منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

إفتراءت

اذهب الى الأسفل

إفتراءت

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الخميس 10 أبريل - 17:55

لقد استمعت لمقابلة اجريت مع بوسهمين عبر إحدي الفضائيات تناول معد البرنامج موضوع ( بوسهمين مع حنين لوينسكي) وادّعى فيه بوسهمين عبر شطحات مستطيلة لا تنطلي على عاقل بأنه برئ مما أشيع كبراءة الذئب من دم إبن يعقوب ، لذلك :     1. أولا يا متواضع أنا في مفهومي أن المنصب الذي شاءت الظروف السيئة أن تشغله يمثل سيادة الدولة الذي يفرض عليك عدم استقبال مكالمات هاتفية مباشرة من مواطن لا تربطك به روابط العمل ، أما الروابط الإجتماعية فيجب أن تمر علي وسية أمنية لأسباب أمنية وبرتوكولية معقدة يفترض أن تلقن لك قبل البدء في ممارسة مسئولية وظيفتك ، ومنها أمور تتعلق حتى بالجلوس مع ضيفه أو مستضيفك ، فيكف تسمح لنفسك أن تردّ علي مرأة لا تعرفها ؟                                                                    2. ألم يسترعي إنتباهك إسم المرأة (حنين) التي تكلمت معك أنه قد عرف في وطننا البدوي منذ ما لا يزيد عن ثلاثين سنة علي الأكثر ، وهذا يعطيك مؤشر آخر أنها قد تكون مجندة لجهاز أجنبي للإيقاع بك ؟.                                                                            3. هناك أسباب أخري انت أدري بها وقد تكون هي سبب إندفاعك لمقابلتها .                                                   وأخيرا (ما قالت طق إلاّ وهيّ حق) .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 5850
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إفتراءت

مُساهمة من طرف Zico في الخميس 10 أبريل - 19:43

منور خوي ومصداقا لكلامك زي ما يقول المثل مجنون يحكي وعاقل يسمع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10443
نقاط : 16136
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشكرك اخي

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الخميس 10 أبريل - 21:49

شكرًا أخي زيكو على مروركم الكريم وتعليقكم المشجع ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 5850
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى