منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

دعوا الجردان يفنون بعضهم البعض

اذهب الى الأسفل

دعوا الجردان يفنون بعضهم البعض

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الأربعاء 29 يناير - 14:55

ا قد إنكشفت الحقيقة حتى لأعمى البصيرة و البصر ، كل ما حصل في ليبيا كان عبارة عن مؤامرة رخيصة و مخططة و مدبرة من قبل العصابة الدولية المسماة النيتو بقيادة فرنسية و بتمويل قطري لتحقيق أهداف سياسية و إقتصادية على حساب الدم الليبي و على حساب الشرعية و حساب تدمير البلد و تقسيمه على أساس قبلي و سرقة نفطه.
الأمر إحتاج  فقط لثلاثة عوامل  أساسية لكي ينجح المشروع الصهيو ـ غربي في كل من ليبيا و سوريا : إعلام مضلل و مزيف و حاقد و صانع للحدث ، كمشة من الخونة و العملاء و الجواسيس مرتبطين بالخارج و يعملون لصالح جهات أجنبية ، بالإضافة إلى مجموعة من الأغبياء و الحمقي صدقت الإعلام الكادب و كونت ما يسمي بالحضن الشعبي لهؤلائي الخونة و العملاء و المرتزقة و أمدتهم بالدعم و القوة خاصة في بنغازى و مصراتة و الزنتان .. بالإضافة طبعا إلى مجموعة من شيوخ الفتنة و الضلال على رأسهم مفتي النيتو المدعو القرضاوي  و ليكتمل المشهد المأساوى بعد ذلك .
اليوم و بعد أن ظهرت الحقيقة و طلت بوقائعها السوداوية و توزعت بمصائبها على الجميع دون إستثناء  و إتضح للعيان نفاق و كدب و حقارة جردان النيتو من سياسيين أتو بهم من الخارج و من ثوار النيتو أفسدوا في الداخل  .. اليوم نشهد هذه الهبة الشعبية القادمة من أعماق الداخل الليبي و من أعماق القبائل الشريفة .. صحيح هم اليوم متفرقون في توقيت ردة الفعل و كيفية إدارتها ولكنهم متفقون على ضرورة تغيير الواقع المر الدي فرضه النيتو على أفراد الشعب الليبي من شماله إلى جنوبه و من شرقه إلى غربه .
شاهدوا معي الوضع القائم اليوم  في مناطق عرفت بالخيانة و العمالة ، مثلا مصراتة التي أصبحت دويلة داخل دولة مغلقة الحدود على نفسها و بها قنصليات في مستوى السفارات و مطار و ميناء يغنيها عن التبعية للعاصمة طرابلس ، و نفس الشيء تكرر في الزنتان ، بالإضافة إلى إقليم برقة الدي يقرع في طبول تقسيم ليبيا على أساس قبلي  .
ألم تسألوا أنفسكم : ممن هم خائفون  ..؟ ألأنهم صاروا يدركون اليوم أكثر من دي وقت مضى أن ما حصلوا عليه ليس لهم  ..؟
خدوا مثلا عملية طرد عصابات مصراتة من طرابلس بعد قتلهم للمتظاهرين ألا يعبر ذلك عن جزء يسير من الإحتقان الشعبي في أوساط الجماهير الليبية و هي تنتظر فقط في ساعة الحقيقة لتثأر لنفسها مما فعله هؤلائي الجدردان المفسدون في الأرض الضالين و الظالمون المجرمون ..؟
 هم اليوم بسلوكاتهم الهمجية و بتعديبهم للسجناء و قتلهم للأبرياء و تهجيرهم للبيين داخل و خارج ليبيا  و إضطهادهم لهم و هجوماتهم المتكررة ضد الناس الأمنين في مدنهم من سرت إلى تورغاء إلى بني وليد إلى سبها إلى ورشفانة إلى العجيلات إلى الجفارة ... و القائمة ماتزال مفتوحة .. هذا بالإضافة إلى الإستبداد و السرقة و الفساد المالي و الأخلاقي الدي يتصف به هؤلائي الهمج .. هم اليوم و بتلكم الأفعال يدقون في أخر المسامير على إطار نعوشهم التعيسة.
هم اليوم مثل الكلاب الضالة إدا لم تجد ما تعضه عضت أسيادها  و مثل النار الحاقدة المشتعلة إدا لم تجد  ما تأكله أكلت بعضها البعض .. فدعوهم يتغولون حتى يصل بهم الأمر إلى أن يتغولوا على بعضهم البعض  فيفنون و ينتهون و ينتهى الأمر معهم.
لا تمنحوهم الفرصة لأن يتوحدوا على حسابكم و يتغدوا على ما بقي من أثار عدوان النيتو .. دعوهم فلقد فقدوا كل غطاء أخلاقي و سياسي و اجتماعي .. دعوهم ينهون بعضهم البعض و يهلكون أنفسهم بأيديهم.
دعوهم يفقدون صوابهم و يكشفون لبقية الأغبياء عن صفاتهم الدنيئة و سلوكياتهم الشادة و همجيتهم السادية ، فلم يتبقي غيرهم في البلاد و لم تتبقي إلا أفعالهم الشنيعة و معهم أولئك الدين أخدتهم العزة بالإثم قال تعالي : ''  وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ '' صدق الله العظيم.
يا شرفاء الجماهيرية .. و كما بدأ العدوان على ليبيا بكدبة إعلامية عليكم أن تنهوا الأمر بحقيقة إعلامية .. عليكم فقط أن تكشفوهم أمام الرأي العام الداخلي و الخارجي بما أوتيتم من وسائل اعلام مرئية أو سمعية أو إلكثرونية .. إرفعوا الغطاء عنهم إعلاميا و سيتعرون أمام الجميع و لا تفيدهم في ذلك كل أوراق التوت أمام العالم .. إفضحوهم في كل مكان و زمان و قولوا فقط الحقيقة عنهم و أنشروها .. ستنتصرون حتما لأنكم و الحق تمثلون الأغلبية .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6393
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوا الجردان يفنون بعضهم البعض

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأربعاء 29 يناير - 19:27

أحسنتي اختاه ..

لكن اين هي الوسائل الاعلامية التي نفضحها بهم الا النت الذي سخره الله لنا لفضحهم امام العالم لكنه لن يكون اكثر فاعلية من ان تملك الفضاء .

انتصارنا يكمن من ايماننا بعدالة قضيتنا .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10000
نقاط : 15344
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوا الجردان يفنون بعضهم البعض

مُساهمة من طرف الخويلدية في الأربعاء 29 يناير - 19:55

المؤامرة واضحة لمن له بصيرة ينظر بها ام من وضع على فلبه غمامة وعلى عينه عشاوة
فعلينا الصبر عليه حتى يجده امامه
ويارب انصرنا على اعدائنا ان شاءالله
avatar
الخويلدية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 226
نقاط : 4024
تاريخ التسجيل : 16/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى