منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الخوان الشياطين وراء كل بلاء

اذهب الى الأسفل

الخوان الشياطين وراء كل بلاء

مُساهمة من طرف gandopa في الإثنين 31 مارس - 21:36

أن من مقاصد رسالة الإسلام تهذيب الأخلاق....وتزكية النفوس.. وتنقية المشاعر....ونشر المحبة والألفة.
و يقول الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً )
قال تعالى لمن يتعرض للشتم : (والذين إذا أصابهم البغي هم ينتصرون)
...
و يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق ).
و يقول رسولنا ايضا فيمن يسب و يلعن : ( ليسَ المؤمِنُ بِطَعّان ولا لعّان ولا فاحِش ولا بَذيء )
يقول رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم : ( سباب المسلم فسوق وقتاله كفر )
-------------------------------------------------------------
و يقول المثل : اذا كان كبير القوم طبال فمن شيم صغار القوم الرقص ..... فوجدي غنيم كبير ‫‏الاخوان‬ و ‫‏الخوارج‬ مثلا الذي لا يمكن ان تسمع له جملة بدون كلمة فسق و فجور من اشهرها و العياذ بالله (و ناقل الكفر ليس بكافر ) (: (يا شرميط يا انجاس يا داعرون يا عاهرات يا عيال  !!! يا كلاب يا حيوان يا شواذ جنسيا .... و من تحت الله ينور !!!! ... اللى حاطينوا في رقابكم حطوه في حته تانيه !!!! ) ثم يختتم بلسنا عفيف
لذا فلا عجب ان يقول الاخوان هذه الالفاظ التى لا تظهر الا ضعف في الدين و انحطاط في الاخلاق .
فليتق الله أناس تركوا العنان لألسنتهم حتى أوردتهم موارد المهالك ومراتع الحسرات.
--------------------------------------------------------


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 19052
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى