منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

اذهب الى الأسفل

الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 18 مارس - 15:39

منذ 3 ساعات
من صفحاتهم ...... عاجل بنغازي
قناة ليبيا السلفية .... تحذير هام
اي واحد عنده بنت او اخت بالمدارس ينتبه لهم ويحذرهم من حبوب الفراولة منتشرة عندهم وهي (حبوب مخدرات على شكل فراولة) الي يبيعوهم بنات على انه حلاوه بنكهة الفراولة .. (حسبنا الله ونعم الوكيل)
{ اللهم من أراد بنا وبذريتنا سوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره وأجعل تدبيره في تدميره يارب اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك }



****

منذ 4 ساعات
عاجـــــل
إغتيال دكتور " إدسن " عراقي الجنسية مسيحي الديانة عضو هيأة تدريس بكلية الطب بجامعة سرت بعد إن وجد مقتولا رميا بالرصاص وهو يستقل سيارته أمام مسجد حي الوفاء وأثناء خروجه من منزله متوجها لعمله .
****

منذ 11 ساعات
الرئيس الروسي "بوتين" يوقع مرسوما ينص على الاعتراف بجمهورية القرم دولة مستقلة ذات سيادة.
****
/////////////////

****

منذ حوالي ساعة
صـورة للدكتور العراقي "اديسون صفوان" مسيحي الديانة

الذي اغتيل صباح اليوم و هو في طريقه الى كلية الطب.



****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 18 مارس - 15:45

منذ حوالي ساعة
المعتوه رئيس حكومة الجرذان :: نعلن الحداد 3 أيام على أرواح القتلى
................
اذا كان الحداد على القتلى . فالقتلى يسقطون كل يوم . لذلك فكل أيام فبراير حداد . أما اذا كان دعاية لك بمناسبة وصولك لمنصب الألماني الهارب . فايضا نقول لك لاتفرح كثيرا فالذين كانوا قبلك أيضا فرحوا لكنهم ندموا أضعاف فرحهم . ونصيحتنا لك أن تحزم حقيبتك أفضل فاللعنة ستلاحقكم جميعا . ومصيرك كسابقيك هي الخطف ثم الأهانة ثم الفرار الى جهنم .
***
منذ حوالي ساعة
طز في أمريكا



****

اليوم · تم التعديل
برميل موزة حرجان وبيمشي يحرش سيده بوعمامة . توة باهي هكي ياأزلام . وأنتم مش مخليين حد في حاله .



****

منذ ‏13‏ ساعة
بنغازي :: العثور على جثتي افريقيين مقطوعتي الأيدي في منطقة القوارشة بعد ان تم تصفيتهم بالرصاص
****

منذ ‏13‏ ساعة
طرابلس :: سماع دوي انفجارين في منطقة تاجوراء قبل قليل



****

منذ ‏14‏ ساعة
ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

العريفي قاللكم الملائكة غلطت . والعتب على النظر . وخيرها في غيرها
زعما مش حتى عندنا غلطت وقاتلت مع الدروع وبوكا وفجرت الجيش والشرطة في بنغازي . احنا نحسابوا الحل في التل . طلع الحل في الملابس . وياريت اديروا اوسيمة خاصة بيكم زي السعي باش تعرفكم



****

منذ ‏16‏ ساعة
درنة :: آُغتيال علي الدريوي . حيث عثر عليه مقتولاً أمام مقر شركة الجبل سابقاً . علما بأنه أحد المقربين من الزنديق سفيان بن قمو
****

منذ ‏18‏ ساعة
بنغازي :: العثور على جثة مواطن مـرميه بالقرب من الفروسية بعد مقتلة برصاص مسلحين . ويرجح بأنها تعود للمواطن " أحمد ميلاد "
****

منذ ‏16‏ ساعة
العميل شمام .. متعودة دايما .. وين الناتو



****

منذ ‏20‏ ساعة
بنغازي :: أختطاف مصريان من العمالة الموجودة بجزيرة سيدي يونس من قبل مسلحين
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 18 مارس - 16:54

منذ 14 دقائق



****

منذ 26 دقائق
عاجــل : المؤتمر اللاوطني المنتهية ولايته يتجه نحو التمديد في فترة ولاية رئيس اللاحكومة المكلف (عبدالله الثني ) و الموافقة علي صرف ميزانية اضافية له. #ليبيا
****

منذ 33 دقائق
انباء عن هروب مجموعة من الأسرى من داخل معتقل الدافنية واندلاع حريق داخله #ليبيا
****

منذ حوالي ساعة



****

منذ 45 دقائق
القاعدة سيطرت على اجزاء كبيرة من ليبيا.
****

منذ 2 ساعات
بو وجهين يشتري صمت اسر ضحايا تفجير بنغازي يوم الامس, بخمسين الف دينار لكل اسرة. #ليبيا



****

منذ 3 ساعات
صورة الدكتور العراقي المغدور في مدينة سرت صباح اليوم. #ليبيا



****

منذ 3 ساعات
مواطنون غاضبون يغلقون شوارع بنغازي بالاطارات المشتعلة. #ليبيا
****

منذ 4 ساعات
بوتين ا قصفوا كوسوفو و بلجراد و العراق و ليبيا ثم يأتون ليتحدثوا معنا عن "القانون الدولى" !
****

منذ 4 ساعات



****

منذ 6 ساعات
اغتيال الدكتور اديسون في مدينة سرت صباح اليوم, وهو عراقي الجنسية , وقد قتل على يد تنظيم القاعدة أمام كلية الطب بمدينة سرت بوابل من الرصاص لأنه مسيحي . #ليبيا
****

ع ‏الواثة بالله‏.****
****

منذ 7 ساعات
الناتو يؤيد : انفصال جنوب السودان .. تقسيم ليبيا .. تقسيم اليمن .. تقسيم سوريا .. تقسيم العراق .. و يرفض : انفصال القرم عن أوكرانيا
****

منذ 8 ساعات



****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 18 مارس - 17:48

منذ 49 دقائق
مش عارف ليش يقصو في الضئ يهرب 5 دقائق و يجي !!! شن الغرض من الهروب ؟
****

منذ 54 دقائق
اغتيال مسلحون مجهولون أحد منتسبي الجيش الجرذاني اليوم الثلاثاء باطلاق النار عليه بمنطقة النجيلة ولاذوا بالفرار و قال المصدر أن المغدور به و يدعى " نزار سليمان الناجعة " #ليبيا
****

منذ 51 دقائق
مساء الصمود

تحياتي
:::
الأدمن الرئيسي



****

منذ 57 دقائق
إنقطاع الكهرباء عن مدينة طرابلس #ليبيا
****

منذ حوالي ساعة · تم التعديل
مداخلة " الحاج" محمد الترهوني " على أحد قنوات الليبية العميلة بالأمس ..


****

منذ حوالي ساعة
أحد ضحايا الثانوية الفنية بالأمس ببنغازي #ليبيا



****

منذ حوالي ساعة
الافراج عن " عادل الشلي " عضو حراك لا للتمديد بعد أن تم إختطافه يوم 6 من شهر فبراير الماضي
****

منذ 2 ساعات
سيارة BMW سوداء اللون ترمي في الرصاص وتهرب في المواطنين في منطقة انجيلة وقتلو شخص بجانب محطة الوقود التريكات بـ رصاصة في الراس #ليبيا
****

منذ 2 ساعات · تم التعديل
في ظل 17 قهاير تعرض الآخ عبدالحفيظ الفيتوري امحمد و عبد السلام الصغير الجيلاني من منطقة البوانيس لـ محاولة سرقة سيارتهم بقوة السلاح في منطقة العزيزية و عند رفضهم لـ تسليم اطلقـو عليهم رصاص مما ادى الى انقلاب السيارة و اصابة الآخ عبدالحفيظ بـ نزيف في الدماغ و هو موجد الآن في العناية بـ السبيعة اما الآخ عبدالسلام الجيلاني الحمد الله حالته جيدة
****

منذ 2 ساعات
الله ينتقم منكم .



****

منذ 2 ساعات

اخي الكريم انا عندي ولد عمي مخطوف من يوم الاربعاء
من سكان قاريونس بنغازي
تمنيت منكم اتنزلو منشور ليه وان شاء الله اتكونو سبب في ارجاعه الى اهله وسبب في فرحته

اسمه " احمد سالم احمد المعداني
من سكان قاريونس
مكان الاختطاف قاريونس
عمره 16 سنة
علي من يتحصل على معلومات الاتصال على هذا الرقم 0924724020




****

منذ 3 ساعات
عراقة الماضي اصالة الحاضر ..
****

منذ 3 ساعات
عثور على القيادي البارز بتنظيم القاعدة في ليبيا، علي محمد الدروي، أمس الاثنين، مقتولاً بالرصاص #درنة #ليبيا
****

منذ 3 ساعات
كيف قصتها هدي !!! معنا و معاهم ؟



****

منذ 3 ساعات
بنغازي صباح اليوم
حرق 3سيارات في معسكر الحسابات العسكريه

*قناص*



****

منذ 3 ساعات
لا تعليق !!



****

منذ 3 ساعات
بعض شوارع طرابلس ترفع علم الآسود حداداً على الجنـود الذي قتلـو في الثانوية الفنية بالقرب من معسكر الصواريخ #ليبيا
****

منذ 3 ساعات
عاجل : اليوم تم الأعتداء على احد زبائن مصرف الوحدة " سليمان سعيد حمد بوخيره " و اصيب بطلقة نارية بليغة في العمود الفقري #الكفرة #ليبيا
****

منذ 4 ساعات
الرئيس الروسي فلادمير بوتن يوقع علي مرسوم ضم شبه جزيرة القرم الي جمهورية روسيا الاتحادية و يحذر الغرب بأن صبر روسيا بدأ بالنفاذ
****

منذ 4 ساعات



****

منذ 5 ساعات
بالله اي حد يعطيك حبوب زي هادم ردبالك تاخدهم لأنهم حبوب هلوسة خلوكم في عالم ثاني ردبالكم ياعائلات على صغاركم منهم

الحاضر يعلم الغايب !!



****

منذ 5 ساعات
3 قتلي وعدد من الجرحي في حريق في السجن الدافنية في مزراطة بسبب حريق في السجن وحالة استنفرار في المكان #امس #ليبيا
****

منذ 5 ساعات
وزير خارجية ليبيا محمد عبد العزيز علي قناة ليبيا تي في يعلن ان الناقلة النقط كانت فارغة وغير محملة بنفط .

احيانا الكدب يستر و احيانا مايستر !!!
****

منذ 5 ساعات
مسلحون يختطفون مصريين في مدينة بنغازي
الوسط- اختُطف مصريان من العمالة الموجودة بجزيـرة سيدي يونس من قبل مسلحين، مساء اليوم الاثنين، بمدينة بنغازي.
وأكّد شاهد عيان أن سيارة تيوتا بيضاء اللون تقل مسلحين أطلقوا رصاص فوق رؤوس العمالة المتواجدة بجزيرة سيدي يونس، وبعد تفرق العمالة، اقتيد اثنان منهما إلى جهه مجهولة.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختطاف عمال بمدينة بنغازي وسرقة ممتلكاتهم أو إجبارهم على العمل دون مقابل.



****

منذ 5 ساعات
: الدكتور العراقي المسيحي المغدور في سرت عثر علي جثته في سيارته الخاصة في منطقة قريبة من مقر اقامته بعد ان تمت تصفيته برصاصة في رأسه و اخري في رقبته #ليبيا #سرت
****

منذ 5 ساعات
عـدد من أعضاء المؤتمر الوثني يصدرون بيان يوم الآمس
بخصوص أصدار العميل " نوري بوسهمين " بشكل فردي قــرار
الحل العسكري لحل أزمة الحقول النفطية و يصفون القرار بالغير
قانوني #ليبيا



****

منذ ‏17‏ ساعة
انفجار في كل من
(سرت وبوهادي)
واصوات الرصاص في بوسليم

****

منذ ‏17‏ ساعة
نشرة الاخبار بعد قليل علي قناه الخضره





****

منذ ‏19‏ ساعة
الخطوط التونسية فرع مدينة سبها تقرر ايقاف عملها بمطار سبها الدولي والغاء العقد المبرم بينها وبين شركة الشروق للخدمات الارضية والمناولة نتيجة انعدام الامن بالمدينة.
****


****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 18 مارس - 19:47

منذ ‏7‏ ثوانٍ
في ذكرى شهداء رتل بنغازي .... هاهي بنغازي تعاني ... رحم الله شهدائنا وفك الله اسر الابطال
****

منذ 21 دقائق
قالو رتل القذافي بيبيد اهل بنغازي ... وسبحان الله بعد ثلاثة سنوات ربع سكان بنغازي قتلوا في تفجيراات ارهابية
****


منذ حوالي ساعة

Dr. Moussa Ibrahim (د. موسى إبراهيم)


السلام عليكم: هذا وقت الفعل وليس وقت الكلام، نعم، هذا صحيح. ولكن وكما يقول المثل: مافائدة الجري بأقصى سرعة، إذا كنت تسير في الإتجاه الخطأ؟
ولكي نعرف الاتجاه الصحيح من أجل الوطن علينا أن نبدأ بنقد أنفسنا وتشخيص وضع المقاومة بشكل شفاف وصادق. أرجو أن تتحملوا صدقي فهو نابع من حبي لكم ولليبيا، ووفاء لشهدائنا وأسرانا والنازحين والمنفيين من أهلنا. هذه هي شهادتي

https://soundcloud.com/moussa-ibrahim/syaqbsh8pmzd



رسالة صوتية من د. موسى إبراهيم للأحرار في الذكرى الثالثة لغزو الناتو لليبيا
soundcloud.com
أرجو الاستماع لكامل الرسالة قبل مناقشتها أو إبداد الرأي حول أطروحاتها. مع كامل التقدير

****

منذ 3 ساعات

الدكتور حمزة التهامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....اسعد الله مساءكم بكل خير .... التحيه والاجلال والاحترام لرجال ليبيا ونساءها الصابرون المحتسبون الذين لم يساهموا في دمار بلدهم ولم يسوقوا البلاد الى هاوية التقسيم والتناحر ولم يشاركوا في جريمة قتل ابناء بلدهم بطائرات العدو عدو الله والدين والانسانيه والتاريخ ...يكفيكم شرفا ان التاريخ سيذكركم في انصع صفحاته المشرفه ....ان هؤلاء المجرمين الذين لايراعون في المؤمنين الا ولاذمة ولايخافون الله ولايعترفون بدين ولاعرف سينتهون وسيذهبون الى قمامة التاريخ وسيبقى الوطن وطن الشرفاء وطن الامجاد العظيمه وسنرى كيف ينتقم الله منهم لانهم اتخذوا الكافرين اولياء وقتلوا المؤمنين وانتهكوا الحرمات ودنسوا الوطن ..واخر جرائمهم قتلهم لجنود ابرياء لاحول لهم ولاقوه في بنغازي التي اصبحت عائلاتها تصحوا على القتل وتمسي على التفجيرات والحزن يخيم على كل اسرة فيها ...لاتهنوا ولاتحزنوا ولاتتراجعوا ولايمسكم الهوان ان الله تعالى يمتحن المؤمنين فاصبروا وصابروا واستعينوا بالله تعالى فهو خير الناصرين وتاكدوا ان الله تعالى سيحرقهم بمن استعانوا بهم ويسلطهم عليهم فلاتضيع دماء المسلمين عند ربهم ...




****

منذ 3 ساعات
الموضوع توا ماهوش موضوع صفارات انذار ولا حزب الله لكن تعبير (المجلس المحلي) وين سامع بيه قبل ؟!

****

منذ 3 ساعات
ستثور البيضاء وستثور درنه وبنغازي وطبرق سيثور الجبل الاخضر الأشم ...وسيكون هناك فدائي تحت كل شجرة منأ شجار الجبل الاخضر..
القائد الشهيد معمر أبو منيارالقذافي
****

منذ ‏5‏ ساعات
عدد ضربات النيتو على كل مدينه حسب احصاءاتهم الرسميه اللي يفتخرو بيها



****

منذ 7 ساعات
تلحقون الاهانه ببنغازي عندما تزورونها بوزرائكم الوسخين ...
الشهيد القائد معمر أبو منيار القذافي
****

منذ ‏20‏ ساعة
ما أقوله لأم الشهيد الا كلمة أفرحى فأن مراده الجنة بعون الله ..
وأقول لأم الاسير أن أسيركم أمره بيد خالقه ما عليكى الا بالدعاء ..
و أقول لأم المهجر .. ما بعد الضيق الا الفرج بأدن الله .. بـاسـم الصــول
****

منذ ‏21‏ ساعة
سيـارت تجسس على المكالمات. في مدينة سرت تـابعة لمليشيات مزراطا. موجـودة في منطقة الضهير في مـزرعة منصـور ضو الرجاء من هلنا اخذ الحيطة والحذر



****

منذ ‏21‏ ساعة
ذاكرة العار والشنار ،، كما يحلو للاخت هاله المصراتي تسمية تلك النكبه



****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 18 مارس - 20:59

منذ 11 دقائق
مصري الجنسية يخطف في اطفال مقابل 15 الف دينار تم القبض عليه في بنغازي



****

منذ حوالي ساعة
طرابلس
طريق المطار، الاشارة المرورية،انتشار عسكري لمسلحي الزنتان، وتفعيل بوابات تفتيش
****

منذ حوالي ساعة
اختطاف احد ابناء ورشفانة طلال علي المقاتل بمنطقة الكريمية حيث محل اقامته
****
منذ 2 ساعات
اشتباكات داخل كتيبة فارس الان
هجوم التبو على كتيبة فارس والاستيلاء على ثلاث سيارات دفع رباعي والاستيلاء على الذخيرة من احد المخازن.
****

منذ 4 ساعات

هام جداً ( في اول رد لرئيس فرع اللجنة الامنية العليا طرابلس هاشم بشر عن اتهامات كونه فلسطيني الجنسيه وفي تصريح لقناة فزان قبل قليل قال / كثر اللغط عن حقيقية اني ليبي الاصل فبعض الاقلام المرتجفه اصبحت تسوق الي اني فلسطيني وكذلك بعض الصحف الايطاليه وقد طلب مني اصدقاء لي الرد على هذه الاتهامات رغم اني غير مكثرت لها ، عندما تم احتلال فلسطين من قبل اليهود سافر جدي علي بشر رفقة ابنه الذي هو والدي الي فلسطين رفقة العديد من المجاهدين العرب وكان ذلك خلال سنة 1948 والتحقوا بالمجاهدين الفلسطنين هناك لتحرير بيت المقدس وقامت السلطات الفلسطنيه بمنحهم الجنسية كي يصبحوا مواطنين فلسطنيين ويتمتعون بمزايا المواطنه حيث استشهد جدي هناك وبقى والدي وابناء عمومته في الجهاد وكانت والدتي تعد الاكل للمجاهدين وكذلك مداولات الجرحى والمصابين وبعد فترة من الزمن وفي سنة 1960 رجعت اسرتي للبلد الاصل ليبيا وتم تقديم الجنسية الفلسطنيه الي وزارة الخارجيه الليبية وطلب والدي ارجاع الجنسية الليبية له وهذا ما تم فعلاً ولغاية الان لازالت اسرة بشر تناضل في فلسطين حيث لدينا ابناء عمومه الان في كتائب القسام وسياسيين في حركة حماس على رأسهم عضو الحركه ياسين بشر ومحمد بشر والان يجب ان يخرس الجميع فأنا من سلالة مناظلين وليبي الاصل والانتماء )




****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الثلاثاء18/3/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 18 مارس - 21:03

منذ ‏49‏ دقيقة
أعمال ميليشيات وعصابات مصراتة الاجرامية في #سرت







****
منذ 52 دقائق
حسبنا الله ونعم الوكيل في 17 فبراير وكل من أيدها ... تحكم على شيخ جليل نزيه وعلامه بهذا العمر بالسجن ﻻذاعة اخبار كاذبة و الجرد عمر احميدان وكذبه خميس وكذب المؤتمر اللاوطني على الليبيين وعيلة السويحلي الكدابه والقبض على ولدنا خميس وموسى ابراهيم والفقهي غيره من الاكاديب السادجه وبعد كل هذا الدم مازال هناك من يقول ثورة 17 قهاير المباركة ... !!!! اﻻ لعنه الله على الظالمين .




****
منذ 57 دقائق
اللهم لاشماته ////

المقدم صلاح القطراني يوم تكريمه بنكبة 19/3/2011 ممن يزعمون انه من الابطال فى ذلك اليوم يمهل ولا يهمل اليوم مفقود بين البحر والارض الكل خرج يبحث عنه هو وباقى طاقم العمودية المفقودة
لكن قدرة الله فوق الجميع ...




****
منذ 58 دقائق

سبها ///

مند ساعات قليله ... دارت اشتباكات داخل كتيبة فارس بين التبو و مليشيات اولاد سليمان واستيلاء التبو على ثلاث سيارات دفع رباعي تتبع مليشيات اولاد سليمان والاستيلاء على الذخيرة من احد المخازن ... و اغلاق الطريق الزراعي من قبل الثبو عند المفرق الزراعي القرضة واجبار السيارات القادمة من اتجاه اوباري ومرزق على سلك الطريق الزراعي القرضة ...

والتفاصيل كالاتي ...

لقد تم استدراج التبو الى مقر كتيبة فارس التي تحتلها مليشيات اولاد سليمان ,, حيث طلبت مليشيات مزراطه من التبو وقبائل سبها ان تأتي لمقر الكتيبه للتأكد من ان الكتيبه تم اخلاؤها من مليشيات اولاد سليمان ,, وعند قدوم التبو تفاجأوا بكمين من اولاد سليمان وبعلم المزاريط ,, فحدث اشتباك بينهما وتم استيلاء التبو على ثلاث سيارات مسلحه كغنيمه من مليشيات اولاد سليمان وتم القبض على افراد مسلحه تابعه لمليشيات اولاد سليمان ولكن التبو سلموا الافراد لمليشيات المزاريط ,, واخذوا التبو السيارات المسلحه ,,
كان الهدف من هذا العمل هو ان يأتي التبو للكتيبه بدون سلاح لكي يتم القبض عليهم او قتلهم من قبل اولاد سليمان ولكن التبو شكّوا في الامر وجاءوا بسلاحهم,,
مليشيات المزاريط و مليشيات اولاد سليمان فضحهم الله وكشف خبثهم ...


****
منذ حوالي ساعة
تل ابيب ليبيا ( مصراته ) بالامس

3 قتلي وعدد من الجرحي في حريق في السجن الدافنيه في مصراته بسبب حريق في السجن وحالة استنفرار في المكان ...

وهدا تاكيد لما ورد فالمنشور الموجود فالصوره .




****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46929
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى