منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

إسرائيل تحكم قطر و«عزمي بشارة» كلمة السر..

اذهب الى الأسفل

إسرائيل تحكم قطر و«عزمي بشارة» كلمة السر..

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 29 مارس - 18:41

إسرائيل تحكم قطر و«عزمي بشارة» كلمة السر.. المفكر يُملي على «موزة» قرارات الحكم.. تفاصيل مخطط عزل «قطر» خليجيًا وعربيًا.. كتاب إسرائيلي يفضح علاقة عزمي بقطر.. يدير أموال المخابرات القطرية بأوربا

الحاكم الفعلي لقطر لم يكن أبدًا أميرها الجديد "تميم بن حمد" الذي تسلم السلطة من أبيه في شكل أقرب للانقلاب الناعم، فتميم الذي لم يتجاوز عمره 35 عاما، لم يدرس أو يؤهل لممارسة الحكم في بلاده، وكشف موقع "New Middle East" أن من يحكم قطر الآن هو المفكر عزمي بشارة، حيث صدر مؤخرًا كتاب إسرائيلي بعنوان «عزمي بشارة الحاكم الإسرائيلي لـ قطر».
الدكتور عزمي بشارة العربي الأصل المسيحي الديانة، يعتبر الحاكم السياسي الفعلي لقطر، خاصة في ظل حكم الشيخ تميم بن حمد، الذي يفتقر إلى الحنكة والخبرة السياسية، والذي يستند على والدته الشيخة موزة في تدبير شئون الإمارة -حسبما جاء بالكتاب-، في حين تعتمد الشيخة موزة المسند على مستشارها السياسي الدكتور عزمي بشارة، وهو المنتدب من الكنيست الإسرائيلي، بعد اختلاق خلافه مع السياسيين الإسرائيليين لإسكات صوت الشارع العربي، كل ذلك لانتدابه لدعم السياسة القطرية وتوجيهها لخدمة أهداف التغلغل في العالم العربي والإسلامي، وذلك ما أشار إليه "New Middle East".
ويعد بشارة مهندس تطوير وتوطيد العلاقات القطرية الإسرائيلية، والمروج الأكبر لفكرة انسلاخ قطر عن العالم العربي والانضمام لمنظومة إقليمية جديدة تقودها إسرائيل ضمنا وقطر علنا، وهي التي وضعت خطة مايسمى بالـ «الربيع العربي» لصناعة شرق أوسط جديد، يحكمه أتباع إسرائيل في المنطقة.
وتركت إسرائيل المال القطري لإشغال عائلة المسند، وحصرت دور "بشارة" في الحكم السياسي لقطر، في حين وضعت الأمير الصغير تميم بن حمد بين تحت مطرقة الإخوان المسلمين. 
يقوم بشارة حاليًا بصياغة مخطط العزلة التامة لقطر من محيطها الخليجي، بعد أن عزلها عربيا وإسلاميًا، برسمه لإستراتيجية رعاية قطر لجميع المعارضين للفكر السياسي الخليجي سواء من المهاجرين إلى أوربا، أو التنظيمات السياسية الدينية أو العلمانية.
ويقوم بشارة بإدارة مجموعة من الشركات الاستثمارية القطرية في أوربا، وخاصة تلك التي تعتبر ذراعا للاستخبارات القطرية، والتي تمول أنشطة جميع من يعادون دول الخليج العربي وتحديدًا المملكة العربية السعودية، وهي التي تؤمن قطر، ليشكل سقوطها قفزة سلطوية لقطر، تستطيع بعدها رسم سياسة الشرق الأوسط الجديد، والذي أعلن عنه بشارة مرارًا، وهو تحديد المنطقة الإسلامية بمكة المكرمة، وتقسيم السعودية لدويلات تتبع جميعها كونفدرالية ما يسمى بدويلات الخليج التي تسيطر على مفاصلها قطر الإسرائيلية.
وأصبح يروج لاسم «قطرائيل» دوليًا، وتسويقه في الداخل القطري ليصبح مقبولًا بين العموم بادعاء "أن قبول هذه التسمية فيه حفظ للكرامة القطرية لأن العرب يشبهون قطر بصغيرة إسرائيل، لكن القطريين يعانون في قبول هذه التسمية"، وذلك ما سعى إليه بشارة لتنفيذ الخطة المرسومة بدقة، وكانت كشفت عنها الصحف الإسرائيلية في العديد من التحقيقات.
يقيم بشارة حاليًا في قصر أهداه له "حمد بن خليفة" عندما كان في سدة الحكم، ويقوم فريق أمني متخصص بحماية المشايخ القطريين بحماية بشارة، ويحظى بشارة برعاية وامتيازات توازي هؤلاء الشيوخ من الدرجة الأولى، خاصة وأن جميع مصروفاته وسفره وتنقلاته وحتى الغذاء وفواتير الكهرباء والهاتف وسياراته وغيرها من المستلزمات يتكفل بها الديوان الأميري القطري. 
وهي الامتيازات التي لا يحلم بها حتى أمراء قطر سوى من الدرجة الأولى التي تم إعادة وضع معاييرها بعد وصول موزة للحكم بإسقاط حمد بن جاسم، عبر مسرحية تنحي الأب.
ويرتبط بشارة بعلاقات وطيدة بعائلة المسند في قطر، وتعتبر الحاكم الفعلي للإمارة في الوقت الراهن، خاصة بعد سقوط نفوذ حمد بن جاسم آل ثاني، الأمر الذي قوض حكم عائلة آل ثاني لقطر، وجعل حكمهم صوريًا، في حين أن الحكم والنفوذ الحقيقي أصبح في يد عائلة المسند القوية التي تحكم قطر.
إضافة إلى جهاز الأمن القطري، وهما المؤسستان الأقوى، والتي تكفي للسيطرة على الثروة القطرية، وتهميش آل ثاني وعموم قبائل قطر، والتي هي أساس تخطيط آل مسند منذ صلحهم مع آل ثاني، بعد خلاف 1964 التاريخي إلى الزواج السياسي بين الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخة موزه بنت ناصر بن عبدالله المسند «في عام 1964 حصلت أحداث بين المهاندة بقيادة زعيمهم عبدالله المسند «جد موزة» وبين آل خليفة، خرجوا على إثرها جميعهم إلى الكويت، واستقروا فيها لفترة. كثيرون من أسر المهاندة رجعوا إلى قطر بعد ثلاثة شهور بينما بقى جزء كبير من آل مسند في الكويت ومنهم جد موزة، والذي استقر بالكويت لقرابة 10 سنوات وفيها درست موزة وتعلمت في مدارس الكويت، وحاليا بعض من أسرة المسند مازال في الكويت، وهم أبناء عم المسند في قطر.
وعزمي بشارة مفكر وناشط وكاتب سياسي يحمل الجنسية الإسرائيلية من عائلة مسيحية من عرب 48 ونائب سابق في الكنيست الإسرائيلي، وولاء بشارة لإسرائيل ليس محل شك فقد أقسم على ذلك، وهو من أكبر دعاة التعايش مع العدو الصهيوني. 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 18996
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إسرائيل تحكم قطر و«عزمي بشارة» كلمة السر..

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في الأحد 30 مارس - 0:33

للمتابع الجيد لهذا الأفاق المدعو عزمي بشارة لا يجد المفكر ولا التفكير بل يلاحظ التلون والتضارب والتناقض من فترة إلى أخرى هذا مما يؤكد استغلال صفته كمفكر بلسان وثقافة مزيفة ليلعب بعقول البسطاء لمصلحة جهة معينة وهذه الجهة هي المستفيد من كل هذه الأحداث والتي في الواقع تتلاعب بنا كدمى المريوت لكي يتناسب المشهد العام والرؤى المستقبلية لها

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا
avatar
ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3891
نقاط : 9648
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إسرائيل تحكم قطر و«عزمي بشارة» كلمة السر..

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 30 مارس - 22:42


كيف لديوث زوجته  يصافحها و يقبلها الرجال و يشربون الخمر معها من ان يقدم مشروع اصلاح لهذه الامه ؟؟؟
ـــــــــــــــــــــ
قالك اخوان الشياطين وعدوه بان يكون اميرا للم.....ؤ....مين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 18996
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى