منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لا شماته في الموت ..

اذهب الى الأسفل

لا شماته في الموت ..

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 9 فبراير - 19:51

بقلم \ أ.د. مصطفى الزائدي
----------------------------------
عبد العزيز الحصادى المسؤول الاول على كل عذابات الليبيين ،الشخص الذي غض بصره علي الاقل عن ابشع جرائم التعذيب التي عرفتها البشرية في سجون المليشيات وشملت الرجال والنساء الشيوخ والاطفال دون ذنب ولا تهم ، وساهم في ملاحقة الوطنيين الشرفاء وزج بهم ظلما في سجون ستعد وصمة عار في التاريخ الليبي ، والذي وملاء قوائم الانتربول الدولي بأسماء وطنيين ليبيين بتهم مفبركة لا اساس لها حتى اصبح عدد المطلوبين من ليبيا عن طريق الانتربول يفوق اعداد المطلوبين من الصين والهند التي يحصي سكانها بالمليارات.
عبد العزيز الحصادى الذى كان يتبجح بان الامور في ليبيا بعد فبراير تمام ،التمام ، وان والامن مستتب، والقضاء يعمل بكل كفاءة واستقلالية ، وكان ويوقع المواثيق مع الدول بان ليبيا واحة امنة عادلة ..وصلته اليوم عدالة فبراير التي اكتوى بنارها ملايين الليبيين الابرياء ، وطرقت ايدي الارهاب باب داره ،واخترقت جسده رصاصات الارهاب فمزقته اربا امام اولاده وجيرانه في درنة مدينة الرعب والموت .
فهل يتعظ الفبرايريون الذىن يستمرون في الكذب على انفسهم ، ويعودوا الى احضان شعبهم ويسهموا في عملية وطنية حقيقية لمكافحة الارهاب ،وتجاوز اثار الفتنة .
الدعوة الى رجال ونساء القضاء الليبي الشرفاء من وكلاء نيابة وقضاة ومحامين وقانونيين ان يصطفوا مع الخيار الوطني بالتوقف عن تقديم غطاء لجرائم الارهابيين وان يأمروا بالإفراج الفوري على الاسرى ، وان يعملوا على ملاحقة المجرمين الحقيقيين الذين يقتلون من اجل القتل ويزهقون روح الوطن ، ليبيا تستصرخكم فلقد طفح الكيل ، فهاتوا ايديكم وانسوا احقادكم ولنعمل معا من اجل اقامة العدل ، ومكافحة الظلم .
اللهم ارحم واغفر لكل الشهداء والقتلى ، وارزق ذويهم الصبر والسلوان





ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46627
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى