منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قناة الخضراء .. رغم كيد المعتدى

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours قناة الخضراء .. رغم كيد المعتدى

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الخميس 13 فبراير - 14:23

ها قد عادت قناة الخضراء بتردد أخر ( التردد 10815 أفقي ومعدل الترميز 27485 ) عادت بنفس الحلة القديمة و نأمل أن يتم التجديد و التطوير في برامجها .
كلنا صار يدرك أن العدوان العسكري علي ليبيا سبقه عدوان و قصف إعلامي  من قبل فضائيات عربية بزعامة قناة الخنزيرة الحقيرة حيث إستغلت هذه القناة الشعبية و المصداقية التي كانت تتمتع بها لدى الجمهور العربي لتبث سمومها و أكاديبها بخصوص الأحداث الأولي التي وقعت في ليبيا و لتضلل الكثير من المشاهدين و كنت أنا واحدة من بين المتابعات الوفيات بشكل يكاد يكون يومي قبل أن أكتشف حقيقة إجرامها وسمومها فصرت نادمة عن كل يوم و ساعة شاهدت فيها هذه القناة ، و الحمد لله اليوم دخلت مقاطعتي لهذه القناة السنة الرابعة أتدكر جيدا اليوم الدي قررت مقاطعة هذه القناة كان بتاريخ 12 أفريل ، صحيح تأخرت شهرين لإتخاد القرار بعد الأحداث في ليبيا و لكنني  و لله الحمد بقيت على عهدى بعدم مشاهدة هذه القناة إلى حد اليوم و إلى الأبد.
ما أريد أن أقوله و هي رسالة للقيميين و المسؤولين على قناة الخضراء هو ضرورة التجديد و التطوير في البرامج ، فلا نكتفي ببث الأغاني و الأناشيد و الصور القديمة للجماهيرية قبل العدوان ، علينا أن نعيش الحاضر بكل مرارته و إختلالاته و تناقضته ، علينا أن نواصل كشف الحقيقة لبقية الأغبياء من أبناء الشعب الليبي الدين صدقوا و مازالوا يصدقون الإعلام الكادب و المضلل ، شاهدت الكثير من البرامج التلفزيونية التي تحدثت عن ليبيا ما بعد سقوط الشرعية حيث إستضافت عدد من المحللين و المختصين الدين قالوا كلمة الحق و فضحوا عملية التآمر على ليبيا بشكل مفصل فلما لا يتم إستضافتهم في قناة الخضراء ..؟ ضف إلى ذلك نحن لا نخشي الخوض في مجموع القضايا  الخلافية بيننا و بين الدين يختلفون معنا في الرأي بخصوص قرار العدوان علي ليبيا لأننا و الحق نمثل الأغلبية و لأن المنطق ، و الحقيقة و التاريخ إلى جانبنا  ، و لأننا مقتنعين أن المباديء و القيم لا تتغير بتغير الزمان أو المكان فنحن مازلنا على المبدأ و لن نغيره ،فلما نخشي من البرامج الحوارية مع الأخر الدي يوافقنا أو لا يوافقنا الرأي ، وحتى تلكم البرامج و الإتصالات التي يشارك فيها جردان النيتو نحن لها ..؟
نحن لا نخشي شيئا من الإعلام الصادق و الموضوعي ، و قناة الخضراء برغم الإمكانيات المتواضعة إستطاعت فرض نفسها و منافسة غيرها ، و عليها أن تثبت ذلك من خلال الإستمرارية في البحث عن كل ماهو جديد و تجديد و تطوير لكل البرامج و التقنيات الحديثة.
و أفضل نمودج دائما أطرحه هو النمودج السوري ، فبرغم قرار الجامعة العبرية بتعليق بث القنوات الرسمية السورية إستطاعت هذه الأخيرة من فرض نفسها و بسط نفود بثها إلى خارج سوريا و التحول من خط الدفاع إلي خط الهجوم ، و أكثر من ذلك فرضت علي الطرف الأخر متابعتها و صار يحسب لها ألف حساب و فرضت علينا إحترامها و تقدير جهود طاقمها الإعلامي .
و هنا يجيء دوركم أيها الشرفاء  في تقديم الإقتراحات و الأراء و الأفكار المختلفة بهدف الدفع أكثر بهذه القناة نحو الأمام .
عليكم أن لا تكتفوا بالمشاهدة و المتابعة ثم إبداء بعض الأسف و الأسي عندما يتم غلق القناة من قبل جردان النيتو و أسيادهم .. عليكم أن تكونوا إيجابيين أكثر و أن تبادروا أكثر .. وحتما ستصلون .

 flag2  flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6149
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: قناة الخضراء .. رغم كيد المعتدى

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الخميس 13 فبراير - 15:50

كلامك في محله بارك الله فيك
 flag2  flag2  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7860
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: قناة الخضراء .. رغم كيد المعتدى

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 13 فبراير - 17:31

الحقيره جلبت بمال القطريين شياطين الارض متخصصين في غزو العقول والثاتير عليها وهي ليست الا مكان لبث تلك السموم عبر الاثير.
قناة الخضراء هي لمتطوعين لايملكون اي امكانيات بل قد تكون تبث من جهاز حاسوب .
هذه القناة كان لها اثر كبير وسبقت كل المنابر الثوريه الحره الاخرى لانها دخلت كل بيت ليبي وعربي مهتم بالشان الليبي، وقضت مضاجع العصابات الماجوره وانتشر سيطها.
نحن نحتاج لهذه القناة ولابد من دعمها ولو بدرهم، ولكن هذه القناة لابد ان تسير وفقا لخطه يشارك فيها الخبراء الاحرار في مجال علم النفس وطبيعة المجتمع الليبي الذي بداء يتفق رويدا بعد ان اتضحت الكذبه الكبرى وظهر اعداء الناس الذين من اجل حكم ليبيا وامتصاص خيراتها وخدمة اسيادهم لا يتوانون في زهق الارواح اوفعل ماهو اقل او اكثر من هذا.
ليبيا ستعود لاهلها الحقيقين مهما بلغ جبروت الظالمين، ونسال الله ان يكون الوعد قريب. 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18756
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى