منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حاكم قطر ابن موزه، قام بوضع العميل حمد بن جاسم قيد الاقامه الجبريه،

اذهب الى الأسفل

حاكم قطر ابن موزه، قام بوضع العميل حمد بن جاسم قيد الاقامه الجبريه،

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 1 أبريل - 19:21

كشف مصدر عربي رفيع المستوي لـ"فيتو"، أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، قام بوضع رئيس الوزراء السابق الشيخ حمد بن جاسم، قيد الإقامة الجبرية، وكلف أفراد من فرقة "لخويا" بمراقبته وعدم السماح له بالمغادرة أو التحدث للإعلام.

وأكد مصدر "فيتو" الذي تحفظ على ذكر اسمه نظرا لحساسية موقعه، أن رئيس الوزراء السابق متهم من قبل أمير البلاد، والشيخة موزة، بأنه يقف خلف الحراك الشعبي الذي تشهده الدوحة، على خلفية حالة الاحتقان التي تجتاح الشارع القطري، الذي بات يشعر بالعزلة العربية، على خلفية سحب سفراء دول الخليج الثلاث.


ولفت المصدر إلى أن إقدام "تميم" على تمويل شبكة وجريدة "العربي الجديد" تهدف إلى التخلص من شبكة "الجزيرة" التي يمتلك رئيس الوزراء السابق أسهما كبيرة بها، وتهدف الخطوة التي جاءت بناء على نصيحة من مستشاره الخاص عضو الكنيست الإسرائيلى عزمى بشارة، بهدف تحجيم دور حمد بن جاسم، الذي يتمتع بنفوذ هائل لطبيعة وظيفته السابقة، حيث إنه كان العقل المدبر لنظام الحكم في ظل تردي الأوضاع الصحية للأمير السابق حمد بن خليفة.


وأصدر تميم، في شهر يوليو من العام الماضي، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار، مستبعدًا رئيس الوزراء ووزير الخارجة السابق حمد بن جاسم، في إطار خطواته لتحيجم نفوذه.


وأكد المصدر أن حمد بن جاسم كان قد حصل على وعود من الإدارة الأمريكية بدعمه لتولى مقاليد الحكم في البلاد، وهو ما دفع الأمير السابق إلى تعجيل قرار نقل السلطة إلى نجله تميم طبقا لتوجيهات الشيخة موزة.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46851
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى