منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

إنتظرناكم ثلاثة سنوات يا شرفاء الجماهيرية

اذهب الى الأسفل

إنتظرناكم ثلاثة سنوات يا شرفاء الجماهيرية

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الثلاثاء 21 يناير - 14:58

هل تتدكرون اليوم الأسود الدى سقطت فيه طرابلس بيد القوات الخاصة للعصابة الدولية المسماة النيتو و عملائهم الخونة من جردان النيتو ؟
حينها تواصلت بعدد من الإخوة الشرفاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فوجدت معنوياتهم في الحضيض و تساءلت حينها قائلة لهم : هل خدلتم الأخ القائد و قلتم له إدهب أنت وربك وقاتلا ؟
و كم أحزنني قصر طول النفس لبعض الشرفاء و الأحرار في ليبيا بحكم أن الواقع المر أصبح أمرا مشهودا و نسوا حقيقة التاريخ التي تقول : أن كل من قام على باطل فهو باطل ، و كل ما قام على عدوان النيتو و خيانة العملاء و تبعية الضعفاء فهو باطل .
ما يحدث اليوم في سبها و ورشفانة و الكفرة و غيرها من المدن الليبية يدل على أن نبض الشارع الليبي مايزال حي يرزق و يثبث لهؤلائي العملاء الدين يرتعدون اليوم خوفا مما هو أت أن الحق يعلى و لا يعلي عليه مهما طالت مدة الإنتظار .
صراحتا .. إخواني إنه لأمر مفرح أن نرى مثل هذه الحركية في الشارع  سواء بشكلها المسلح أو السلمي حتى يعلم الدين ظلموا مادا جلبوا لليبيا ! جلبوا الاستعمار والتقسيم وسرقة النفط والدمار والفقر والموت وفقدان الامن و السلم الأهلي والتهجير القسري والتقتيل للمسلمين بطرق وحشية و القتل على الهوية و تعديب السجناء و قصف المدنيين و قتل المتظاهرين و تدمير المدن و البنى التحتية ... و اللاجئيين الليبيين اليوم  تعدى عددهم المليون و النصف ليبي و القائمة تطول لدكر جرائم و مجازر جردان النيتو .
آن الأوان لفورة 17 قهاير أن ترحل و تندثر بكل المأسي و المصائب التي جاءت بها إلى ليبيا .. آن الأوان أن تعود الجماهيرية لأصحابها و حينها سيفرح المؤمنون بنصر الله .. ألا إن نصر الله قريب .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6141
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى