منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ماضي 2011 ومستقبل 1951

اذهب الى الأسفل

ماضي 2011 ومستقبل 1951

مُساهمة من طرف الفارس في الجمعة 4 أبريل - 22:45

فبراير من . أسلاميين . معتدلين . متطرفين . قاعدة . علمانيين . شيوعيين . كلهم رفعوا علم 51 . وغنوا نشيد 51 . ونادوا بملكية 51 . ونظام 51 . ودستور 51 . وولي عهد 51 . وفيدرالية 51 . بل حتى ليبيا كما كانت 51 . بل حتى أغنية الجسمي ياليبيا ياجنة كانت على 51 ولكن الطاغية مشطها .
في حين يعتبرون نظام حتى 2011 رجعي . ومن الماضي . وعيش في الماضي . ومن ينادي به ويتمسك به هو عبودية . ورفع رايتها الخضراء هو عقدة نقص الماضي . ونشيد الله أكبر هو تخلف بل ردة . وكلمة القائد هي شرك لأنها ليست من أسماء الله الحسنى ككلمة الملك . وليبيا العهد الأربعيني حتى 2011 هي متخلفة ودمرت اعمار 51 . وان الأجلاء كان في نية ملك 51 والدليل خبر في نفس الصحيفة التي فرحت بالقبض على رئيس العصاة عمر المختار بعنوان كبير في صفحتها الأولي . وأن النهر الصناعي العظيم فكرة وتصميم ملك 51 والدليل هو عقد العشرين سنة لقاعدة هويلس التي كانت ستنفذ المشروع . وبلد المليون حافظ كان جهد ملك 51 بشهادة ملهي الودان وبيوت شارع كندي . وأن برج الفاتح وذات العماد وبوليلى ومبنى الدعوة الاسلامية ببنغازي ومشاريع الطرق ومئات الألاف من المساكن والمصانع الأستراتيجية من الحديد والصلب حتى البتروكيماويات وألاف المدارس وعشرات الجامعات . كانت من خطط التنمية لملك 51 والدليل ملكية مزارع ترهونة ومصراتة وبن غشير وسواني بني ادم للجالية الأيطالية المكلفة بتنفيذ تلك المشاريع . والأتحاد الأفريقي كان نتاج عبقرية ملك 51 والدليل رحلاته الجهادية بين قصر البيضاء ومصيف الملكة فاطمة بطبرق لوضع الفكرة حيز التنفيذ في 55.5.5 والتي غيرها الطاغية بتاريخ 99.9.9 . وأن أعتذار أيطاليا وتعويضها للشعب الليبي كان بسبب الملك الصالح الذي شارك منذ صغره في تكوين خلايا دول التحالف أنطلاقا من الشرارة باريس ومرورا بواشنطن وحتى مدينة البيان لندن والتي كان لها دور بارز في هزيمة دول المحور وعلى راسها روما مما جعلها تفكر جديا في موضوع الأعتذار . وليبيا كانت بها تعقد القمم العالمية ويجتمع فيها أكبر وأقوى الدول والدليل أختيارها لتكون عليها خمس قواعد عسكرية ووجود قوات فرنسية وايطالية وأمريكية وبريطانية .
وأن الملك الصالح في 51 هو من أسس المدينة الملكية الفاضلة . وهو من حقق حلم كل الفلاسفة والمفكرين الذين سبقوه والذين من بعده . وقصر البيضاء كان البيت الأبيض الذي يدير سياسات العالم . وهو من تعاقد مع فرنسا في صفقة أسراب الطيران للمشاركة في حرب أكتوبر التي تنبأ بها أثناء توسيمه بوسام الصليب من بريطانيا . والأساطيل الأمريكية تراجع دورها في المتوسط وتأثيرها بوصول ملك 51 للحكم . وأن كل ماكان 51 هو سبق عصره وزمنه ويعتبر الوصول أليه من طموحات المستقبل .
فكم نحن الأزلام معقدين وجاهلين لأننا نعيش في ماضي 2011 ولاننظر الى المستقبل المنير في 1951 . وكم نحن جاحدين لأننا زورنا التاريخ ونسبنا الأنجازات والأنتصارات لغير أهلها ... الفـــــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 6640
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماضي 2011 ومستقبل 1951

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 5 أبريل - 12:24

Thump up  صح لسانك اخي الفارس 

لو تضع الضفدع على كرسي من ذهب لوجدته يقفز إلى المستنقع هكذا بعض البشر مهما ترفع من شأنه يعود للمكان الذي أتى منه.


عدل سابقا من قبل fawzi zertit في السبت 5 أبريل - 13:35 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9121
نقاط : 16257
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماضي 2011 ومستقبل 1951

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في السبت 5 أبريل - 13:31

ليتهم يعودون للفتره من 51 الى 69 ويتجولون فى باب عكاره وابو سليم والباب الجديد وغيره ويقارنون كيف كنا وكيف اصبحنا ولكنهم فى غيبوبه اسمها الديموقراطيه عجبى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا
avatar
ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3891
نقاط : 9702
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماضي 2011 ومستقبل 1951

مُساهمة من طرف مقاتل الصحراء في السبت 5 أبريل - 14:04

و المثل الشعبي يقول كسكسله يرجع لااصله هؤلاء تربية اليهود فى شارع كندي و شارع الزاوية تحت ظل الخروبه و فى احياء المدينة القديمة و كييزا السواني و تاجوراء هؤلاء جينات الاستعمار التى اندست فى احشاء امهاتهم العربيات و تم التغاظي عن ابائهم ونسبوا الى موتي و مهاجرين و عملاء مفابل بعض الدنانير لطمس عار نسائهم و ترضية لااسيادهم من اليهود و النصاري .
والعلم تقدم و تحليل dne كفيل باخراج من هم المجنسين اليوم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية
العظمي
كنا نقول متى ستعود و لكنها الان عادت
ولله الحمد
avatar
مقاتل الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3603
نقاط : 9578
تاريخ التسجيل : 25/04/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماضي 2011 ومستقبل 1951

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في السبت 5 أبريل - 23:39

في تعليق في مباريات الكرة يقولوا فيه الكبيرررررررررر كبيرررررررررر ونزيد نقول الزعيم زعيم ونفتخر ونفتخر ونفتخر بكل عزة وشموخ وكبرياء بأننا عشنا عصر القائد معمر القذافي عصر الحرية والكرامة والأمن والأمان عصر الجماهيرية العظمى والراية الخضراء رغم أنف 51 وجماعته بكل أصنافهم المتعفنة والتي أزكمت رائحتهم الكريهة أنوفنا في 2011 هؤلاء المشتاقين والمتعطشين ومن رجع بهم الحنين لأيام البق والقمل والعرى والجوع والفقر والسوط على ظهرهم وهم يخدمون أسيادهم كالعبيد نقول لهم نحن على عهد 69 باقون وبفكر قائدها سائرون وبجماهيرته مفتخرون ولرايته الخضراء رافعون وحتماً منتصروووووووووووون 

تحية لكل أنصار الزعيم الليبي معمر القذافي أينما كانوا وحيث ما وجدوا flag2 

سلمت أخي الفـــــــــــارس gg

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

flag2  flag2  flag2  flag2  
   
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30869
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى