضد مسيري قناة الخضراء الفضائية .

و أوضح ليبي الدم في إتصال له في برنامج المسؤولية مع الإعلامي باسم الصول أن الإشاعات المغرضة التي إستهدفت قناة الخضراء إثر بث برنامج أهلنا للدكتور شاكير و الذي دعى فيه للمصالحة و ما أعقبها من شوشرة إعلامية أن دعوته لا تعني القناة و مسيري القناة لا من بعيد و لا من قريب لأنهم ببساطة ضد فكرة المصالحة مع عملاء النيتو و أن الدكتور شاكير يتحمل لوحده مسؤولية كلامه و دعوته .

ونفي ليبي الدم الإشاعات التي تتحدث عنه و عن عائلته و قال '' الجميع يعرفني و والدي ليس ضابط في جهاز الأمن و أنا من عائلة بسيطة و شريفة و سأعمل بكل جهدى لمواصلة رسالة القائد الرمز الشهيد معمر القدافي و لن نقبل بالتطاول أو الكدب علينا '' 

و في النهاية دعى جمهور قناة الخضراء للإلتفات نحو الهدف المنشود و هو تحرير الجماهيرية من العملاء و من أسيادهم و الكفاح الثورى مستمر .

و هذا ما كنت أنتظره من قناة الخضراء ( التردد 10815 أفقي ومعدل الترميز 27485 ) لأننا بصراحة نحن نحتاج لبقاء و إستمرارية هذه القناة كما كنا و مازلنا نطالب بضرورة وضع إستراتيجية إعلامية على المدى القريب و المتوسط تهدف لفضح و كشف كل ما خُطط و ما يُخطط لليبيا ، لنتحدث عن المؤامرة و عن أطوارها و مراحلها ومن كان ورئها ؟ و كيف تم تنفيدها على مراحل قبل و بعد العدوان الصليبي على ليبيا ؟ و من قادتها الرئيسيين ومن محركيها و عملائها بالإسم و العنوان ؟ ومن المستفيد اليوم من الوضع القائم في ليبيا ؟ و كيف تنهب الأموال والثروات الليبية حاليا من قبل عصابة النيتو لأنها أصل موضوع العدوان ؟ و ماهي الجرائم و المجازر المرتكبة التى لا يُراد لها أن لا تنكشف ؟ و كيف تُسير الملفات السياسية و الإقتصادية و الأمنية و الإعلامية تباعا كل حسب الهدف و الإختصاص .

و في إنتظار ذلك علينا بدعم كل الجهود الخيرة التي يبدلها الشرفاء الأحرار داخل و خارج الجماهيرية سواء الجهد الإعلامي أو الإلكثروني.

 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6261
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مدير قناة الخضراء .. يوضح و يبشر

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 27 أبريل - 23:04

للاعلام المرئي و المكتوب دور فعال لتنوير الشعب البسيط الذي ضللته قنوات الفتن و العار و كذلك تنوير الرأي العام سوى كان الذاخلي أو الخارجي و فضح ما يدور من مؤامرة على الجماهرية و شعبها و هذا يتطلب اختصاصيين و محللين في السياسة و فقهاء في الدين الصحيح و حتى خبراء عسكريين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16063
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى