منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أنتم ليبيا أكبر مسرح وتشروا في المسارح؟؟

اذهب الى الأسفل

أنتم ليبيا أكبر مسرح وتشروا في المسارح؟؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 21 ديسمبر - 0:13


اطفال ليبيا من تاورغاء ينامون في العراء !!! شباب ليبيا يعملون في الخارج في الحانات و المقاهي لتحسين اوضاعهم المعيشية !!! كهرباء غير مستقرة و خدمات اتصالات بائسة و اوضاع امنية كارثية... و الاهم وزير الثقافة كلاب يشتري مسرحاً بباريس لحاجتنا الماسة به في هذه الاوقات ... امان يا ربي امان .. الخبر منقول من صفحة فرانس 24


باريس (أ ف ب) - اشترت الحكومة الليبية المسرح الخشبي الذي شيد مؤقتا في حدائق القصر الملكي في باريس في كانون الثاني/يناير 2012، من فرقة "لا كوميدي فرانسيز" العريقة، التي استخدمته خلال اعمال ترميم مسرحها، بحسب ما اعلنت الفرقة في بيان الخميس.

وجرى توقيع العقد يوم الاربعاء في العاصمة الليبية طرابلس، مع وزير الثقافة الليبي الحبيب الامين، بحسب ما اعلنت الفرقة الفرنسية التي يعود تأسيسها الى العام 1680.

جاء ذلك بعدما اثار المسرح المبني من الخشب والذي يتسع لسبع مائة شخص انتباه المسؤول الليبي. ومن المقرر ان يعاد تركيبه في طرابلس.

وتبلغ كلفة هذا المسرح اربعة ملايين دولار، وقد استخدمته الفرقة الفرنسية خلال اعمال التجديد في مبناها التي استغرقت عاما.




ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32191
نقاط : 46569
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنتم ليبيا أكبر مسرح وتشروا في المسارح؟؟

مُساهمة من طرف فارس مثناني في السبت 21 ديسمبر - 14:39

وين لقوا الفلوس اللي شروا بها المسرح ماهو قالوا الميزانية مافيش وحتى المرتبات واقفة
عليك حالة وخلاص
وبعدين احنا سادنا مسارح وصدق المثل القائل :-
 ماناقص الكلب كان سروال 
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2184
نقاط : 5797
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى